مايكروسوفت تطلق لوحة المفاتيح hub keyboard لنظام أندرويد
آخر تحديث GMT 23:24:11
 فلسطين اليوم -
الدفاع الروسية تحذر دول أوروبا التي ستحتضن صواريخ أمريكية جديدة من زيادة خطر تعرضها لضربة جوابية أردوغان يهدد بإغلاق إنجيرليك ردا على التهديدات الأميركية وزير الخارجية الفرنسي يدعو السلطات اللبنانية إلى التحرك سعيا لحل الأزمة السياسية ارتفاع حصيلة قتلى بركان نيوزيلندا إلى 16 الجامعة العربية تطالب كل الأطراف السياسية اللبنانية وقوى الأمن والجيش بضرورة الالتزام بضبط النفس والابتعاد عن مظاهر العنف الجامعة العربية تعرب عن قلقها إزاء الاشتباكات التي وقعت في لبنان مؤخرا.. خاصة الصدامات التي حدثت مساء أمس الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: مواجهة الإرهاب تحتاج لتضافر الجهود الدولية كافة الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من مساعدة الدول التي تواجه الإرهاب لأنه ظاهرة تنمو بشكل مستمر الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي: لابد من الحسم في مواجهة الدول الداعمة للإرهاب بغض النظر عن المصالح السياسية والاقتصادية ريا الحسن: أدعو المتظاهرين في لبنان إلى التنبه لوجود جهات تحاول استغلال احتجاجاتهم بهدف إحداث صدام بينهم وبين قوى الأمن
أخر الأخبار

مايكروسوفت تطلق لوحة المفاتيح Hub Keyboard لنظام أندرويد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مايكروسوفت تطلق لوحة المفاتيح Hub Keyboard لنظام أندرويد

Hub Keyboard
واشنطن - أ. ش .أ

أطلقت شركة مايكروسوفت أمس الخميس “هب كيبورد” Hub Keyboard، وهي لوحة مفاتيح جديدة لنظام التشغيل أندرويد، تقدم العديد من المزايا، بما في ذلك: “الحافظة” Clipboard، و “المستندات” Documents، و “جهات الاتصال” Contacts.

وقالت شركة البرمجيات الأميركية إن “هب كيبورد” Hub Keyboard، وهي أحد منتجات “مرآب مايكروسوفت”  Microsoft Garage وهو مشروع لشركة مايكروسوفت يحول أفكار موظفيها إلى منتجات حقيقية، تتيح للمستخدمين البقاء في السياق من خلال جلب المعلومات من مختلف الخدمات إلى متناول أيديهم.

وأضافت مايكروسوفت أن لوحة المفاتيح، التي ما تزال في مرحلتها التجريبية، تساعد على إنجاز المهام على نحو أسرع. وهي توفر مزايا أكثر لمستخدمي حزمة “أوفيس 365” Office 365 السحابية الخاصة بالعمل أو المدرسة.

وأوضحت الشركة، التي تجري العديد من التجارب على تقنيات التعرف على الصور، وتعلم الآلة وغير ذلك، أن لوحة المفاتيح “هب كيبورد” Hub Keyboard تتيح للمستخدمين سهولة الوصول إلى الكلمات التي يحفظونها من خلال ميزة “الحافظة” Clipboard.

وتوفر ميزة “المستندات” Documents نسخ ومشاركة رابط URL لمستند من خدمة “أوفيس 365” Office 365 في خدمة التخزين السحابي “ون درايف” OneDrive، أو خدمة “شير بوينت” SharePoint.

وتشمل المزايا، التي توفرها لوحة المفاتيح الجديدة لنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة جوجل، أيضًا إمكانية مشاركة المعلومات الخاصة بجهة اتصال من الهاتف أو الحساب الخاص بالمستخدم على خدمة “أوفيس 365″، كما تُمكّن ميزة الترجمة “ترانزليت” Translate المستخدم من ترجمة ما يكتب إلى لغة أخرى.

يُذكر أن لوحة المفاتيح “هب كيبورد” Hub Keyboard متاحة حاليًا باللغة الإنجليزية، وفي الولايات المتحدة فقط، مع وجود خطة لدعم لغات أخرى وإطلاقه في دول أخرى.

ويمكن لمستخدمي الإصدار 4.3 وما بعده من نظام التشغيل أندرويد تنزيل لوحة المفاتيح الجديدة، التي تأتي بحجم 12 ميجابايتًا من متجر جوجل بلاي، أو من خلال الرابط الخارجي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تطلق لوحة المفاتيح hub keyboard لنظام أندرويد مايكروسوفت تطلق لوحة المفاتيح hub keyboard لنظام أندرويد



قدمن مقاطع فيديو نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات

تانا مونجو تخطف الأنظار في حفل "يوتيوب"

واشنطن - فلسطين اليوم
خطفت النجمة العالمية باريس هيلتون الأنظار خلال حفل توزيع جوائز YouTube Streamy السنوية التاسعة، التي تكرم أصحاب أفضل مقاطع الفيديو على الإنترنت، الجمعة.  وكان من بين الحائزين على الجوائز النجمة باريس هيلتون، المغنية الأمريكية نورمانى، واليوتيوبر تانا مونجو، اللائى قدمن مقاطع فيديو مميزة خلال العام الماضى نجحت في تحقيق الملايين من المشاهدات حول العالم. وظهرت باريس هيلتون، البالغة من العمر 38 عاما، على السجادة الحمراء بفستان فضى قصير بدون حمالات مزين بالترتر، متدلى منه شراشيب من الترتر، مع حذاء من الكعب الأبيض، معتمدة على شعرها الأشقر المنسدل في أمواج على كتفيها . وغيرت النجمة تانا مونجو الصورة التقليدية للظهور على السجادة الحمراء، بظهورها المميز الأنيق الذي خطفت به  عدسات المصورين، حيث ظهرت مرتدية بدلة رياضية أنيقة ملونة ...المزيد

GMT 19:56 2019 الأحد ,15 كانون الأول / ديسمبر

تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019
 فلسطين اليوم - تكريم المهندسة منى المنصوري ضمن 4 شخصيات ملهمة في 2019

GMT 19:27 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

استبعاد روسيا من مونديال قطر 2022 وأولمبياد طوكيو 2020

GMT 15:29 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

محمد صلاح الهدّاف التاريخي لمواجهات بورنموث ضد ليفربول

GMT 11:55 2019 السبت ,07 كانون الأول / ديسمبر

بيع قميص أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه في مزاد علني

GMT 07:44 2015 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الأميركية روفينيلي تمتلك أكبر مؤخرة في العالم

GMT 03:36 2018 الأربعاء ,25 تموز / يوليو

أفخم 9 ساعات يد رجالي لإطالة أنيقة في صيف 2018

GMT 00:19 2018 الإثنين ,29 كانون الثاني / يناير

"الديكور البوهيمي"يغير شكل حديقتك بأسلوب فريد

GMT 08:20 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

"كيا ستونيك" سيارة بمواصفات قيادة عالية في 2018

GMT 20:08 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

السينما تجذب المصارع بروك ليسنر وتقربه من الاعتزال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday