حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان

الشيخ سعود بن راشد
أم القيوين _ وام

استقبل الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الاعلى حاكم ام القيوين بقصر وبحضور الشيخ راشد بن سعود بن راشد المعلا ولي عهد أم القيوين جموع المهنئين الذين توافدوا لتقديم التهاني والتبريكات بحلول شهر رمضان المبارك .

فقد تلقى حاكم ام القيوين التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الاسلامية العزيزة على قلوب المسلمين من معالي سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد ومعالي الدكتور راشد أحمد بن فهد وزير البيئة والمياه ومن سعادة المستشار سالم سعيد بن كبيش النائب العام الاتحادي ومن سعادة اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي داعين لسموه بموفور الصحة والعافية .

كما تلقى التهاني والتبريكات من المواطنين وابناء الجاليات العربية والاسلامية ومدراء الشركات والمؤسسات والبنوك العاملة بالدولة .

حضر الاستقبالات الشيخ حميد بن احمد المعلا والشيخ احمد بن سعود بن راشد المعلا نائب رئيس المجلس التنفيذي لامارة ام القيوين والشيخ محمد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس امناء جائزة راشد بن احمد المعلا للقران الكريم والثقافة الاسلامية والشيخ ماجد بن سعود بن راشد المعلا رئيس مجلس ادارة مؤسسة سعود بن راشد المعلا للاعمال الخيرية والانسانية والشيخ عبدالله بن سعود بن راشد المعلا وعدد من الشيوخ والمسؤولين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان حاكم أم القيوين يواصل استقبال المهنئين بحلول شهر رمضان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday