اسرائيليون يهاجمون مكاتب فيسبوك في تل أبيب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

اسرائيليون يهاجمون مكاتب "فيسبوك" في تل أبيب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - اسرائيليون يهاجمون مكاتب "فيسبوك" في تل أبيب

احدى صفحات دعم الشعب الفلسطيني على فيسبوك
تل ابيب - فلسطين اليوم

هاجم متطرفون اسرائيليون مكاتب "فيسبوك" في تل ابيب الأحد 18 أكتوبر/تشرين الأول، وقاموا بخط شعارات معادية للموقع والفلسطينيين على جدران تلك المكاتب.

وحسب الإذاعة الإسرائيلية العامة، فإن موقع "فيسبوك" يرفض إزالة ما تقول الحكومة الاسرائيلية إنها "صفحات تحريضية معادية للكيان" الاسرائيلي من موقعها الإلكتروني.

وكانت السلطات الاسرائيلية طلبت بداية الشهر الجاري من "فيسبوك" و"يوتيوب" محو تسجيلات فيديو تقول إنها تشجع المواطنين الفلسطينيين "على العنف ضد الإسرائيليين".

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الإسرائيلية إيمانويل نهشون، إنه تم توجيه رسالة إلى "غوغل إسرائيل" التي تملك موقع "يوتيوب"، كما تم الاتصال أيضا بـ"فايسبوك" لحذف التسجيلات.

من جهتهم، قالوا متحدثون باسم "فيسبوك" و"غوغل" إنهم لا يستطيعون التعليق على تسجيلات فيديو بعينها أو اتصالات مع حكومات.

وقال بول سولمون المتحدث باسم "غوغل"، إن "يوتيوب لديه سياسات واضحة تحظر المحتوى الذي يتضمن العنف غير المبرر ولغة الكراهية والتحريض على ارتكاب أعمال عنف، ونحن نمحو تسجيلات الفيديو التي تنتهك هذه السياسات عندما يبلغ عنها المستخدمون".

وتضمنت الرسالة المقدمة إلى "غوغل" تسجيلي فيديو على "يوتيوب" تم حذف إحداهما بالفعل.

وفي مقطع فيديو "تم حفظه على موقع إخباري إسرائيلي على الإنترنت"، تدعو أغنية بلغة عبرية إلى "قتل الصهاينة"، فيما يمثل فيدو آخر بالرسوم المتحركة حادث قتل اثنين من الإسرائيليين المتطرفين بالرصاص في الضفة الغربية قبل نحو أسبوع.

وفي تعليق على الطلب الإسرائيلي، قالت متحدثة باسم "فيسبوك" "نريد أن يشعر الناس بالأمان عند استخدام فيسبوك، لا مكان لمحتوى يشجع على العنف أو التهديدات الصريحة أو لغة الكراهية على فيسبوك".

ورفضت المتحدثة التعليق بشأن ما إذا كانت "فيسبوك" تلقت شكاوى تتعلق بنشر مواد مناهضة للعرب، لكنها قالت إن "فيسبوك" وفق إحدى قواعدها، تحث الناس "على استخدام وسائل الإبلاغ إذا وجدوا محتوى يعتقدون أنه ينتهك معاييرنا حتى يمكننا التحقيق والتصرف بسرعة".

وعادة ما تشتعل مواقع التواصل الاجتماعي عندما يكثف الجيش الاسرائيلي الاعتداءات ضد الفلسطينيين، مثلما حدث في حرب غزة عام 2014.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اسرائيليون يهاجمون مكاتب فيسبوك في تل أبيب اسرائيليون يهاجمون مكاتب فيسبوك في تل أبيب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday