دبي الإسلامي يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"دبي الإسلامي" يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دبي الإسلامي" يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار

بنك دبي الإسلامي
دبي - وام

أعلن بنك دبي الإسلامي الأربعاء الماضي التسعير الناجح لإصدار رأس المال من المستوى الأول بقيمة مليار دولار أمريكي - الإصدار مستحق وبأجل دائم "مع خيار استردادها عند مرور 6 سنوات".

ويحمل هذا الإصدار معدل ربح يساوي /6.750/ في المائة مما يعكس الطلب المتزايد من المستثمرين وثقتهم القوية بالمؤسسة كما أنها تعتبر الصفقة الأولى لهذا العام والأولى من حيث رأس المال لعام 2015.

وتم تنفيذ هذه الصفقة البارزة على نحو فعال في أعقاب حملة ترويجية عالمية غطت المراكز المالية الرئيسية كـ "لندن وسنغافورة وهونغ كونج وأبوظبي ودبي" .. وتلقى الإصدار 80 طلبا وصل إلى أكثر من / 2.5 / مليار دولار أمريكي على خلفية طلبات قاعدة من مختلف المستثمرين والمدرجين في البورصة الايرلندية وبورصة ناسداك دبي.

وتم الافصاح للسوق عن الأفكار الأولية للسعر بما قيمته 7 في المائة في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت لندن في يوم الثلاثاء 13 يناير 2015 .. ونتيجة للطلب القوي لهذه الصفقة تم تشديد التوجيهات وتسعير الإصدار بمعدل ربح نهائي يساوي /6.750/ في المائة.

وفي تعليقه على الصفقة قال د. عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي ان نجاح هذه الصفقة يعكس الوضع الائتماني القوي الذي يتمتع به بنك دبي الإسلامي والثقة الراسخة التي يوليها لنا المستثمرين الإقليميين والدوليين على الرغم من ظروف السوق الصعبة ..مشيرا الى ان المسيرة المتميزة لنمو بنك دبي الإسلامي خلال عام 2014 تقارب ما نسبته 28 في المائة من النمو طبقا للبيانات المالية للتسعة أشهر الأولى من العام ذاته .

وأضاف "انه وبالنظر إلى النمو الملحوظ في العمليات الرئيسية للبنك وحقيقة أنه من المتوقع استمرار هذا الزخم خلال عام 2015 فقد عززنا السوق برأس مال من الشق الأول ونفذنا أول صفقة لهذا العام".

وقال " في الماضي القريب تواصلنا باستمرار مع جموع المستثمرين على المستوى العالمي متبعين منهجا عالي الشفافية والوضوح لتقديم معلومات دقيقة تسمح لمساهمينا اتخاذ قرارات تخص البنك مبنية على بينة واطلاع إلى حد كبير .. إن نجاح هذه الصفقة لا يعد برهانا على إيمان السوق بالبنك فحسب بل إنه يظهر بوضوح ثقة المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين في دبي وقصة نمو دولة الإمارات وبالاستمرار في تحسين المركز المالي برأس مال أقوى فنحن الآن على استعداد أن نباشر مسيرتنا التي تتعهد بأن تختم عاما آخر من النجاح للبنك ومساهميه".

جدير بالذكر أن بنكي إتش إس بي سي وستاندرد تشارترد قد لعبا دور مستشاري الهيكلة لهذه الصفقة بينما جسدت بنوك هي الهلال ودبي الإسلامي وإتش إس بي سي والإمارات دبي الوطني وكابيتال وبنك أبوظبي الوطني وبنك نور ومصرف الشارقة الإسلامي وبنك ستاندرد تشارترد دور مدراء الإصدار الرئيسيين المشتركين في هذا العرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الإسلامي يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار دبي الإسلامي يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 10:16 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء محبطة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:30 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

تقديم عطر أرماني كود النسائي الأفضل لفصل الشتاء

GMT 04:23 2017 الجمعة ,06 تشرين الأول / أكتوبر

ريتا اور تتألق في إطلالة رائعة تجذب الأنظار

GMT 18:37 2017 السبت ,03 حزيران / يونيو

الشرطة تحبط محاولة قتل في إحدى مستشفيات نابلس

GMT 14:51 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات في حياتك خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday