دبي الإسلامي يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار
آخر تحديث GMT 16:14:38
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

"دبي الإسلامي" يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "دبي الإسلامي" يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار

بنك دبي الإسلامي
دبي - وام

أعلن بنك دبي الإسلامي الأربعاء الماضي التسعير الناجح لإصدار رأس المال من المستوى الأول بقيمة مليار دولار أمريكي - الإصدار مستحق وبأجل دائم "مع خيار استردادها عند مرور 6 سنوات".

ويحمل هذا الإصدار معدل ربح يساوي /6.750/ في المائة مما يعكس الطلب المتزايد من المستثمرين وثقتهم القوية بالمؤسسة كما أنها تعتبر الصفقة الأولى لهذا العام والأولى من حيث رأس المال لعام 2015.

وتم تنفيذ هذه الصفقة البارزة على نحو فعال في أعقاب حملة ترويجية عالمية غطت المراكز المالية الرئيسية كـ "لندن وسنغافورة وهونغ كونج وأبوظبي ودبي" .. وتلقى الإصدار 80 طلبا وصل إلى أكثر من / 2.5 / مليار دولار أمريكي على خلفية طلبات قاعدة من مختلف المستثمرين والمدرجين في البورصة الايرلندية وبورصة ناسداك دبي.

وتم الافصاح للسوق عن الأفكار الأولية للسعر بما قيمته 7 في المائة في تمام الساعة التاسعة صباحا بتوقيت لندن في يوم الثلاثاء 13 يناير 2015 .. ونتيجة للطلب القوي لهذه الصفقة تم تشديد التوجيهات وتسعير الإصدار بمعدل ربح نهائي يساوي /6.750/ في المائة.

وفي تعليقه على الصفقة قال د. عدنان شلوان الرئيس التنفيذي لبنك دبي الإسلامي ان نجاح هذه الصفقة يعكس الوضع الائتماني القوي الذي يتمتع به بنك دبي الإسلامي والثقة الراسخة التي يوليها لنا المستثمرين الإقليميين والدوليين على الرغم من ظروف السوق الصعبة ..مشيرا الى ان المسيرة المتميزة لنمو بنك دبي الإسلامي خلال عام 2014 تقارب ما نسبته 28 في المائة من النمو طبقا للبيانات المالية للتسعة أشهر الأولى من العام ذاته .

وأضاف "انه وبالنظر إلى النمو الملحوظ في العمليات الرئيسية للبنك وحقيقة أنه من المتوقع استمرار هذا الزخم خلال عام 2015 فقد عززنا السوق برأس مال من الشق الأول ونفذنا أول صفقة لهذا العام".

وقال " في الماضي القريب تواصلنا باستمرار مع جموع المستثمرين على المستوى العالمي متبعين منهجا عالي الشفافية والوضوح لتقديم معلومات دقيقة تسمح لمساهمينا اتخاذ قرارات تخص البنك مبنية على بينة واطلاع إلى حد كبير .. إن نجاح هذه الصفقة لا يعد برهانا على إيمان السوق بالبنك فحسب بل إنه يظهر بوضوح ثقة المستثمرين المحليين والإقليميين والدوليين في دبي وقصة نمو دولة الإمارات وبالاستمرار في تحسين المركز المالي برأس مال أقوى فنحن الآن على استعداد أن نباشر مسيرتنا التي تتعهد بأن تختم عاما آخر من النجاح للبنك ومساهميه".

جدير بالذكر أن بنكي إتش إس بي سي وستاندرد تشارترد قد لعبا دور مستشاري الهيكلة لهذه الصفقة بينما جسدت بنوك هي الهلال ودبي الإسلامي وإتش إس بي سي والإمارات دبي الوطني وكابيتال وبنك أبوظبي الوطني وبنك نور ومصرف الشارقة الإسلامي وبنك ستاندرد تشارترد دور مدراء الإصدار الرئيسيين المشتركين في هذا العرض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي الإسلامي يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار دبي الإسلامي يسعر إصدار المستوى الأول من رأس المال بقيمة مليار دولار



أبرزها ذلك الفستان الأزرق الذي تألقت به كيت ميدلتون من "زارا"

10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية في متناول اليد تعرفي عليها

لندن ـ فلسطين اليوم
على الرغم أن خزانة ملابس سيدات العائلات الملكية تحتوي على فساتين باهظة الثمن، لكن هن أيضا يتألقن بأزياء بأسعار ذات ثمن قليل وفي متناول اليد، ويمكن لأي من السيدات الوصول لها بسهولة في العلامات التجارية المختلفة مثل زارا "Zara"، وجاب " Gap" وتوب شوب "Topshop" وغيرها المنتشرة في جميع أنحاء العالم، ونستعرض معًا في السطور التالية 10 إطلالات لسيدات العائلات الملكية تقل تكلفتها عن 100 دولار، لتبقى في متناول اليد. كيت ميدلتون في أول ظهور لكيت ميدلتون دوقة كامبريدج، في إجازة شهر العسل، طلت بفستان أزرق من زارا "Zara " بحوالي 90 دولار، وهو لم يبقى على الموقع الإلكتروني للعلامة التجارية كثيرا، إذ نفذ من الأسواق سريعا، وفي زيارة لدوقة كامبريدج، إلى نيوزيلندا ارتدت قميص كاروهات مريح من "Gap"، وهو عادة يباع بسعر 54.95 دولار، إلا أن ...المزيد

GMT 07:40 2020 الخميس ,29 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة
 فلسطين اليوم - فساتين زفاف لربيع عام 2021 بتصاميم مختلفة ومميَّزة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,28 تشرين الأول / أكتوبر

7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري
 فلسطين اليوم - 7 نصائح لاختيار أرضيات "الباركيه" لمنزل أنيق وعصري

GMT 12:21 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:21 2015 الأربعاء ,28 كانون الثاني / يناير

كتاب جديد يكشف عملية الموساد لاستهداف المشير الجمسي

GMT 07:39 2018 الأربعاء ,23 أيار / مايو

أجمل ديكورات "جلسات خارجية" مناسبة لشهر رمضان

GMT 12:46 2018 الثلاثاء ,28 آب / أغسطس

غرفة طولكرم تحصل على ترخيص مركزها

GMT 04:04 2014 السبت ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

مي الجداوي تؤكد عدم ملاءمة ورق الحائط لدورات المياه

GMT 22:34 2016 السبت ,22 تشرين الأول / أكتوبر

مراد علمدار يمثل أمام القضاء التركي

GMT 21:46 2019 السبت ,16 شباط / فبراير

نجوي كرم تدعو جمهورها لمتابعة آرب جوت تالنت
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday