إتش بي تعلن عن حاسوب محمول لعشاق الألعاب
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"إتش بي" تعلن عن حاسوب محمول لعشاق الألعاب

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "إتش بي" تعلن عن حاسوب محمول لعشاق الألعاب

أومن
كاليفورنيا - فلسطين اليوم

أعلنت شركة "إتش بي" عن حاسوب محمول موجه لعشاق الألعاب لتنضم إلى غيرها من الشركات التي كشفت هذا العام عن العديد من الأجهزة ذات المواصفات العالية والتي تستهدف هذه الفئة من المستخدمين.

وكانت "إتش بي" قد كشفت قبل فترة عن العديد من الحواسيب المكتبية والمحمولة المخصصة لهواة الألعاب، خاصة بعد الاستحواذ على العلامة التجارية "فودو" Voodoo في العام 2006، ولكنها تركت سوق أجهزة الألعاب للآخرين.

وقالت الشركة، إن الحاسوب الجديد، الذي يحمل اسم "أومن" Omen، جزء من استراتيجية المستهلكين الشاملة لدفع عجلة النمو في قطاعات جديدة ولجذب المستخدمين المتحمسين الذين يعرفون ما يريدون، حسب تعبيرها.

ويقدم "أومن" شاشة بقياس 15.6 بوصات وبدقة 1,920×1,080 بكسل، و 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت من سعة التخزين الثانوية الساكنة SSD. ويضم الجهاز معالجا من نوع "إنتل كور آي 7" مع بطارية رسوميات منفصلة من نوع "إنفيديا جي فوريس 860 إم".

ويتمتع الجهاز بهيكل أسود من الألمنيوم، مع لوحة مفاتيح مضاءة من الخلف باللون الأحمر، ويأتي بسماكة 20 ميليمترا، يزن 2.1 كيلوجرام.

وتعتزم الشركة طرح "أومن" الجديد في الولايات المتحدة ابتداء من اليوم الثلاثاء على متجر "مايكروسوفت ستور"، و "بست باي.كوم" Bestbuy.com، وغير ذلك من متاجر البيع بالتجزئة على الإنترنت.

وتعتزم "إتش بي" طرح "أومن" بسعر 1,499 دولارا، ومع سعة تخزين داخلية ساكنة قدرها 256 جيجابايت يأتي الجهاز بزيادة 100 دولار، أو مع نفس السعة وبطاقة رسوميات بذاكرة 4 جيجابايت بسعر 1,699 دولارا.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إتش بي تعلن عن حاسوب محمول لعشاق الألعاب إتش بي تعلن عن حاسوب محمول لعشاق الألعاب



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday