ea تعلن عن الجزء الجديد من need for speed
آخر تحديث GMT 13:47:37
 فلسطين اليوم -

"EA" تعلن عن الجزء الجديد من "Need For Speed"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "EA" تعلن عن الجزء الجديد من "Need For Speed"

برلين ـ وكالات

هذا الاسبوع مُتحَف بألعاب السيارات الجديدة من السلسلات المشهورة. فقد تم الكشف عن الجزء الجديد من Gran Turismo, وقبل الأمس تم الإعلان رسمياً عن الجزء الجديد من Forza. بقي الان EA لتعلن عن الجزء الجديد من سلسلتها المشهورة Need For Speed, ولم ترد ان تكون متأخرة, لذا اعلنت اليوم عن الجزء الجديد من السلسلة, والذي سمّي بـ Rivals. اعلنت الشركة عن اللعبة الجديدة بإطلاق فيديو تشويقي. الخبر الرائع الذي حصلنا عليه من الفيديو هو انه سنرى سيارات فيراري في الجزء الجديد. ستكون تجربة رائعة لا مثيل لها, الكثير يرغب ان يقود فيراري بيرلينيتا في الشوارع العامة خارج الحلبات. الجدير ذكره انه لم يتم اضافة سيارات فيراري بشكل اساسي في العاب Need For Speed منذ عام 2002, وبالتحديد في جزء Hot Pursuit 2. بعد ذلك رأينا سيارات فيراري في الجزء الأول من Shift ولكن كمحتوى اضافي يتم تحميله عبر سوق سوني الإلكتروني. نشاهد ايضاً سيارة الشرطة كوينيجسيج اجيرا R, وهذا شيء اعتدنا عليه من Need For Speed. وتم التأكيد ايضاً ان هذا ليس جزء Hot Pursuit جديد, ومختلف تماماً عنه. وبالتأكيد سنرى العديد من السيارات الجديدة, نرى في الصور بالأسفل استون مارتن فانكويش, وبورش 911 GT3 2014 الجديدتين. تم انتاج اللعبة بمساعدة المطوّر Criterion الذي طوّر لعبة Hot Pursuit الأخيرة, وبالتعاون مع المطوّر Ghost Games. سيستخدم المحرك الفيزيائي الجديد Frostbite 3, الذي استخدم في الجزء الرابع من Battlefild القادم نهاية العام. سيزيد هذا المحرّك من واقعية التصميم, وفيزيائية اللعبة. تم تطوير هذا المحرّك لأجل الأجيال الجديدة Xbox One و PS4. أكدت الشركة انه سيستخدم نفس المحرك للأجيال الحالية Xbox 360 و PS3, ولكن لن يكون مثالي مثلما يعمل على الأجيال الجديدة. واعلنت الشركة انه سيستخدم النظام الجديد AllDrive, وتقول انه “سيكسر الحاجز بين اللعب المنفرد واللعب الجماعي”. وليوضّح لنا عمل النظام الجديد يقول السيّد Marcus Nilsson احد موظّفين Battlefield “انت قد تكون من استراليا, قمت بتشغيل اللعبة وبدأت في التقدّم في اللعبة الأساسية (Single Player) منفرداً بنفسك. وانا صديقك في الشبكة من خارج استراليا, سيتم اضافتي اوتوماتيكياً في عالمك, ولا ازال استطيع اللعب وحدي. ولكن قد نواجه بعضنا في احدى المنعطفات”. واضاف “قد اكون في ذلك الوقت رجل شرطة, وانت متسابق. انا ابحث عن المخالفين, وانت تتسابق لتكمل تقدّمك في اللعبة. اذا وجدتك, سأستطيع القبض عليك لربح النقاط, لذا انتبه”. عمل AllDrive وبكل بساطة هو ربط عوالم اللعب المنفرد باللعب الجماعي مباشرة, وجعلها بدون اي “غرف”. قد تجد صديقك يطارد احد المخالفين وتساعده, او تجده يحاول الهروب من الشرطة وانت تساعد في القبض عليه, او غيره من المصادفات. بعض الميزات الأخرى هو استطاعة اللاعب لتعديل سيارته, سواء في المظهر الخارجي مثل المجسّم والجنوط, او تعديلات داخلية ميكانيكية للرفع من اداء المحرّك. سيتم اطلاق اللعبة في يوم 19 من شهر نوفمبر القادم. وسيتوفّر في جميع اجهزة الجيل الحالي والقادم. ولكن سيعمل محرّك Frostbite 3 الجديد بشكل افضل في الأجيال الجديدة Xbox One و PS4. لا تنسى ايضاً ان Need For Speed الفيلم قادم الى صالات السينما العام القادم, سنشاهد فيه استخدام سيارات شبيهة بأجدد السيارات الهايبركار مثل مكلارين P1.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ea تعلن عن الجزء الجديد من need for speed ea تعلن عن الجزء الجديد من need for speed



 فلسطين اليوم -

أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد
 فلسطين اليوم - طيران الإمارات يبدأ تسيير رحلات يومية إلى تل أبيب آذار المقبل

GMT 08:56 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

ولة داخل قصر نجم كُرة السلة الأميركي "شاكيل أونيل

GMT 13:38 2015 الخميس ,01 تشرين الأول / أكتوبر

ضبط 16.5 كلغم من الحشيش المخصب في طولكرم

GMT 06:18 2017 الإثنين ,15 أيار / مايو

شواطئ منطقة تنس تجذب العديد من السياح كل عام

GMT 14:06 2019 الأربعاء ,11 أيلول / سبتمبر

صور لفات طرح للمناسبات السواريه من مدونات الموضة

GMT 07:55 2017 الخميس ,21 كانون الأول / ديسمبر

تزيين الأرضيات بـ"الموزاييك" خلال عام 2018 المقبل

GMT 06:26 2015 الجمعة ,06 شباط / فبراير

أفضل الأطعمة لزيادة حليب الأم المرضعة

GMT 14:13 2020 الخميس ,16 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday