8 أسباب تجعل من فيس بوك المكان الأفضل للعمل
آخر تحديث GMT 04:46:09
 فلسطين اليوم -

8 أسباب تجعل من فيس بوك المكان الأفضل للعمل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 8 أسباب تجعل من فيس بوك المكان الأفضل للعمل

فيس بوك
القاهرة - أ. ش .أ

أطلق المليونير الأميركي مارك زوكربرغ قبل نحو 12 عاماً موقع فيس بوك من داخل غرفته في جامعة هارفرد، ليصبح موقع التواصل الاجتماعي الأول عالمياً من ناحية عدد المستخدمين الذين يفوق عددهم 1.4 مليار شخص.

وخلال السنوات الـ 4 الماضية، تفوّقت شركة فيس بوك على غوغل بصفتها المكان الأفضل للعمل، وفق ما ذكر موقع "بزنس إنسايدر" الإلكتروني الذي أورد الأسباب التالية:

1- سعادة أكثر: تبلغ نسبة رضا الموظفين لدى فيس بوك 93 في المائة بالمقارنة مع غوغل حيث تبلغ نسبة رضا الموظفين 84 في المائة.
2- حرية أكثر: هناك الكثير من العوامل التي تسهم في سعادة الموظفين لعل أبرزها الثقة. ومن المعلوم أن فيس بوك تثق بموظفيها أكثر من أي شركة أخرى، حيث تمنحهم هامشاً واسعاً من حرية التعبير عن الرأي، بما في ذلك مساءلة المديرين واستجوابهم عند الحاجة، وهذا ما يدفع الموظفين للابتكار أكثر من غيرهم.

3- المزيد من الأموال: أجمعت دراسات علمية عدة على أن الموظفين الذين يتقاضون أجوراً عالية يشعرون بالسعادة أكثر من غيرهم، وهذا ما يعيه كل من يعمل لدى فيس بوك، إذ أن المعدل الوسطي لأجورهم يصل إلى 135 ألف دولار في مقابل 133 ألف دولار لموظفي غوغل.

4- أقل توتراً: يؤكد العدد الأكبر من الموظفين لدى فيس بوك أنهم أقل توتراً من غيرهم في مكان العمل، متفوقين على غوغل بنسبة 2 في المائة فقط.

5- الشعور بقيمة الوظيفة وأهميتها: أجاب نحو 82 في المائة من الموظفين لدى فيس بوك أن عملهم لدى الشركة العملقة يجعل العالم مكاناً أفضل، في مقابل 67 في المائة بالنسبة لموظفي غوغل.

6- سهولة التوظيف: في العادة، تستغرق مدة التوظيف لدى غوغل 6 أسابيع، لكنها تستغرق مدة أقل لدى فيس بوك، حيث يقول معظم الموظفين إن المقابلة التي تسبق حصولهم على الوظيفة أكثر عقلانية وعملانية.

7- مجال أكبر للنمو والتطور: يبلغ عدد موظفي شركة غوغل 53 ألفاً، في مقابل نحو 10 آلاف موظف لدى فيس بوك، ومن شأن هذا الأمر مساعدة الموظفين على تطوير قدراتهم والحصول على مناصب أعلى مع مرور الوقت وتحقيق الإنجازات المطلوبة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

8 أسباب تجعل من فيس بوك المكان الأفضل للعمل 8 أسباب تجعل من فيس بوك المكان الأفضل للعمل



 فلسطين اليوم -

تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الراقية بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي. وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلتون من فترة إلى أخرى بالتخلي عن الفساتين والمعاطف الراقية لتعتمد إطلالات عملية أكثر ك...المزيد

GMT 04:13 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء
 فلسطين اليوم - تعرفي على طريقة ارتداء الـ "ميدى سكيرت" في الشتاء

GMT 03:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 فلسطين اليوم - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 04:18 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 فلسطين اليوم - 5 نصائح لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 04:46 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 فلسطين اليوم - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 08:31 2015 الأحد ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

كلوي تتجرأ على التعري للحد من شهرة أختها كيلي جينر

GMT 21:35 2014 الجمعة ,03 تشرين الأول / أكتوبر

خان أسعد باشا صرح أثري دمشقي عريق يتحول إلى مصنع للفن
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday