جلب إعلانات التطبيقات إلى متجر غوغل بلاي
آخر تحديث GMT 11:06:44
 فلسطين اليوم -

جلب إعلانات التطبيقات إلى متجر "غوغل بلاي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - جلب إعلانات التطبيقات إلى متجر "غوغل بلاي"

متجر "غوغل بلاي"
واشنطن ـ فلسطين اليوم

أعلنت شركة جوجل  الخميس عن إطلاق برنامج تجريبي على متجر التطبيقات “جوجل بلاي” التابع لها، يتيح للمطورين شراء مساحة إعلانية أعلى نتائج البحث عن التطبيقات في المتجر.

وقالت جوجل على مدونة المطورين الخاصة بها إن جوجل بلاي يصل اليوم إلى ما يزيد عن مليار مستخدم لنظام التشغيل أندرويد في أكثر من 190 بلدا، مما يساعد المطورين على الحصول على المزيد من الإيرادات.

وأوضحت الشركة أن برنامجها التجريبي سيبدأ خلال الأسابيع القليلة المقبلة لإظهار نتائج البحث الإعلانية على متجر جوجل بلاي، مع ظهور علامة “إعلان” Ad على تلك النتائج.

وقالت جوجل إن إعلانات البحث على متجر جوجل بلاي ستمكن المطورين من جذب المستخدمين أكثر لتطبيقاتهم و “تزويد المستهلكين بطرق جديدة لاكتشاف التطبيقات التي تكون قد فاتتهم”.

وأوضحت الشركة أنه وخلال الأسابيع القادمة ستبدأ مجموعة محددة من المستخدمين رؤية إعلانات من مجموعة تجريبية من المعلنين الذين يملكون بالفعل ميزة إعلانات البحث لتطبيقاتهم.

هذا، واستغلت جوجل هذا الإعلان لتكشف عن إنفاقها العام الماضي أكثر من 7 مليارات دولار للمطورين الذي يملكون تطبيقات أو ألعاب على متجر جوجل بلاي.

يُذكر أن ما دفعته جوجل للمطورين خلال الأشهر الانثي عشر الماضية من مشتريات التطبيقات أو المشتريات داخل التطبيقات يقترب مما دفعته نظيرتها أبل لمطوري تطبيقات نظام “آي أو إس” المشغل لأجهزتها الذكية، والذي بلغ 10 مليارات دولار.

ويرى مراقبون أن تقديم الإعلانات في نتائج البحث عن التطبيقات في متجر جوجل بلاي يعد خطوة ذكية، حيث تشكل عائدات إعلانات التطبيقات قسما مهما من أرباح شركة فيسبوك التي تملك أكبر شبكة للتواصل الاجتماعي في العالم.

كما أن هذا الإعلان يأتي بعد أيام من استحواذ جوجل على “تورو” Toro، وهي شركة ناشئة تساعد المطورين على التسويق لتطبيقاتهم من خلال الشبكة الاجتماعية فيسبوك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جلب إعلانات التطبيقات إلى متجر غوغل بلاي جلب إعلانات التطبيقات إلى متجر غوغل بلاي



 فلسطين اليوم -

أعادتنا هذه الموضة إلى عالم الأربعينات والخمسينات

تعرفي على إطلالات النجمات العالميات بأسلوب "الريترو"

القاهرة ـ فلسطين اليوم
تنوّع النجمات في إطلالاتهن على السجادة الحمراء، فمنهن من يقررن اعتماد طابعًا معينًا ومنهن من يفضلن البساطة، إلا أننا لاحظنا أن عددًا من النجمات العالمية فضلن هذه الفترة اعتماد موضة الريترو المستوحاة من الحقبات القديمة بحيث اخترن فساتين ذات قصات قديمة وقرروا اعادتها الى الواجهة. لذا تعرفي الى أبرز من اعتمدها، وكيف يمكن أن تنسقيها بأسلوبك الخاص. فساتين بطابع الريترو لا يمكن أن تغيب التصاميم القديمة عن ساحة الموضة فهي تعتبر هوية الموضة الحالية وارثها الثمين. من هنا قررت النجمات أن يعدن هذه الموضة الى الساحة الجمالية والخاصة بعالم الموضة تحديداً، فرأينا فساتين بقصات متنوعة مستوحاة من الحقبات الماضية. عودة الى أربعينات وخمسينات القرن الماضي لا تُشكّل العودة في الصيحات ‘لى سنوات قليلة مضت، بل على العكس أعادتنا هذه الموضة ...المزيد

GMT 11:06 2020 الأحد ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - 5 حيل لديكورات غرف نوم أكثر جمالًا تعرفي عليها

GMT 09:36 2015 الخميس ,22 تشرين الأول / أكتوبر

زوجة حازم المصري تتهمه بالاعتداء عليها وتحرر محضرًا ضده

GMT 00:38 2017 الخميس ,12 تشرين الأول / أكتوبر

ليلى شندول ترد على أنباء خطوبتها لفنان عربي

GMT 03:03 2016 الإثنين ,25 كانون الثاني / يناير

فوائد الريحان

GMT 06:00 2018 الأربعاء ,02 أيار / مايو

أجمل أساور الذهب الأبيض لإطلالة ساحرة وأنيقة

GMT 12:38 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

2470 طن خضار وفواكه ترد للسوق المركزي الأثنين
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday