تطبيق فيسبوك على هاتف زوكربيرغ يكشف عددا من المزايا التجريبية
آخر تحديث GMT 10:00:06
 فلسطين اليوم -

تطبيق فيسبوك على هاتف زوكربيرغ يكشف عددا من المزايا التجريبية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - تطبيق فيسبوك على هاتف زوكربيرغ يكشف عددا من المزايا التجريبية

الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك مارك زوكربيرج
نيويورك - فلسطين اليوم

خلال بث مباشر أجراه الرئيس التنفيذي لشركة فيس بوك، مارك زوكربيرج للحديث عن المزايا الجديدة التي أُضيف إلى خدمة البث المباشر “فيس بوك لايف” Facebook Live، ظهر في هاتف آيفون الخاص بزوكربيرج نسخة مختلفة من تطبيق فيس بوك.

وقال زوكربيرج عند إخراج هاتفه للحديث عن المزايا الجديدة “ربما شاهدتم هنا بعض الأشياء التي نلعب بها ونختبرها”، في إشارة منه إلى العديد من المزايا التجريبية التي ظهرت عنده ولا توجد في النسخة الرسمية من تطبيق فيس بوك.

ومن أبرز ما لوحظ في تطبيق فيس بوك على هاتف زوكربيرج واجهة مُجدَّدة حيث تُنشر المنشورات، إذ ظهر أن صندوق “ماذا يخطر في بالك؟” What’s on your mind مفتوح دائمًا وجاهز ليقوم المستخدم بالكتابة فيه.

وعند النقر على الصندوق تنسدل قائمة كبيرة من الخيارات الملونة، والتي تشتمل على خيار كتابة ملاحظة، أو نشر صورة، أو الشروع ببث مباشر.

يُشار إلى أنه قد مضى نحو شهرين على بدء فيس بوك اختبار هذه الميزة، والتي قالت فيس بوك لموقع “ذا فيرج” The Verge إنها تهدف لتحسين المشاركة.

ونقل الموقع عن متحدث باسم الشركة قوله “أعدنا تصميم قائمة ‘ماذا يخطر في بالك؟’ التي تظهر في أعلى آخر الأخبار لإلهام الناس ولجعل المشاركة على فيس بوك أكثر تسلية وحيوية”. وأضاف “سيجلب النقر على ‘ماذا يخطر في بالك؟’ قائمة من جميع الطرق المختلفة التي يمكن مشاركتها، بما في ذلك خيارات مثل نشر الصور والفيديو، والمشاعر، أو تسجيل الحضور في مكان ما”.

ويكشف تطبيق فيس بوك لدى زوكربيرج ثلاثة خيارات جديدة للنشر، والتي تشمل أزرارًا لنشر الموسيقى وعروض الشرائح، وهما خياران لا يوجدان حاليًا على فيس بوك.

ويكشف التطبيق كذلك وجود زر لإضافة الصور المتحركة GIF، وهو خيار جديد ضمن شاشة النشر. ومع أن تطبيق التراسل الفوري “فيس بوك مسنجر” يدعم ميزة للبحث عن الصور من هذا النوع، ولكن لا يوجد طريقة سهلة للبحث عنها ونشرها على فيس بوك، لذا يُتوقع أن تأتي هذه الميزة إلى تطبيق الشبكة الاجتماعية.

ويُعتقد أن الواجهة المحدثة وخيارات النشر الجديدة مثيرة للاهتمام لا سيما في ضوء تقرير الأمس الذي نشره موقع “ذي إنفورميشن” The Information، الذي قال إن قلق فيس بوك يزداد حيال انخفاض مستوى مشاركة المحتوى الشخصي عبر موقعها.

وأفادت التقارير أن إجمالي المشاركة انخفض بنسبة 5.5% في الفترة بين منتصف 2014 ومنتصف عام 2015، في حين تراجعت مشاركة المستخدمين الشخصية، والتي تشمل الأفكار والصور، بنسبة 21% خلال نفس الفترة.

وخلال البث الذي أجراه زوكربيرج، أشار إلى أنه ليس كل المزايا التجريبية التي شوهدت على تطبيقه سترى النور لعموم المستخدمين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تطبيق فيسبوك على هاتف زوكربيرغ يكشف عددا من المزايا التجريبية تطبيق فيسبوك على هاتف زوكربيرغ يكشف عددا من المزايا التجريبية



إطلالات سيرين عبد النور بخيارات عصرية

القاهره ـ فلسطين اليوم
اشتهرت المغنية والممثلة وعارضة الأزياء اللبنانية سيرين عبد النور في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي لعام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء هو الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح، كما تميزت مؤخرًا بتقديم البرامج التلفزيونية، وتبقى سيرين من الفنانات العربيات اللاتي تميزن في الإطلالات؛ لكونها صاحبة أسلوب فريد من نوعه.فضَّلت سيرين عبد النور اختيار الإطلالات الأحادية في مظهرها اليومي، ومن أبرز إطلالاتها تأنقت بجمبسوت باللون البيج مزين بحزام من نفس اللون مع قميص بيج مميز كشفت به عن أحد كتفيها بلمسة عصرية، وفي إطلالة أخرى اختارت تنورة بيضاء مصممة بعدة طبقات مع معطف من الجلد الأبيض، وتزينت بتسريحة شعر مرفوعة مع مكياج ترابي لخيار ناعم بلمسة كلاسيكية، وفي الإطلالة الثالثة نسقت بنطالًا أسود لامعًا مع قميص أسود شف...المزيد

GMT 08:49 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021
 فلسطين اليوم - طرق ارتداء نقشة الكارو الحيوية بألوان متنوعة في ربيع 2021

GMT 07:40 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"
 فلسطين اليوم - أبوظبي عروس السياحة "الشتوية"

GMT 07:23 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن
 فلسطين اليوم - نائب ترامب سيحضر حفل تنصيب بايدن

GMT 07:44 2021 الأحد ,10 كانون الثاني / يناير

بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها
 فلسطين اليوم - بسمة وهبة توجه رسالة إلى المتنمرين على ابنتها

GMT 10:19 2021 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مستوطنون يهاجمون مركبات المواطنين جنوب جنين

GMT 13:50 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

تتمتع بالنشاط والثقة الكافيين لإكمال مهامك بامتياز

GMT 21:53 2015 الجمعة ,09 تشرين الأول / أكتوبر

نبات القلقاس منجم معادن

GMT 14:24 2017 الأربعاء ,07 حزيران / يونيو

سيارة شحن فريدة من نوعها تتحول إلى معرض متحرك للكتب

GMT 02:39 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

الأشعة التداخلية تعالج البروستاتا وتحفظ قدرة الإنجاب

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 08:19 2018 الإثنين ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

لبنى أحمد تكشف طرق استعمال "الباكوا" في ضبط طاقة المكان
 
palestinetoday
palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday