برنت يتراجع بنسبة 04 إلى 4954 دولار للبرميل
آخر تحديث GMT 21:51:34
 فلسطين اليوم -

"برنت" يتراجع بنسبة 0.4% إلى 49.54 دولار للبرميل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "برنت" يتراجع بنسبة 0.4% إلى 49.54 دولار للبرميل

أسعار النفط
لندن ـ فلسطين اليوم

زاد خام "برنت" القياسي من خسائره خلال تعاملات اليوم، بفعل ارتفاع الإمدادات من جانب بعض دول الشرق الأوسط، وسط ترقب لاجتماع "أوبك".وبرز التفاوت بين أسعار خامي برنت و"نايمكس" الأميركي، مع ارتفاع الأخير نتيجة بدء موسم الرحلات البرية في الولايات المتحدة، والذي يعني صعود الطلب على البنزين في البلاد.
 
في حين عانى خام "برنت" من ضغوط سلبية تمثلت في ارتفاع الإنتاج النفطي في العراق، وإيران، وسط توقعات بعدم نجاح اجتماع "أوبك" المقبل في الثاني من شهر حزيران في التوصل لحلول لتخمة المعروض.

وتراجع سعر العقود الآجلة لخام "برنت" الأوروبي بنسبة 0.4% إلى 49.54 دولار للبرميل في الساعة 3:25 مساءً. في حين ارتفع سعر الخام الأميركي تسليم شهر تموز بنحو 0.5% ليصل إلى 49.59 دولار للبرميل.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برنت يتراجع بنسبة 04 إلى 4954 دولار للبرميل برنت يتراجع بنسبة 04 إلى 4954 دولار للبرميل



 فلسطين اليوم -

يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 15:40 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أحدث سعيدة خلال هذا الشهر
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday