21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت

الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية
دبي ـ وام

ناقش ممثلو 21 جهة حكومية اتحادية ومحلية ومؤسسات وجمعيات إماراتية خلال اجتماع عقد في نادي ضباط شرطة دبي بمنطقة القرهود الاستعدادات لتنظيم فعاليات اليوم العالمي للإنترنت التي ستقام خلال شهر فبراير المقبل تحت رعاية كريمة من الفريق الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية .

وقال العقيد الدكتور إبراهيم الدبل المنسق العام لبرنامج خليفة لتمكين الطلاب "أقدر" أن الاجتماع هو اجتماع تنسيقي بين مختلف الجهات المعنية على مستوى الدولة بالتوعية الإلكترونية ويهدف إلى مناقشة الاستعداد لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت للخروج بفعالية تحقق الأهداف المرجوة من جعل الاستخدام للانترنت أمثل وأفضل فكريا وصحيا وأخلاقيا واجتماعيا .

واضاف أنه تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان وإشراف برنامج " أقدر" وبالتعاون مع العديد من الجهات الاتحادية والمحلية تنطلق فعاليات اليوم العالمي للانترنت الآمن الشهر المقبل وذلك في إطار تعزيز العمل المؤسسي المشترك بين جميع المعنين بالاحتفال بالمناسبة من وزارات وهيئات اتحادية ومحلية ومؤسسات خاصة ومؤسسات مجتمع مدني ومختلف أفراد المجتمع وللعمل على إيجاد الآليات المناسبة لتطوير حلقات التواصل والتعاون المستدام في التوعية بخطر التعامل مع الإنترنت غير الآمن وإساءة استخدامه .

وأشار إلى أن اليوم العالمي للانترنت يتم الاحتفال به في فبراير من كل عام وتشارك فيه أكثر من 100 دولة .. مؤكدا أن فعاليات اليوم تسعى إلى رفع الوعي بخطر الاستخدام السيء للانترنت وعواقبها القانونية وتطوير معايير الأنظمة الأخلاقية والسلوكية اللائقة عند الاستخدام وتوفير أدوات وبرامج مفيدة الاستخدام وتعزيز العمل المشترك نحو إيجاد الآليات المناسبة للعمل نحو استخدام آمن.

وأوضح الدبل أن الانترنت أحدث تطورا هائلا في العالم كله وأحدث تغييرا جذريا وجوهريا في واقع المجتمعات وأسهم بشكل كبير في تيسير الحصول على المعلومات والأخبار وكذلك في كيفية التواصل بين الأفراد خاصة في ظل انتشار الهواتف الذكية .. مبينا أن دولة الإمارات تعد الأولى عربيا والتاسعة عشر عالميا في مؤشر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات وأن نسبة انتشار الانترنت وصلت إلى نحو  90%  بين السكان.

حضر الاجتماع ممثلون عن برنامج " أقدر" ومركز حماية الطفل وخدمة الأمين والشرطة المجتمعية والهيئة العامة للشؤون الإسلامية والهيئة العامة لتنظيم قطاع الاتصالات وبرنامج محمد بن راشد للتعليم الذكي ومؤسسة التنمية الأسرية ووزارة التربية والتعليم وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ومجلس أبوظبي للتعليم و وزارة التعليم العالي والهيئة الوطنية للأمن الإلكتروني والمجلس الوطني للإعلام ووزارة الشؤون الاجتماعية وجمعية توعية ورعاية الأحداث و وزارة الثقافة والشباب وتنمية المجتمع وجمعية الإمارات للحماية من مخاطر الإنترنت والمجلس الأعلى لشؤون الأسرة وشركة  "دو" وشركة "اتصالات".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت 21 جهة حكومية تناقش الاستعدادات لفعاليات اليوم العالمي للإنترنت



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 06:50 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

لا تتهوّر في اتخاذ قرار أو توقيع عقد

GMT 12:47 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

يبدأ الشهر بيوم مناسب لك ويتناغم مع طموحاتك

GMT 07:47 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

خطوات تنظيف الملابس الملونة من "بقع الحبر"

GMT 04:39 2024 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

أفكار أساسية في تصميم السلالم الداخلية للمنزل العصري

GMT 18:10 2019 الخميس ,05 أيلول / سبتمبر

ألكسندر نوفاك يعلن توازن سوق النفط العالمية

GMT 05:23 2018 الإثنين ,12 آذار/ مارس

لبنى أحمد تُشير إلى طرق تعلم ضبط طاقة المطبخ

GMT 02:10 2017 الخميس ,05 كانون الثاني / يناير

إعادة مسلسل الدم والنار لمعالي زايد على الحكايات

GMT 12:25 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

حقائب اليد الدائرية عشق مدوّنات الموضة في موسم خريف 2020
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday