عيسى فريج يؤكد رفضه قانون الولاء في الثقافة
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

عيسى فريج يؤكد رفضه قانون "الولاء في الثقافة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عيسى فريج يؤكد رفضه قانون "الولاء في الثقافة"

الكنيست
القدس - فلسطين اليوم

عقب عضو الكنيست عيساوي فريج على قانون" الولاء في الثقافة" التي تبادر اليه وزيرة الثقافة الاسرائسيلية ميري ريجف مصرحًا:" وزيرة الثقافة ميري ريجف تحاول أن تكون ليبرمان الجديد وتطلب امتحانات ولاء و اخلاص لا صلة لها بالواقع، هدفها فقط التهميش والابعاد والتحريض وكم الافواه مع من لا يوافق أن يكون في صف المنشدين من اليمين".

وتابع النائب عن الحزب اليساري الإسرائيلي "ميرتس" في الكنيست : "وجهة ريجف هي كوجهة الحكومة الذي يتبارز فيها الوزراء من منهم يمتثل اكثر مع وجهة نظر الزعيم، التي تلائم الانظمة الظالمة، الانظمة التي تلاحق منتقديها وتعمل على اخراس انتقاداتهم ودفنها".

وأضاف: "يطلبون `تحييد` التحاور الفكري العقائدي في إسرائيل وتحويل كل من يتجرأ على الرفض وعدم الموافقة معهم إلى خائن".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيسى فريج يؤكد رفضه قانون الولاء في الثقافة عيسى فريج يؤكد رفضه قانون الولاء في الثقافة



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday