غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017
آخر تحديث GMT 19:53:50
 فلسطين اليوم -

غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017

غوغل
نيويورك - فلسطين اليوم

أعلنت شركة غوغل اليوم قرارها في التخلي عن دعم تقنية فلاش ضمن الإعلانات لصالح الإعتماد بشكل كامل على لغة HTML5 خلال العام المقبل، وذلك ضمن شبكتها الإعلانية وشركة دبل كليك DoubleClick للتسويق الرقمي.

ويحرم هذا القرار المعلنين من إمكانية تحميل عروضهم الإعلانية المبنية باستخدام تقنية فلاش التي تسمح بجعل الإعلانات تفاعلية ذات عناصر متحركة، بالإضافة لمنعهم من عرضها ضمن خدمة AdWords وDoubleClick للتسويق الرقمي اعتباراً من تاريخ 30 يونيو 2016.

ولن يكون بإمكان المعلنين عرض أو تشغيل عروضهم الإعلانية المعتمدة على تقنية فلاش عبر شبكة جوجل الإعلانية أو من خلال شركة DoubleClick اعتباراً من تاريخ 2 يناير 2017.

وتتجه تقنية فلاش للخروج من الخدمة منذ سنوات، وتعتبر هذه التقنية حالياً كابوس أمني لامتلاكها نقاط ضعف كثيرة تظهر بانتظام خلال فترات متقطعة حيث تم اكتشاف أكثر من 300 ثغرة أمنية في أدوبي فلاش خلال عام 2015.

ويحاول السوق الاتجاه بشكل تدريجي وثابت لصالح HTML5 بعيداً عن الإضافات، ولعبت شركة جوجل دوراً كبيراً في المساعدة على إنهاء تقنية فلاش.

حيث تخلت منصة مشاركة الفيديو يوتيوب التابعة لها في يناير عام 2015 عن تقنية فلاش لصالح HTML5 بشكل افتراضي، ولتبدأ الشركة في فبراير الماضي بتحويل إعلانات فلاش بشكل تلقائي إلى HTML5.

ويأتي إعلان اليوم ليدق مسمار جديد في نعش تقنية فلاش، وتشير شركة جوجل إلى ان هذا التحرك الأخير يهدف إلى “تعزيز تجربة التصفح لمزيد من الناس على مزيد من الأجهزة”.

كما يشجع المسوقين على تحديث عروضهم الإعلانية العاملة بتقنية فلاش ونقلها إلى تقنية HTML5 قبل التواريخ التي ذكرتها الشركة في إعلانها، وأضافت الشركة في بيانها “لن تتأثر حالياً الإعلانات الفيديوية المعتمدة على تقنية فلاش”.

وقامت بالإمس شركة أدوبي بإطلاق أداة Animate CC لتكون خلفاً لأداة Flash Professional التي ساعدت على نشر تقنية فلاش في كل مكان.

وكانت الشركة قد صرحت في ديسمبر الماضي “استشرافاً للمستقبل، نحن نشجع صانعي المحتوى المبدعين على مواصلة عملهم وفقاً لمعايير الويب الجديدة، وسوف نستمر في التركيز على توفير أفضل الأدوات والخدمات للمصممين والمطورين لإنشاء محتوى رائع للويب”.

يشار إلى أن شبكة فيس بوك الاجتماعية أعلنت أيضاً عن تخليها بشكل كامل عن استخدام تقنية فلاش عند تشغيل مقاطع الفيديو، والانتقال لاستخدام مشغل يعتمد على لغة HTML 5.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017 غوغل تعلن التخلي عن استخدام تقنية فلاش في الإعلانات بداية 2017



 فلسطين اليوم -

مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة

معاطف للشتاء بأسلوب دوقة ساسكس من التصاميم الفاخرة

لندن ـ ماريا طبراني
بأناقتها وجرأة اختيارها التصاميم الفاخرة والفريدة من نوعها، ها هي الدوقة ميغان ماركل meghan markle تتألق باختيارها معاطف طويلة للشتاء مع الألوان القوية والأخرى المربعة والبارزة بالتدرجات الموحدة الأحب على قلبها. واكبي من خلال الصور أجمل معاطف الدوقة ميغان ماركل meghan markle الطويلة والمناسبة للشتاء خصوصاً أنها تختار أسلوباً فريد من نوعه في عالم الموضة. اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle موضة المعطف الطويل والكارو بلوني الزيتي والنيلي من دار Burberry مع القصة المستقيمة التي لا تتخلى عنها خصوصاً من خلال تنسيقه مع بناطيل واسعة وموحدة من ناحية اللون. كما اختارت الدوقة ميغان ماركل meghan markle معاطف طويلة للشتاء بألوان كلاسيكية كالمعطف الاسود مع الرباط من دار Calvin Klein، والمعطف الرمادي الطويل من دارSoia & Kyo. وفي اطلالات أخرى، كانت الدوقة ميغان مار...المزيد

GMT 04:29 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"
 فلسطين اليوم - من الأميرة ديانا حتى الملكة رانيا أفضل إطلالات حفل "ميت جالا"

GMT 03:42 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا
 فلسطين اليوم - مجموعة من أجمل الأماكن الطبيعية التي يمكن زيارتها في بولندا

GMT 04:24 2019 الثلاثاء ,19 تشرين الثاني / نوفمبر

ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب
 فلسطين اليوم - ديكورات غرف النوم التى تخفف ضغط الدم ومعدل ضربات القلب

GMT 17:05 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

كأس ديفيز لفرق التنس تنطلق في مدريد بنظامها الجديد

GMT 02:07 2019 السبت ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أبو ريدة ومحمد فضل يكرمان متطوعي بطولة الأمم الأفريقية

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 16:45 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

أبرز الأحداث اليوميّة عن شهر أيار/مايو 2018:

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday