النفط يتراجع مجددًا بفعل مخاوف من تخمة المعروض
آخر تحديث GMT 03:42:36
 فلسطين اليوم -

النفط يتراجع مجددًا بفعل مخاوف من تخمة المعروض

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - النفط يتراجع مجددًا بفعل مخاوف من تخمة المعروض

النفط يتراجع مجددًا بفعل مخاوف من تخمة المعروض
الرياض - فلسطين اليوم

تراجعت أسعار النفط الجمعة 27 مايو/أيار بعدما تخطت 50 دولارا للبرميل مع تخوف المستثمرين من أن يؤدي ارتفاع أسعار الخام إلى عودة الإنتاج المتوقف ومن ثم زيادة التخمة في المعروض.

وتعرضت الأسعار أيضا لضغوط من ارتفاع الدولار، الذي تلقى دعما من بيانات اقتصادية أمريكية قوية بشكل عام وسط تنامي التوقعات بزيادة وشيكة في سعر الفائدة.

وهبط خام القياس العالمي مزيج "برنت" بمقدار 73 سنتا أو 1.47% إلى 48.86 دولار للبرميل بحلول الساعة 14:47 بتوقيت موسكو، متراجعا بذلك عن مستوى الذروة الذي بلغ 50.51 دولار للبرميل في الجلسة السابقة وهو الأعلى منذ أوائل نوفمبر/تشرين الثاني الماضي.

وانخفض الخام الأميركي 53 سنتا أو ما يعادل 1.07% إلى 48.95 دولار للبرميل، بعدما لامس 50.21 دولار للبرميل يوم الخميس وهو أعلى مستوى منذ أوائل أكتوبر/تشرين الأول الماضي.

وتخطى النفط 50 دولارا للبرميل للمرة الأولى في نحو 7 أشهر يوم الخميس بعد تعطل بعض الإنتاج في كندا جراء حرائق الغابات هناك، وبعدما ساعدت الهجمات في ليبيا وغرب إفريقيا على تقلص الإنتاج اليومي بواقع 4 ملايين برميل، لكن الخام ما لبث أن تراجع لينهي الخميس وهو منخفض.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النفط يتراجع مجددًا بفعل مخاوف من تخمة المعروض النفط يتراجع مجددًا بفعل مخاوف من تخمة المعروض



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday