مسابقة القرآن الكريم في جامعة الملك عبدالعزيز تنطلق الشهر المقبل
آخر تحديث GMT 18:47:55
 فلسطين اليوم -

مسابقة القرآن الكريم في جامعة الملك عبدالعزيز تنطلق الشهر المقبل

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مسابقة القرآن الكريم في جامعة الملك عبدالعزيز تنطلق الشهر المقبل

جامعة الملك عبدالعزيز
جدة - واس

تنطلق مسابقة القرآن الكريم الكبرى السادسة بجامعة الملك عبد العزيز في العاشر من شهر جمادى الأولى المقبل على مدار ثلاثة أيام تحت رعاية صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن ماجد بن عبدالعزيز محافظ جدة، وبإشراف قسم الدراسات القرآنية بالجامعة.

وأوضح رئيس اللجنة التنظيمية للمسابقة رئيس قسم الدراسات القرآنية بالجامعة الدكتور صلاح بن سالم باعثمان أن جوائز المسابقة تجاوزت المليون ريال، مخصصة للطلاب والطالبات المنتظمين بجامعتي الملك عبد العزيز وجامعة جدة، لافتاً إلى أن المسابقة حققت نجاحاً كبيراً خلال دوراتها الخمس الماضية، نظير الرؤية التي تقوم عليها، للعناية بكتاب الله الكريم وتوجيه الطلاب إليه وتشجيعهم على التنافس فيه، وتمكينهم من أداء الرسالة التربوية.

وبيّن أن المسابقة تضم أربعة فروع، الأول يتمثل في حفظ القرآن الكريم كاملاً مع التجويد، والثاني حفظ 20 جزءاً مع التجويد، والثالث حفظ 10 أجزاء مع التجويد، والرابع حفظ خمسة أجزاء مع التجويد وذلك بهدف تنمية الرغبة لدى الطلاب والطالبات وربطهم في استمرار تلاوة القرآن الكريم وحفظه وتثبيته في صدورهم، وتشجيع الإبداعات، والمواهب واكتشاف الأصوات الحسنة في التلاوة لتنمية قدراتها.

وقال الدكتور باعثمان " انه تم تحديد السادس من جمادى الأول المقبل آخر موعد للتسجيل في المسابقة، من خلال تعبئة استمارة المشاركة والموافقة على شروط المسابقة عبر التسجيل الإلكتروني في موقع الجامعة على الإنترنت، مشيرا إلى أن الطلاب الفائزين بالمركز الأول في كل الفروع سيمنحون سيارة تختلف قيمتها بحسب كل فرع، فيما ستحصل الطالبات الفائزات على مكافآت مالية تتراوح قيمتها ما بين 55 ألف ريال إلى 25 ألف ريال.
وأفاد أن المسابقة سيحكم فعالياتها 8 من المختصين والمختصات في القرآن الكريم موزعين على لجنتين الأولى للطلاب برئاسة الدكتور هشام بن سليمان الزريري، فيما ترأست لجنة تحكيم شطر الطالبات الدكتورة وفاء بنت عمر هوساوي.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسابقة القرآن الكريم في جامعة الملك عبدالعزيز تنطلق الشهر المقبل مسابقة القرآن الكريم في جامعة الملك عبدالعزيز تنطلق الشهر المقبل



استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه

تقرير يرصد الظهور الأول لـ كيت موس على غلاف "فوج" بإطلالة من شانيل

لندن ـ فلسطين اليوم
منذ أن ظهرت ماريان فيثفول وجولي كريستي وجين بيركين على ساحة المشهد في الستينيات، كانت صورة فتاة لندن انتقائية وبوهيمية وغير متوقعة، تلك الملامح التي عادت مرة أخرى تتأرجح في التسعينيات، فظهرت السترات والسراويل القصيرة جدًا التي تعبر عن نوع معين من الفتاة البريطانية، والتي مثلتها عارضة الأزياء الإنجليزية كيت موس بدرجة كبيرة وفقًا لموقع مجلة فوج. كانت كيت موس، المولودة في جنوب لندن في سن التاسعة عشرة فقط حيث ظهرت على غلاف مجلة فوج البريطانية، والتي استطاعت أن تجسد روح الموضة الجديدة على أفضل وجه. والتقطت صور غلافها الأول لمجلة فوغ البريطانية، العارضة التي تحولت إلى مصورة كورين داي، والتي قالت عن كيت: "لقد كانت طفلة مغرورة من كرويدون، ولم تكن مثل عارضة أزياء.. لكنني كنت أعلم أنها ستكون مشهورة." في ذلك الوقت، لم تكن هيبة Vogue...المزيد
 فلسطين اليوم - 11 نصيحة لعطلة منزلية لا تنسى في ظل الحجر الصحي

GMT 07:22 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

الوضع مناسبٌ تماماً لإثبات حضورك ونفوذك

GMT 10:29 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تكتشف اليوم خيوط مؤامرة تحاك ضدك في العمل

GMT 14:17 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

يحاول أحد الزملاء أن يوقعك في مؤامرة خطيرة

GMT 15:06 2020 الأربعاء ,01 كانون الثاني / يناير

يحالفك الحظ في الأيام الأولى من الشهر

GMT 10:21 2019 الأحد ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

تبحث أمراً مالياً وتركز على بعض الاستثمارات

GMT 07:42 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحتاج إلى الانتهاء من العديد من الأمور اليوم

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

إليك تصاميم خزانات الملابس الملائمة للمساحات الصغيرة

GMT 19:39 2018 الأربعاء ,31 كانون الثاني / يناير

أكرم عفيف يحلم بحصد الألقاب مع السد القطري
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday