مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال
آخر تحديث GMT 00:45:59
 فلسطين اليوم -

مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال

طفل اسير
بيت لحم - وفا

أعلن مركز إبداع لتنمية قدرات الطفل والتبادل الثقافي الدولي، عن إطلاق الحملة الدولية للمطالبة بالإفراج عن الأسرى الأطفال من سجون الاحتلال الإسرائيلي، بعنوان: "ونظل ننبض"، لمناسبة يوم ميلاد الطفل المقدسي الأسير أحمد مناصرة، الذي يصادف يوم 22/1/2016.

وقال مدير المركز خالد الصيفي، في مؤتمر صحفي، اليوم الإثنين، إن الحملة التي تنظم برعاية هيئة شؤون الأسرى والمحررين ستطلق في كافة البلدان الفلسطينية والشتات والمدن والعواصم العربية والدولية، لخلق أكبر مساندة للأسرى الأطفال، وفضح القوانين والإجراءات الإسرائيلية بحقهم، التي تنتهك كافة المعايير الإنسانية والدولية.

ودعا الى تظافر الجهود الفردية والجماعية لدعم وإسناد هذه الحملة الوطنية والإنسانية، كما دعا التجمعات والمؤسسات والمنظمات العربية والدولية وكل أحرار العالم تسليط الضوء على هذه الحملة ومساندة الطفولة الفلسطينية.

بدوره، قال رئيس هيئة شؤون الأسرى والمحررين عيسى قراقع، إن إسرائيل شنت عدوانا وحملة اعتقالات غير مسبوقة على الأطفال خلال عام 2015، حيث اعتقلت ما يزيد عن 2200 طفل، ومارست بحقهم كل أشكال التعذيب والتنكيل وأخضعتهم لظروف مذلة وقاسية.

وأوضح أن ما جرى مع الطفل مناصرة هو شهادة على الممارسات اللاإنسانية التي تمارس بحق الأطفال بقرار وتشريع من الحكومة الإسرائيلية.

وكشف محامي الهيئة طارق برغوث، الذي يتولى المرافعة والدفاع عن الطفل مناصرة، أن إسرائيل مارست الجرائم بحق هذا الطفل منذ لحظة اعتقاله وضربه مرورا باستجوابه وممارسة الضغوطات النفسية عليه، وأن حملة تحريض واسعة شنها اليمين الإسرائيلي وحكومة إسرائيل ضد هذا الطفل البريء.

وأوضح أن المحامين الفلسطينيين يعملون من أجل إطلاق سراحه، مبديا عدم ثقته بالقضاء الإسرائيلي المتساوق مع توجيهات الحكومة الإسرائيلية التي استباحت حقوق الأطفال.

وطالب عم الطفل أحمد مناصرة بتوسيع إطار الحملة لمناصرة الأطفال في الرأي العام الدولي، وتحريك كل المؤسسات الدولية والإنسانية لوضع حد لما يجري بحق القاصرين الصغار، معتبرا أن إسرائيل تستهدف بشكل مقصود الجيل الفلسطيني الفتيّ بهدف تدمير مستقبلهم ومستقبل المجتمع الفلسطيني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال مركز إبداع يطلق حملة للمطالبة بإطلاق سراح الأسرى الأطفال



تمتلك الاثنتان حضورًا استثنائيًا وذوقًا لا يضاهى في عالم الموضة

هايلي بيبر وشياو ون جو وجهان لحملة "تشارلز آند كيث"

نيويورك - فلسطين اليوم
تحتفل تشارلز & كيث في هذا الموسم بالتفرّد وقدرة الأزياء على التعبير عن الجمال الخاص لكل شخص فتقدم هذه المجموعة المستوحاة من النساء العصريات القويات اللاتي تجعلهن صفاتهن الفريدة مميزات عن غيرهن،حيث تتصدر حملتها لموسم خريف 2019 نجمتا عروض الأزياء المشهورتان عالمياً ’هايلي بيبر‘ و’شياو ون جو‘ ، وتمتلك الاثنتان حضوراً استثنائياً وذوقاً لا يضاهى في عالم الموضة، ما يجعلهما الملهمتين المثاليتين لهذه التشكيلة الجريئة والعصرية. بالإضافة إلى امتلاكها واحداً من أعلى التصنيفات في مجال عرض الأزياء فإن ’هايلي بيبر‘ أيضاً وجه تلفزيوني مشهور وشخصية مؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي، وكثيراً ما أصبحنا نشاهدها مؤخراً على أغلفة مجلات الموضة ومنصات عروض الأزياء، ويعود ذلك إلى هالتها الساحرة وتلقائيتها أمام ع...المزيد

GMT 07:08 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

شهر بطيء الوتيرة وربما مخيب للأمل

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 14:59 2019 الثلاثاء ,02 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء حماسية وجيدة خلال هذا الشهر

GMT 15:29 2019 الأحد ,28 إبريل / نيسان

الاثيوبي أباتي يتوج بلقب ماراثون هامبورج

GMT 14:23 2014 الثلاثاء ,23 كانون الأول / ديسمبر

فندق "خان الوكالة" يسترد رونقه في نابلس لاستقبال السائحين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday