غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017

غوغل
نيويورك - فلسطين اليوم

أعلنت شركة غوغل اليوم قرارها في التخلي عن دعم تقنية فلاش ضمن الإعلانات لصالح الإعتماد بشكل كامل على لغة HTML5 خلال العام المقبل، وذلك ضمن شبكتها الإعلانية وشركة دبل كليك DoubleClick للتسويق الرقمي.

ويحرم هذا القرار المعلنين من إمكانية تحميل عروضهم الإعلانية المبنية باستخدام تقنية فلاش التي تسمح بجعل الإعلانات تفاعلية ذات عناصر متحركة، بالإضافة لمنعهم من عرضها ضمن خدمة AdWords وDoubleClick للتسويق الرقمي اعتباراً من تاريخ 30 يونيو 2016.

ولن يكون بإمكان المعلنين عرض أو تشغيل عروضهم الإعلانية المعتمدة على تقنية فلاش عبر شبكة جوجل الإعلانية أو من خلال شركة DoubleClick اعتباراً من تاريخ 2 يناير 2017.

وتتجه تقنية فلاش للخروج من الخدمة منذ سنوات، وتعتبر هذه التقنية حالياً كابوس أمني لامتلاكها نقاط ضعف كثيرة تظهر بانتظام خلال فترات متقطعة حيث تم اكتشاف أكثر من 300 ثغرة أمنية في أدوبي فلاش خلال عام 2015.

ويحاول السوق الاتجاه بشكل تدريجي وثابت لصالح HTML5 بعيداً عن الإضافات، ولعبت شركة جوجل دوراً كبيراً في المساعدة على إنهاء تقنية فلاش.

حيث تخلت منصة مشاركة الفيديو يوتيوب التابعة لها في يناير عام 2015 عن تقنية فلاش لصالح HTML5 بشكل افتراضي، ولتبدأ الشركة في فبراير الماضي بتحويل إعلانات فلاش بشكل تلقائي إلى HTML5.

ويأتي إعلان اليوم ليدق مسمار جديد في نعش تقنية فلاش، وتشير شركة جوجل إلى ان هذا التحرك الأخير يهدف إلى “تعزيز تجربة التصفح لمزيد من الناس على مزيد من الأجهزة”.

كما يشجع المسوقين على تحديث عروضهم الإعلانية العاملة بتقنية فلاش ونقلها إلى تقنية HTML5 قبل التواريخ التي ذكرتها الشركة في إعلانها، وأضافت الشركة في بيانها “لن تتأثر حالياً الإعلانات الفيديوية المعتمدة على تقنية فلاش”.

وقامت بالإمس شركة أدوبي بإطلاق أداة Animate CC لتكون خلفاً لأداة Flash Professional التي ساعدت على نشر تقنية فلاش في كل مكان.

وكانت الشركة قد صرحت في ديسمبر الماضي “استشرافاً للمستقبل، نحن نشجع صانعي المحتوى المبدعين على مواصلة عملهم وفقاً لمعايير الويب الجديدة، وسوف نستمر في التركيز على توفير أفضل الأدوات والخدمات للمصممين والمطورين لإنشاء محتوى رائع للويب”.

يشار إلى أن شبكة فيس بوك الاجتماعية أعلنت أيضاً عن تخليها بشكل كامل عن استخدام تقنية فلاش عند تشغيل مقاطع الفيديو، والانتقال لاستخدام مشغل يعتمد على لغة HTML 5.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017 غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017



 فلسطين اليوم -

إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 13:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

الاحتلال يعتقل مواطنا من الخليل

GMT 09:21 2021 الإثنين ,04 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يقتحمون الأقصى

GMT 12:04 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

عمرو موسى يحضر عزاء الفنان شعبان عبد الرحيم

GMT 10:25 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

عالم الطبيعة ديفيد أتينبارا لن يعود إلى "إنستغرام"

GMT 09:57 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

108 مستوطنين يقتحمون المسجد الأقصى وينفذون جولات استفزازية

GMT 10:13 2018 الجمعة ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات رفوف للحائط لتزيين المطبخ و جعله أكثر إتساعا

GMT 13:15 2018 الأربعاء ,01 آب / أغسطس

" اللون الأخضر" لديكور مشرق وحيوي لمنزلك

GMT 12:37 2018 الخميس ,04 كانون الثاني / يناير

لانا القسوس تبدأ "صباحكم أحلى" على راديو "ميلودي"
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday