وزير النفط الإيراني يحذر من تبعات زيادة الضغوط الأميركية على سوق النفط
آخر تحديث GMT 04:47:24
 فلسطين اليوم -

وزير النفط الإيراني يحذر من تبعات زيادة الضغوط الأميركية على سوق النفط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - وزير النفط الإيراني يحذر من تبعات زيادة الضغوط الأميركية على سوق النفط

وزير النفط الإيراني بيجان زنغنه
طهران - فلسطين اليوم

رأى وزير النفط الإيراني، أن ميزان العرض والطلب في سوق النفط العالمية هش بسبب الضغوط الأميركية على وفنزويلا إيران ، والتوترات في ليبيا، محذّرًا من تبعات زيادة الضغوط على إيران، حيث وارتفعت أسعار النفط أكثر من 30% هذا العام بفعل خفض الإمدادات الذي تقوده منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك)، والعقوبات الأميركية علي إيران وفنزويلا، إلى جانب تصاعد الصراع في ليبيا عضو “أوبك”، ونقلت وكالة “تسنيم” للأنباء عن وزير النفط الإيراني بيجن زنغنه قوله: ”أسعار النفط ترتفع يوميًا. يوضح ذلك أن السوق في حالة قلق“.

وأضاف: ”فنزويلا تمر بمتاعب. روسيا تحت طائلة العقوبات هي الأخرى. ليبيا تشهد اضطرابات. جزء من إنتاج النفط الأميركي توقف. يُظهر كل هذا أن ميزان العرض والطلب هش للغاية”، منبّهًا إلى أن ”إذا زادوا الأميركيون الضغط على إيران، فستزيد الهشاشة بطريقة يتعذر التنبؤ بها“، حيث نقل الموقع الإخباري لوزارة النفط الإيرانية (شانا) عن زنغنه قوله إن من بين تداعيات الضغط على إيران ارتفاع أسعار الوقود في الولايات المتحدة، وتابع: ”يجب على السيد ترامب أن يختار بين زيادة الضغوط على إيران أو الإبقاء على أسعار الوقود منخفضة في الولايات المتحدة“.

‫قد يهمك ايضا: 

دول الخليج تخسر حصتها في سوق النفط العالمية لصالح الولايات المتحدة

"توتال" تغادر إيران بعد انسحابها من تطوير المرحلة 11 من حقل بارس

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير النفط الإيراني يحذر من تبعات زيادة الضغوط الأميركية على سوق النفط وزير النفط الإيراني يحذر من تبعات زيادة الضغوط الأميركية على سوق النفط



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday