مايكروسوفت تعلن الاستحواذ على لوحة المفاتيح الشهيرة swiftkey
آخر تحديث GMT 22:26:27
 فلسطين اليوم -

"مايكروسوفت" تعلن الاستحواذ على لوحة المفاتيح الشهيرة SwiftKey

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "مايكروسوفت" تعلن الاستحواذ على لوحة المفاتيح الشهيرة SwiftKey

"مايكروسوفت"
نيويورك - أ ف ب

أعلنت شركة مايكروسوفت منذ قليل رسميًا عن استحواذها على شركة “سويفتكي” SwiftKey المطورة للوحة المفاتيح الشهيرة على الأجهزة الذكية، وذلك بعد ساعات قليلة من نشر صحيفة “فايننشال تايمز” أنباء عن الصفقة، التي لم يُكشف عن تفاصيلها المالية.

وأوضحت شركة البرمجيات الأميركية في منشور لها على مدونتها أن هذه الصفقة تأتي في إطار إستراتيجية رئيسها التنفيذي ساتيا ناديلا الذي يسعى لجعلها شركة تركز على الإنتاجية ومنصة للأجهزة المحمولة والحوسبة السحابية.

وقالت مايكروسوفت “في هذا العالم الذي يركز أولًا على الحوسبة السحابية والأجهزة المحمولة، تتماشى تقنية سويفتكي مع رؤيتنا لتقديم تجارب حوسبة أكثر شخصية. وهي تدعم طموحنا في إعادة اختراع الإنتاجية من خلال الاستفادة من السحابة الذكية”.

ومن جانبهما، قال جون رينولدز وبن ميدلوك، مؤسسا “سويفتكي” في منشور لهما على مدونة الشركة إن هناك مئات الملايين من المستخدمين الذين يستعملون لوحة المفاتيح خاصتهم عبر الأجهزة الذكية، بما في ذلك نظامي أندرويد وآي أو إس.

وأضافا أن لوحة المفاتيح التي بدآ تطويرها قبل نحو 8 سنوات، وفرت على مستخدميها قرابة 10 تريليونات نقرة مفاتيح، عبر 100 لغة، مما وفر أكثر من 100,000 سنة من زمن الكتابة.

وكانت الشركة أطلقت لوحة المفاتيح خاصتها، التي تملك حاليًا أكثر من 300 مليون مستخدم حول العالم، أول مرة لنظام التشغيل أندرويد التابع لشركة غوغل في عام 2010، ثم وفي أقل من سنتين وصلت إلى نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزة شركة آبل الذكية.

وأوضحت مايكروسوفت أنه وبموجب الصفقة سينتقل موظفو شركة “سويفتكي” إليها. وأكدت أن هذا الاستحواذ هو التزام منها لجلب برمجياتها وخدماتها إلى كافة المنصات.

يُشار إلى أن مايكروسوفت كانت قد بدأت منتصف كانون الثاني/يناير المنصرم اختبار لوحة مفاتيح خاصتها “ورد فلو” Word Flow على أجهزة آيفون، والتي تعد أسرع لوحة مفاتيح في العالم، حيث توفر خاصية الكتابة دون رفع الإصبع عن الشاشة، بالإضافة إلى معالج ذكي وسريع للاقتراحات يسمح بتشكيل جمل كاملة ومترابطة من خلال كتابة بعض الأحرف فقط.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مايكروسوفت تعلن الاستحواذ على لوحة المفاتيح الشهيرة swiftkey مايكروسوفت تعلن الاستحواذ على لوحة المفاتيح الشهيرة swiftkey



بلمسات بسيطة اختارت الفستان الواسع بطياته المتعددة

أميرة السويد تُبهرنا من جديد بفستان آنثوي فاخر

ستوكهولم ـ سمير اليحياوي
مع كل اطلالة لها تبهرنا صوفيا أميرة السويد باختيارها اجمل موديلات الفساتين لتطل من خلالها بتصاميم راقية وتليق ببشرتها. وآخر هذه الاطلالة كانت حين اختارت الفستان الأسود الأنثوي والفاخر الذي جعل أناقتها محط أنظار الجميع. فلنتابع الاسلوب الذي اعتمدته صوفيا أميرة السويد لتطلعي عليها في حال اردت التمثل بأناقتها الاستثنائية، بلمسات فاخرة وبسيطة في الوقت عينه، اختارت صوفيا أميرة السويد الفستان الواسع المميز بطياته المتعددة وطوله المتناسق مع بعضه البعض الذي ينسدل بطرق برجوازية على جسمها. واللافت القصة الكلاسيكية الضيقة والمحدّدة من أعلى الخصر مع قصة الصدر على شكل V المكشوفة برقي تام. كما لفتنا قصة الاكمام الشفافة بأقمشة التول البارزة التي تجعل أناقتها متكاملة. واللافت ان صوفيا أميرة السويد نسّقت مع هذا الفستان الحذاء الكلاسي...المزيد

GMT 05:42 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

4 خطوات لارتداء ألوان الباستيل لمجاراة الموضة بطريقة صحيحة
 فلسطين اليوم - 4 خطوات لارتداء ألوان الباستيل لمجاراة الموضة بطريقة صحيحة

GMT 04:33 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة
 فلسطين اليوم - أفضل وقت لزيارة النرويج لعطلة سياحية اقتصادية وموفرة

GMT 05:34 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

10 أفكار مختلفة لاستخدام "ستيكر الحائط" في تزيين المنزل
 فلسطين اليوم - 10 أفكار مختلفة لاستخدام "ستيكر الحائط" في تزيين المنزل

GMT 05:50 2019 الأربعاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 فلسطين اليوم - أردوغان يكشف ما دار مع ترامب بشأن منظومة الدفاع الصاروخي "إس 400"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday