واتس آب تتيح تبادل الملفات من دون الخروج منها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

واتس آب تتيح تبادل الملفات من دون الخروج منها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - واتس آب تتيح تبادل الملفات من دون الخروج منها

واتس آب تتيح تبادل الملفات من دون الخروج منها
نيويورك ـ أ.ف.ب

أصبح الآن بإمكان مستخدمي الواتس آب إرسال الملفات والمستندات خلال الدردشة مع الأصدقاء، من دون الحاجة إلى الخروج من التطبيق، وهي الميزة التي طالما انتظرها كثيرون من مستخدميه.

وفي تحديث الواتس آب، الذي يحمل رقم الإصدار 2.12.493، أصبح هناك عند الضغط على الثلاث نقاط في أعلى التطبيق إلى اليمين خيار جديد متاح للمستخدمين باسم "ملف" أو ( Document )، داخل خيارات أيقونة الإرسال.

وعند الضغط على Document، يمكن اختيار أي ملف على الجهاز من نوع pdf فقط، وإرساله لصديق آخر، على أن يكون إصدار التطبيق لديه هو أحدث نسخة متاحة، بنفس الرقم المذكور، حتى يتمكن من استقبال الملف على هاتفه.

أما هواتف أيفون، فهناك قيود حالياً عليها بحيث لا يمكن إرسال ملف من الهاتف مباشرة، بل من تطبيق خدمة التخزين السحابي، مثل "دروب بوكس" و "غوغل درايف" و "ون درايف".

وفيما سبق، أي قبل التحديث الجديد، كانت توجد أيقونتان واحدة للصور وأخرى لمقاطع الفيديو عند الضغط على النقاط الثلاث أعلى التطبيق إلى اليمين، وها هي الآن قد تمت الاستعاضة عنهما بأيقونة واحدة تدعى كاميرا، وعند النقر عليها يمكن للمستخدم اختيار ما إذا كان يريد التقاط صورة أو تسجيل مقطع فيديو.

ويتيح التطبيق إمكانية إنشاء مجلد خاص بالملفات، يخزن فيه كل الملفات الـpdf التي تصل عبر واتس آب، والملاحظ أنه عند تلقي الملف، يظهر عدد صفحاته بالإضافة إلى حجمه، إلا أنه لا يزال من غير الممكن معرفة الحد الأقصى المسموح بتشاركه حالياً.

ومع أن هذه الميزة تأخرت كثيراً، وحالياً تقتصر فقط على pdf، إلا أن من المتوقع أن تتوسع الخدمة هذه لتدعم لاحقاً ملفات أخرى، حتى يمكن للتطبيق منافسة تيليغرام، الذي يدعم أيضا تبادل الملفات منذ مدة طويلة.

وللحصول على الميزة، يجب على المستخدم تحديث الإصدار لديه إلى نفس النسخة المذكورة 2.12.493، وذلك سواء من غوغل بلاي أو موقع الواتس آب نفسه لآندرويد، وتدريجياً سيتاح التحديث للجميع، أما مستخدمو آيفون فعليهم الانتظار لوصوله إلى الآيتونز في أي لحظة.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

واتس آب تتيح تبادل الملفات من دون الخروج منها واتس آب تتيح تبادل الملفات من دون الخروج منها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:46 2020 السبت ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرف على أبرز أفلام منصة "نتفلكس" خلال كانون الأول المقبل

GMT 22:19 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

انتشار تأجير الملابس للمحافظة على البيئة

GMT 17:47 2019 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

مطلوب موظفين بعدة مجالات في الكويت والامارات

GMT 22:53 2018 الإثنين ,24 كانون الأول / ديسمبر

إرجاء إنشاء مفاعل نووي فنلندي-روسي للحصول على تراخيصه

GMT 12:25 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الرمادي لون العام 2021

GMT 08:58 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على أسس اختيار سجاد المنزل بالشكل المناسب

GMT 10:21 2018 الإثنين ,09 تموز / يوليو

كافيه البومة يعتبر من أفضل وأغرب مطاعم العالم

GMT 09:32 2016 الإثنين ,30 أيار / مايو

فوائد البردقوش
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday