شركة سامسونغ تطلق الإصدار 40 من متصفحها
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شركة سامسونغ تطلق الإصدار 4.0 من متصفحها

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شركة سامسونغ تطلق الإصدار 4.0 من متصفحها

شركة سامسونغ تطلق الإصدار 4.0 من متصفحها
طوكيو - فلسطين اليوم

أطلقت شركة سامسونغ اليوم الإصدار رقم 4.0 من متصفحها للإنترنت Samsung Internet، وتقدم النسخة الجديدة مجموعة من التغييرات والتحسينات والميزات الجديدة والتي تسهل وتحسن أداء المتصفح باعتباره متصفح الاتصال الرئيسي بالإنترنت وتقوم الشركة بتثبيت المتصفح بشكل مسبق على جميع أجهزة فئة جالاكسي، ويدعم الإصدار الجديد من المتصفح أجهزة سامسونج العاملة بنظام أندرويد 5.0 لوليبوب وما فوق، مما يعني عدم توفره للعديد من أجهزة جالاكسي القديمة.

وتشمل الأجهزة التي تدعم النسخة الأحدث من المتصفح جالاكسي إس 7 وجالاكسي إس 7 إيدج، فضلاً عن جالاكسي إس 6 وإس 6 إيدج وإس 6 إيدج بلاس وإس 6 أكتيف، بالإضافة إلى جالاكسي نوت 5 وجالكسي نوت 4 وجالاكسي إس 5 وإس 5 نيو وإس 5 أكتيف وإس 5 سبورت وجالاكسي نوت 3 وجالاكسي إس 4 دوز وإس 4 أكتيف وجالاكسي A8 وA7 وA5 وA9.

تجدر الإشارة إلى قيام سامسونج في أوائل الشهر الماضي بتحديث متصفحها مع ميزة التصفح السري ومشغل فيديو صورة ضمن صورة وإضافة من طرف ثالث لمنع الإعلانات على الأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 6.0 مارشميلو ويدعم المتصفح بنسخته الرابعة مزامنة الإشارات المرجعية بين الهاتف ومتصفح نظارة الواقع الإفتراضي Gear VR، كما أصبح يدعم مشاهدة وبث الفيديو ثلاثي الأبعاد و360 درجة بشكل مباشر من الويب.

ويسمح مشغل الفيديو الجديد المنبثق بتصفح شبكة الإنترنت أثناء مشاهدة الفيديو، وتفيد ميزة المزامنة بحفظ سجل الفديوهات ليتم مزامنتها بين نظارة Gear VR وأجهزة سامسونج الأخرى وتركز ميزة الوضع السري الجديد Secret Mode على تقديم تجربة تصفح أكثر أمناً عن طريق توفير خيار مصادقة عبر بصمات الأصابع.

وتسمح هذه الميزة بحفظ التبويبات والإشارات المرجعية بطريقة لن تجعلها مرئية من قبل أي شخص يستخدم الهاتف مالم يقم باستخدام خيار المصادقة عبر بصمات الأصابع، ولن يتم حفظ سجل التصفح وملفات تعريف الارتباط وبيانات التتبع الأخرى أثناء التصفح الآمن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سامسونغ تطلق الإصدار 40 من متصفحها شركة سامسونغ تطلق الإصدار 40 من متصفحها



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 18:29 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

أسماك الوطواط العملاقة تغزو شواطئ غزة

GMT 09:39 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

الأطعمة الدهنية تؤثر سلبًا على الجهاز المناعي والدماغ

GMT 21:38 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

سيمافور المحطة!

GMT 21:32 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

ماذا حل بالثمانيتين معاً؟

GMT 16:34 2020 الخميس ,16 تموز / يوليو

أخبار من السعودية وسورية ولبنان

GMT 10:41 2020 الخميس ,24 كانون الأول / ديسمبر

انتخابات رابعة وخارطة سياسية وحزبية مفخّخة في إسرائيل

GMT 08:40 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

معلومات عن السيارة نيسان " إكس تيرا" موديل 2021 الجديدة كليًا

GMT 02:15 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فراس سعيد يؤكّد أن فكرة "التاريخ السري لكوثر" خارج الصندوق
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday