غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به
آخر تحديث GMT 14:07:17
 فلسطين اليوم -

غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به

برنامج أندرويد التجريبي
واشنطن - فلسطين اليوم

أعلنت شركة غوغل بالأمس عن برنامج أندرويد التجريبي، إلى جانب إطلاقها في خطوة مفاجئة وغير متوقعة النسخة التجريبية الموجه للمطورين والهواة من إصدار نظام أندرويد القادم والمسمى Android N.

ويهدف البرنامج التجريبي إلى مساعدة المستخدمين على اختبار أحدث نسخة من النظام، إلى جانب تلقي إصدارات البناء الجديدة عبر التحديثات الهوائية.

واعتادت الشركة التي تتخذ من ماونتن فيو مقرأ لها توفير النسخة التجريبية من الإصدار القادم لنظام تشغيلها خلال مؤتمرها للمطورين السنوي Google I/O، الذي يقام عادة في شهر مايو من كل عام.

وتسمح جوجل، عبر البرنامج التجريبي الجديد، لأي مستخدم يمتلك جهاز مؤهلاً التسجيل ضمن البرنامج للحصول على نسخ معاينة Android N عبر التحديثات الهوائية.

وجرت العادة سابقاً على قيام المستخدمين بتحميل صورة مصنع نسخة المعاينة من خلال موقع مطوري جوجل، ثم القيام بتركيب النسخة على أجهزتهم بشكل يدوي.

وكان هذا الأمر يعتبر مربكاً للمستخدمين العاديين، ويخلق الكثير من المشاكل بالنسبة لهم، ويقلل من إمكانية حصولهم على نسخة المعاينة وتجربتها.

ويمكن حالياً الدخول إلى موقع البرنامج، ومن ثم الضغط على زر “تسجيل جهاز Enroll Device” الموجود أسفل الجهاز الذي ينوي المستخدم تجريب النسخة عليه، ليتلقى بعد ذلك إشعار على هاتفه الذكي أو حاسبه اللوحي يفيد بتوفر نسخة معاينة لنظام Android N.

وتتوفر نسخة المعاينة حالياً لمجموعة من أجهزة نيكسوس التابعة لشركة جوجل وهي Nexus 6 وNexus 9 وNexus 6P وNexus Player وNexus 5X، إلى جانب حاسبها اللوحي Pixel C، وهاتف General Mobile 4G التابع لمشروع جوجل Android One.

وأطلقت جوجل الإصدار الأولى Preview 1 أو ما يعرف باسم نسخة البناء ألفا، ويفترض ان تصدر نسخة Preview 2 في شهر أبريل، يليها إطلاق نسخة معاينة أخرى في شهر مايو.

وتشير جوجل إلى إصدارها واجهات برمجة التطبيقات النهائية APIs ومجموعة أدوات تطوير البرامج الرسمية SDK لنظام Android N في شهر يونيو.

ويتوقع إصدار صورة النظام شبه النهائية في شهر يوليو، ليتم اختبارها بشكل نهائي، ولتصدر في الربع الثالث من العام الحالي النسخة النهائية.

ويشبه برنامج أندرويد التجريبي برنامج ويندوز إنسايدر الخاص بشركة مايكروسوفت، والذي يوفر للمستخدمين المهتمين أحدث نسخ المعاينة والبناء من نظام التشغيل ويندوز 10.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به غوغل تعلن عن برنامج أندرويد التجريبي وكيفية الاشتراك به



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday