12 طريقة لالتقاط صور أفضل بواسطة iphone في مهرجان كأس دبي العالمي
آخر تحديث GMT 16:07:34
 فلسطين اليوم -
البيت الأبيض ينشر نص أول مكالمة هاتفية بين ترامب والرئيس الأوكراني اصابة 4 متظاهرين في إطلاق للرصاص الحي في الهواء في ساحة الخلاني ببغداد المتظاهرون في بغداد يدخلون ساحة الخلاني بعد اسقاط الكتل الخرسانية المحيطة بها وقوات الأمن تستخدم الغاز المسيل للدموع مسؤولون عراقيون يؤكدون مقتل متظاهر وإصابة 40 خلال اشتباكات ليلة أمس مع قوات الأمن وسط بغداد مؤيدون للقضية الفلسطينية يخرجون من محاضرة للقنصل الإسرائيلي في نيويورك زلزال يلحق أضرارا بمنازل وكنائس في إندونيسيا متظاهرون لبنانيون يرفضون اختيار محمد الصفدي لتولي رئاسة الحكومة بعد أنباء تتعلق بتوافق سياسي على تكليفه بتشكيلها وزير الدفاع العراقي يقدم أدلة عن وجود طرف ثالث يطلق النار على المتظاهرين المبعوث الأميركي إلى سورية يكشف عن وجود خلاف في الآراء خلال اجتماع للتحالف الدولي ضد داعش بشأن ما إذا كان يجب إعادة معتقلي داعش إلى دولهم الأصلية بوتين "موسكو تشعر أنه لا يزال أمامها الكثير من العمل الذي يتعين عليها القيام به في محافظة إدلب السورية
أخر الأخبار

12 طريقة لالتقاط صور أفضل بواسطة iPhone في مهرجان كأس دبي العالمي

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 12 طريقة لالتقاط صور أفضل بواسطة iPhone في مهرجان كأس دبي العالمي

12 طريقة لالتقاط صور أفضل بواسطة iPhone
دبي - فلسطين اليوم

مع اقتراب موسم سباقات الخيل في دبي، فبكل تأكيد هنالك من يريد أن يتعلم كيفية التقاط صور احترافية خلال فعاليات كأس دبي العالمي أو التقاط صور فنية للألعاب النارية؟ فإذا كان لديك هاتف iPhone فستتحول الى مصور محترف باتباع خطوات بسيطة فقط.

يلتقط العديد من الأشخاص يومياً صور وفيديوهات رائعة باستخدام هواتفهم المحمولة. وسواء كنت تستخدم كاميرا iPhone  الخاص بك لتوثيق  أحداث حياتك اليومية أو لمجرد اكتشاف كيفية استخدامها كأداة للتصوير الفوتوغرافي الإبداعي، إليك مجموعة من النصائح  التي تجعل منك مصور محترف.

انظر إلى الضوء
في مدينة دبي، نحب جميعاً التقاط صور للحظات غروب الشمس الساحرة. خلال السباق هذا يعني التقاط السرعة مصحوبة بجمال الخيل ولكن من الضروري جدا الانتباه الى اتجاه ولون الضوء. حيث يمتلك هذا تأثيراً كبيراً على صورك.

استخدم فلاش الكاميرا خلال فترة النهار
أما اذا كان يوم مشرق للغاية (وهذا هو الغالب في مدينة دبي) بالتأكيد ستزعجك ظلال الشمس خلال  التقاط الصورة، يمكنك  استخدام فلاش الكاميرا وتسليط ضوء الفلاش على الهدف المراد التقاطه، ليملأ بذلك تلك الظلال ويمنحك لقطة أكثر وضوحاً.

استمتع بخاصية Live Photos
هل ترغب باستعادة الذكريات الموجودة في صورك بالصوت والحركة؟ استرجع اللحظات المثيرة ببساطة من خلال الضغط على زر Live Photo . حيث تحتوي على صورة جميلة بجودة عالية تصل إلى 12 ميغابيكسل، ولكنها تضم بنفس الوقت الصوت والحركة  للحظات التي تسبق وتلي التقاط الصورة. وهكذا يصبح بامكانك استرجاع هذه الذكريات في أي وقت بمجرد الضغط على الصورة.

النظر في جميع الزوايا
في ميدان، يمكننا التقاط الصور من المنصة بالأعلى أو بجانب حلبة السباق بالأسفل. تذكر دائما أنه يمكنك الحصول على اللقطة الأفضل عن طريق خفض زاوية الالتقاط، من خلال الوقوف في أعلى نقطة والتصوير بشكل مباشر للأسفل أو الأمام حسب مكان تواجدك.

اتبع قاعدة الثلث، استخدم خاصية The grid
إليكم الخطوة الرائعة الآتية، وهي استخدام ميزة The grid الموجودة في جهاز اي فون iPhone لتسوية اللقطة على خط واحد خصوصا في حال تصوير المناظر الطبيعية. ومع ذلك، تظهر الصور بشكل أفضل اذا وقع الأفق على الخط الفاصل العلوي أو السفلي للصورة.

الضبط التلقائي لسطوع الصورة
يمكنك الضغط على شاشة الكاميرا للاستفادة من بعض الميزات مثل التحكم بإضاءة الصورة. بالاضافة الى ضبط اللمعان والسطوع عن طريق تمرير إصبعك على الشاشة للاعلى والاسفل.  فالعمل على تعديل سطوع الصورة هو  المفتاح الرئيسي للحصول على الإضاءة الأفضل لصورتك.

استخدم خاصية HDR ( التصوير بالمدى الديناميكي العالي) عند التقاط صور للسماء
يعد التقاط الصور في دبي وقت غروب الشمس من أكبر التحديات. نظرا لرغبتك في تصوير أدق التفاصيل للعنصر الأمامي، بالإضافة إلى الألوان والخلفية. فخاصية HDR المتوفرة في جهاز اي فون iPhone حقًا مدهشة، والتي تمكنك من التقاط صور رائعة بإضاءة أفضل، بالإضافة إلى جمع عدة لقطات في صورة واحدة بشكل تلقائي.

اختر الصورة الأفضل في Burst mode
إنها ميزة رائعة، حيث تمكنك هذه الخاصية من التقاط 10 صور مثيرة للإعجاب خلال ثانية واحدة. يحلل برنامج الكاميرا جميع الصور من حيث الجودة مثل السطوع وفيما كانت العيون مغلقة أم لا، ليساعدك بذلك على اختيار الصورة الأفضل بشكل تلقائي، وخاصة عند التقاطك صور إبداعية أو تجريبية.

اعتبار المسافة
في كثير من الأحيان ستجد نفسك على بعد مسافة مما تريد تصويره، وتعتقد أنه من الأفضل لك استخدام خاصية التكبير. انتظر! لا تفعل، حيث يمتلك جهاز iPhone الخاص بك ميزة التقريب والتي يمكنك استخدامها عن طريق النقر على الشاشة  أو تمديد اللقطة من الشاشة نفسها. إذا كنت ترغب في التقاط صورة بعيدة، حاول أن تمشي لتصبح قريب من هدفك واستخدم الكاميرا بشكل طبيعي للحصول على صورة ذات جودة عالية وأفضل بكثير.

استخدم أزرار الصوت على سماعات الراس الخاصة بك و Apple Watch لالتقاط الصور
خطوة أخرى في عالم التقاط الصور وهو أزرار التحكم بالصوت الموجودة على السماعات الخاصة بك أو Apple Watch  والتي تمكنك من التصوير بمجرد الضغط عليها. إنها ميزة جيدة جدًا في حال رغبتك بالحفاظ على الشاشة وبقائها ثابتة، تعد أزرار الصوت الخيار الأفضل لأنها تمنحك قبضة أقوى.

صور البانوراما ليست أفقية دائمًا
كم من مرة حاولت الوقوف أسفل برج خليفة  لالتقاط صورة لك مع البرج بأكمله؟ حسناً، سيمكنك جهاز iPhone الآن من التقاط صورة بانوراما عمودية. فميزة Pano تتيح لك استخدام التقاط الصورة بنفس الطريقة التي تلتقط فيها أي مشهد أفقي، فتبقي السهم قريبا جداً من الخط وتحرك جهازك للأعلى حتى تلتقط صورة البرج كاملة.

الاحتفاظ بالصورة الأصلية على Camera roll بعد التعديل
تعمل معظم شبكات التواصل الاجتماعي على ضغط صورتك لدى تحميلها من تطبيقات التحرير. لذلك قم بالاحتفاظ بالصورة الأصلية ذات الجودة العالية قبل تعديلها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 طريقة لالتقاط صور أفضل بواسطة iphone في مهرجان كأس دبي العالمي 12 طريقة لالتقاط صور أفضل بواسطة iphone في مهرجان كأس دبي العالمي



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 05:30 2019 الجمعة ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات
 فلسطين اليوم - أسما شريف منير تنفجر في وجه متابعيها وتوجه لهم الاتهامات

GMT 08:30 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

يورغن كلوب يتغزل في هدف محمد صلاح أمام مانشستر سيتي

GMT 08:16 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يصرّ على الانضمام إلى منتخب مصر رغم إصابة الكاحل

GMT 19:12 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

بطلة الملاكمة البريطانية نيكولا أدامز تعلن اعتزالها

GMT 14:35 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

وزيرة الشباب والرياضة التونسية تشارك في مؤتمر الإبداع الدولي

GMT 07:35 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

تيم يهزم ديوكوفيتش في مواجهة مثيرة ليبلغ الدور قبل النهائي

GMT 18:10 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ستيفن كوري يأمل في تعافيه من الإصابة منتصف آذار

GMT 16:42 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هاردن يقود روكتس لتجاوز بليكانز في دوري السلة الأميركي

GMT 16:26 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

كليبرز يهزم رابتورز بفارق 10 نقاط في دوري السلة الأميركي

GMT 14:54 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الغاء سباق استراليا في بطولة العالم للراليات بسبب الحرائق

GMT 16:17 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

هايوارد يغيب عن 19 مباراة لبوسطن سلتيكس في دوري السلة الأميركي

GMT 07:31 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

إمبيد يقود سيفنتي سيكسرز لتجاوز كافاليرز

GMT 19:32 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

ميونخ الألمانية تستضيف بطولة أوروبية متعددة الرياضات في 2022

GMT 04:20 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

نادال في الصدارة في التصنيف العالمي للاعبي التنس

GMT 09:49 2019 الثلاثاء ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

محمد صلاح يصرّ على الانضمام إلى منتخب مصر رغم إصابة الكاحل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday