مكتبة البيرة العامة تطلق مخيم قـــراءة في المختـبر
آخر تحديث GMT 18:01:39
 فلسطين اليوم -

مكتبة البيرة العامة تطلق مخيم "قـــراءة في المختـبر"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مكتبة البيرة العامة تطلق مخيم "قـــراءة في المختـبر"

جامعة القدس
رام الله - وفا

أطلقت مكتبة بلدية البيرة، بالتعاون مع جامعة القدس، ومؤسسة عُمّار الأرض، وفريق "متحدون من أجل البيرة"، المخيم الشتوي "قراءة في المختبر"، بمشاركة 120 طفلاً.

وأوضح مدير الدائرة الثقافية في البلدية، عامر عوض الله، أن المخيم يهدف إلى تشجيع  القراءة، عبر سلسلة من البرامج التفاعلية، من بينها: التجارب العلمية، والحكواتي، والفنون الجميلة، والأشغال اليدوية، والتثقيف البيئي، وعروض الأفلام الهادفة.

وأشار إلى أنّ فعاليات المخيم ستستمر على مدار شهرَي كانون الثاني وشباط، ومن أبرز ما يسعى المخيم لتحقيقه تحفيز الأطفال على أن يكونوا محور الأنشطة، عبر تشجيعهم على التعبير عن أنفسهم، وإشراكهم في إدارة الفعاليات، وإتاحة مساحات واسعة لهم للحوار والاستفسار، بحضور ذويهم.

وقال أستاذ الفيزياء في جامعة القدس، د. عوّاد شرف، "نسعى من خلال هذا المخيم إلى تغيير الصورة النمطية للمكتبة في ذهن الأطفال، عبر تحويلها إلى مختبر علمي، ومكان مفتوح للمتعة واللعب والمشاركة والإبداع، تجري فيه تجارب بسيطة، وفعاليات محبّبة للنفس".

وقد ساهم 20 متطوعاً ومتطوعة في الإشراف على فعاليات المخيم، وستقدّم المكتبة اشتراكات مجانية لمدة سنة لكافة المشاركين والمتطوعين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتبة البيرة العامة تطلق مخيم قـــراءة في المختـبر مكتبة البيرة العامة تطلق مخيم قـــراءة في المختـبر



اعتمدت لوك الكاجوال في الشورت الجينز والألوان المُنعشة

جيجي حديد في إطلالة صيفية مُثير تُعبِّر عن علاقة عاطفية

نيويورك - فلسطين اليوم
تشغل العلاقات العاطفية الخاصة بالمشاهير دائمًا الناس والرأي العام، حيث إنّ الفضول يتملك معجبي أو معجبات النجوم لمتابعة جميع أخبارهم الخاصة، ومن هؤلاء النجوم جيجي حديد Gigi Hadid إحدى أشهر عارضات الأزياء والنجمات في العالم، وأخبارها العاطفية دائمًا ما تكون حديث الصحافة، لا سيّما وأنها كانت مرتبطة بـ “زين مالك” Zayn Malik الذي يُعتبر أيضًا بدوره أحد أشهر النجوم الشباب، ومؤخرًا التقطت عدسات المصورين صورًا لـ جيجي برفقة عارضة الأزياء “تايلور كاميرون” Tyler Cameron، وعلى ما يبدو أنّ هنالك علاقة حب تجمعهما، واطلالات جيجي حديد Gigi Hadid تعبّر عن ذلك. لوك كاجوال في الشورت الجينز اعتمدته جيجي حديد لاحظنا مؤخرًا ميل جيجي حديد Gigi Hadid لاعتماد تصميمات الشورت الكاجوال والعملية، وهذا اللوك الذي نسقته مؤخرًا لأحد المشاوير الصباحية، اختارت...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday