بنك القدس يرعى حفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

بنك القدس يرعى حفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بنك القدس يرعى حفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل

بنك القدس
الخليل - فلسطين اليوم

قدم بنك القدس رعايته لحفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل، بمشاركة وفد من إدارة البنك، ممثلًا بالمدير التنفيذي لإدارة الفروع مصطفى أبو زيد، ومدراء فروع ومكاتب البنك في محافظة الخليل، وممثلين عن نقابة المهندسين، لجنة فرع الخليل، وحشد من المهندسين.

ورحّب المدير التنفيذي لإدارة الفروع مصطفى أبو زيد بالحضور، وتحدث على أن دعم البنك لحفل التكريم يأتي انطلاقًا من سياسة البنك الداعمة للفعاليات المختلفة، مضيفًا، "نسعى في بنك القدس على ألا يقتصر دورنا على تقديم خدمات مصرفية فقط، بل والاهتمام بالأنشطة الاخرى التي من شأنها الإسهام في تنمية المجتمع".

وأكد المدير العام للبنك سميح صبيح أن "رعاية البنك لهذا الحفل، تأتي في إطار اهتمام البنك بالتواجد في مختلف الأنشطة والفعاليات بشكل عام، والأنشطة الاجتماعية بشكل خاص، ومن هنا حرص بنك القدس على دعم نشاط نقابة المهندسين في محافظة الخليل، والذي تمثل في تكريم المهندسين"، مشيرًا إلى أن هذا الدعم الذي قدمه بنك القدس للنقابة، يعتبر استكمالًا وتلبية للدور الملقى على عاتق البنك في دعم كافة قطاعات المجتمع الفلسطيني المختلفة.

وقدمت النقابة الشكر العميق لبنك القدس لرعايته ودعمه للحفل ومساهمته الرئيسة في إنجاحه مؤكدين أن هذه اللفتة الكريمة تأتي في إطار المساهمات العديدة للبنك الذي يحرص دومًا على الدعم والتواجد في كافة الأنشطة والفعاليات، متمنين له المزيد من العطاء والازدهار.

وأكدت النقابة على مدى أهمية مسؤولية البنك في تحقيق تنمية مستدامة في المجتمع من خلال برنامج مسؤوليته المجتمعية.

جدير بالذكر أن بنك القدس يلتزم ضمن برنامج مسؤوليته المجتمعية التزامًا كاملًا بدعم الفعاليات الاجتماعية والأنشطة المختلفة سواء التعليمية، أو الثقافية أو غيرها، والتي من شأنها تطوير المجتمع المحلي، حيث ينظر البنك إلى دوره في هذا المجال كمؤسّسة رائدة لها دورها المجتمعي المهم من خلال القيام بدور قيادي في هذه النشاطات.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بنك القدس يرعى حفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل بنك القدس يرعى حفل التعارف السنوي لمهندسي محافظة الخليل



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:48 2017 الأربعاء ,11 كانون الثاني / يناير

فهد الكبيسي يستعد لطرح أغنيات ألبومه الغنائي المقبل

GMT 02:46 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

نيكول سابا تنشر صور عيد ميلادها على إنستغرام

GMT 14:54 2019 الأربعاء ,20 آذار/ مارس

برامج خبيثة "تختبئ" داخل هاتفك وتعمل في صمت

GMT 20:33 2019 السبت ,12 كانون الثاني / يناير

خطوات خاطئة في تطبيق الماكياج تُفقدك جمالك

GMT 02:49 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

الموجي يحدّد أسباب حدوث تشنجات الأطفال الحرارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday