16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـأفكار الإمارات
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـ"أفكار الإمارات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـ"أفكار الإمارات"

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
ابو ظبى - وام

نظَّمت مجموعة "دبي للجودة" صباح في فندق "ذا بالاس"، فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر وجائزة "أفكار الإمارات"، برعاية رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، حيث تمَّ تكريم 16 جهة وفردًا تميَّزت أفكارهم من بين 133 مشاركة تسلمتها المجموعة، وذلك بحضور لفيف من ممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص ونشطاء مستقلين وممثلي وسائل الإعلام.

وألقى رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية،  الدكتور منصور العور، الكلمة الافتتاحية لمؤتمر وجائزة "أفكار الإمارات" 2014، حيث سلط الضوء على أهمية الطاقة الإيجابية في بيئة العمل، مستوحيًا كلمته من فكر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأسلوبه القيادي.

وأشارت المدير العام لمجموعة "دبي للجودة" بدرية التميمي، إلى "أنَّ عملية اختيار أفضل الأفكار المشاركة كانت تحديًا كبيرًا بما لمسناه من تطور كبير ونوعي في عمق الأفكار وتطبيقها الاحترافي لأفضل الممارسات، وقد بذلت لجنة تقييم عروض الأفكار مجهودًا كبيرًا منذ منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث تناولت جميع الملفات بين دراسة متفحصة وقياس لمستوى جودتها في مقابل معايير الجائزة، وما نتج عن هذه الأفكار من مشاريع جاءت بنتائج فعلية ملموسة يمكن القياس عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـأفكار الإمارات 16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـأفكار الإمارات



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday