نتائج إصدار أذون الخزانة للبنك المركزي العماني
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

نتائج إصدار أذون الخزانة للبنك المركزي العماني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - نتائج إصدار أذون الخزانة للبنك المركزي العماني

البنك المركزي العماني
مسقط ـ قنا

طرح البنك المركزي العماني مناقصة إصدار أذون الخزانة الحكومية بإجمالي 15.8 مليون ريال عماني ، حيث بلغ متوسط السعر المقبول 99.942 لكل 100 ريال عماني، في حين وصل أقل سعر مقبول 99.940 لكل (100) ريال عماني، فيما بلغ متوسط سعر الخصم 0.76152 بالمائة ومتوسط العائد 0.76196 بالمائة.

وأفاد البيان الصادر عن البنك اليوم، بأن سعر الفائدة على عمليات إعادة الشراء مع البنك المركزي (الريبو) هو1 بالمائة خلال الفترة من 15 الى 21 من شهر مارس الجاري، بينما يبلغ سعر الخصم مع البنك المركزي على تسهيلات أذون الخزانة 1.75  بالمائة لنفس الفترة .وتعتبر أذون الخزانة أداة مالية مضمونة لفترة قصيرة الأجل يصدرها البنك المركزي العماني بالنيابة عن حكومة السلطنة لتوفير منافذ استثمارية للبنوك التجارية المرخصة.

وتتمتع أذون الخزانة، بخاصية تسييل سريع عن طريق خصمها مع البنك المركزي العماني، وكذلك عن طريق إجراء صفقات إعادة الشراء (الريبو) مع البنك المركزي أيضا، كما يمكن للبنوك التجارية المرخصة أن تجري عمليات الريبو فيما بينها على أذون الخزانة في سوق ما بين البنوك، إضافة إلى أن هذه الأداة تساهم في إيجاد مؤشر استرشادي لأسعار الفائدة قصيرة الأجل للسوق المالي المحلي، ويمكن للحكومة أن تلجأ إليها في تمويل بعض المصروفات بشكل سلس ومرن.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نتائج إصدار أذون الخزانة للبنك المركزي العماني نتائج إصدار أذون الخزانة للبنك المركزي العماني



 فلسطين اليوم -

خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday