رفع العقوبات عن إيران سيغرق أسواق النفط بمليون برميل يوميًا
آخر تحديث GMT 13:03:21
 فلسطين اليوم -

رفع العقوبات عن "إيران" سيغرق أسواق النفط بمليون برميل يوميًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رفع العقوبات عن "إيران" سيغرق أسواق النفط بمليون برميل يوميًا

النفط
طهران - أ.ش.أ

اعتبرت صحيفة "الاندبندنت" البريطانية أن رفع العقوبات الدولية عن إيران سيغرق سوق النفط بمليون برميل يوميا في خطوة قد أشاد بها الرئيس الايراني حسن روحاني واصفا إياها بأنها "صفحة ذهبية" في تاريخ البلاد.

و نقلت الصحيفة عن الرئيس حسن روحاني بينما كان يتحدث في البرلمان الايراني اليوم الأحد أن الصفقة فتحت نوافذ جديدة للمشاركة مع العالم وينبغي على الدولة أن تكون على استعداد لاغتنام الفرصة لتحقيق التنمية وقفزة اقتصادية.

وأشارت الصحيفة البريطانية أنه وبعد ساعة من رفع العقوبات التي فرضتها الولايات المتحدة والأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي على طهران – والتي أزالت العقبة أمام الصادرات - أعلن نائب وزير النفط الايراني أن إيران مستعدة لزيادة صادراتها من النفط الخام بـ500 ألف برميل يوميا. 

ونقلت عن نائب وزير النفط أمير حسين زامانينيا " مع الأخذ في الاعتبار ظروف السوق العالمية والفائض الموجود، إيران مستعدة لرفع صادراتها من النفط الخام ب500 ألف برميل في اليوم".

ورأت "الاندبندنت" أن عودة إيران إلى سوق نفط متخم هو احد العوامل التي ستساهم في تخطي الأزمة العالمية لأسعار النفط، التي انخفضت إلى أقل من 30 دولارا للبرميل هذا الأسبوع للمرة الأولى منذ 12 عاما.

ولفتت إلى أن سبعة من أسواق الأسهم في دول الخليج أصابها القلق، بعد خطط إيران للعودة الى إنتاج النفط على مستويات ما قبل العقوبات، حسبما أشارت تقارير الصحيفة البريطانية.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رفع العقوبات عن إيران سيغرق أسواق النفط بمليون برميل يوميًا رفع العقوبات عن إيران سيغرق أسواق النفط بمليون برميل يوميًا



بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 20:37 2019 الخميس ,19 أيلول / سبتمبر

اعتقال مسئول بارز في اندرلخت بسبب الفساد

GMT 08:32 2016 الجمعة ,30 كانون الأول / ديسمبر

مطعم "العراة" يوفر تجربة تناوُل الطعام بدون ملابس

GMT 11:13 2018 الجمعة ,14 أيلول / سبتمبر

الشعر الرمادي يتربع على عرش الموضة خلال عام 2018
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday