فلابي بيرد تتصدر قوائم ألعاب الأجهزة الذكية
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فلابي بيرد تتصدر قوائم ألعاب الأجهزة الذكية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فلابي بيرد تتصدر قوائم ألعاب الأجهزة الذكية

نيويورك - العرب اليوم

شهدت الأيام الماضية تصدر لعبة "فلابي بيرد Flappy Bird" قائمة الألعاب المحملة عبر الأجهزة الذكية حول العالم، لتطلق موجةً جديدةً من الهوس الإلكتروني شبيههً بموجة الهوس التي شهدها مستخدمو الأجهزة الذكية عند إطلاق لعبة "Angry Birds". وبحسب موقع "سي إن إن عربية"، فإن مفهوم اللعبة يقوم على التحكم بطائر من خلال لمس الشاشة لدفعه إلى تجاوز عقبات وعراقيل تظهر أمامه على شكل أنابيب، ويكسب اللاعب نقطة مع تجاوز كل عقبة، ويخسر بحال ارتطام الطائر بالأنبوب. وأوضحت محررة الشؤون التقنية لدى" CNN" هيثر كالي، أن اللاعبين يدمنون بسهولة على اللعبة، خاصة وأن الهدف يبدو بسيطا لأول وهلة، قبل أن تتضح مدى صعوبة إبقاء الطائر على قيد الحياة، وأضافت "يبدأ المرء في الضغط على الشاشة ليتجاوز مرحلة ما، ثم يموت الطائر، ثم تبدأ المحاولة من جديد، ليجد الواحد منا نفسه قد أمضى ساعة كاملة دون أن يشعر". في حين قال المدون نيك ستات في مقال لموقع "CNET": "إن لعبة فلابي بيرد من بين الألعاب الأكثر إقناعا للمستخدم، وبالتالي فهي قادرة على اجتذابه لفترات طويلة، هذه اللعبة مثال على ما فعلته بنا حقبة الهواتف الذكية التي بدأت تدفعها إلى حافة الجنون، والتسبب لنا بتصرفات قهرية وإلزامية وتوليد الرغبة الجامحة لدينا بالفوز في مسابقات سخيفة". وكان مبتكر لعبة فلابي بيرد أوضح في تغريدة له على موقع "تويتر" يوم أمس السبت، أنه سيوقف اللعبة اليوم الاحد، مقدماً الاعتذار لمستخدمي اللعبة الذين باتوا يدمنونها. يذكر أن من قام بتصميم اللعبة هو أحد المبرمجين الفيتنامين، ويدعى دونغ نغو يان، حيث يعمل لدى مختبر متواضع يدعى "دوت غير"، وغاب يان عن وسائل الإعلام منذ بداية الفورة العالمية حول اللعبة قبل أيام، رغم توفرها على الانترنت منذ أيار (مايو) 2013. وكان دونج قال في وقت سابق: "إن اللعبة التي استلهمها من لعبة ماريو بروس الخاصة بشركة نينتندو، تحقق ما متوسطه 50 الف دولار يومياً من خلال الاعلانات". وبيّن المستخدمون المشاركون في تحميل هذه اللعبة حول العالم انطباعاتهم حول اللعبة، حيث تمحورت تعليقاتهم جميعها حول نسبة الإدمان العالية عليه وتسببها بحالات طلاق.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلابي بيرد تتصدر قوائم ألعاب الأجهزة الذكية فلابي بيرد تتصدر قوائم ألعاب الأجهزة الذكية



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday