بلدية دبي تشكل لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد
آخر تحديث GMT 18:41:20
 فلسطين اليوم -

بلدية دبي تشكل لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - بلدية دبي تشكل لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي
دبي ـ وام

شكلت بلدية دبي لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد آل مكتوم ومتابعة تنفيذه برئاسة خالد علي بن زايد مساعد المدير العام لقطاع الاتصال والمجتمع وممثل عن إدارة المعرفة والإبداع وإدارة المشاريع .

وتختص اللجنة - التي جاء تشكيلها بقرار من سعادة المهندس حسين ناصر لوتاه مدير عام بلدية دبي - بمتابعة مراحل تنفيذ مشروع المكتبة في منطقة الجداف وفق أرقى معايير الجودة والتميز العلمي والثقافي والسياحي لدعم وتطوير التعلم والبحث العلمي وتنمية روح الابتكار والإبداع .

وينص القرار على تواصل اللجنة مع الجهات المكلفة بتنفيذ المشروع والوحدات التنظيمية المعنية للوقوف على المراحل التي وصلت إليها أعمال التحضير والتجهيز للبدء في تنفيذ المشروع واقتراح آية أفكار إبداعية ومتميزة تهدف إلى تطوير المشروع من مختلف جوانبه الفنية والتنظيمية والتشغيلية واقتراح نظام تشغيلي كفؤ للمشروع يتناسب مع الهدف من تنفيذه وتحقيق الاستفادة المثلى منه .

كما يحق للجنة تقييم مراحل سير العمل في تنفيذ المشروع ورفع تقارير دورية في هذا الشان للمدير العام وتذليل العقبات التي قد تعترض تنفيذ المشروع إن وجدت وأية مهام أخرى تكلف بها من قبل المدير العام ولها الحق في الإستعانه بمن تراه مناسبا من ذوي الخبرة والإختصاص سواء من موظفي البلدية أو من خارجها دون أن يكون لهم صوت معدود في مداولاتها .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بلدية دبي تشكل لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد بلدية دبي تشكل لجنة للإشراف على مشروع إنشاء مكتبة محمد بن راشد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday