16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـأفكار الإمارات
آخر تحديث GMT 05:26:04
 فلسطين اليوم -

16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـ"أفكار الإمارات"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - 16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـ"أفكار الإمارات"

الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم
ابو ظبى - وام

نظَّمت مجموعة "دبي للجودة" صباح في فندق "ذا بالاس"، فعاليات الدورة الثالثة من مؤتمر وجائزة "أفكار الإمارات"، برعاية رئيس هيئة الطيران المدني في دبي، الرئيس الأعلى الرئيس التنفيذي لطيران الإمارات والمجموعة الراعي الفخري لمجموعة دبي للجودة، الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، حيث تمَّ تكريم 16 جهة وفردًا تميَّزت أفكارهم من بين 133 مشاركة تسلمتها المجموعة، وذلك بحضور لفيف من ممثلي مؤسسات القطاعين العام والخاص ونشطاء مستقلين وممثلي وسائل الإعلام.

وألقى رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية،  الدكتور منصور العور، الكلمة الافتتاحية لمؤتمر وجائزة "أفكار الإمارات" 2014، حيث سلط الضوء على أهمية الطاقة الإيجابية في بيئة العمل، مستوحيًا كلمته من فكر نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وأسلوبه القيادي.

وأشارت المدير العام لمجموعة "دبي للجودة" بدرية التميمي، إلى "أنَّ عملية اختيار أفضل الأفكار المشاركة كانت تحديًا كبيرًا بما لمسناه من تطور كبير ونوعي في عمق الأفكار وتطبيقها الاحترافي لأفضل الممارسات، وقد بذلت لجنة تقييم عروض الأفكار مجهودًا كبيرًا منذ منتصف أيلول/ سبتمبر الماضي، حيث تناولت جميع الملفات بين دراسة متفحصة وقياس لمستوى جودتها في مقابل معايير الجائزة، وما نتج عن هذه الأفكار من مشاريع جاءت بنتائج فعلية ملموسة يمكن القياس عليها.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـأفكار الإمارات 16 فائزًا بجوائز الدورة الثالثة لـأفكار الإمارات



 فلسطين اليوم -

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - فلسطين اليوم
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انش...المزيد

GMT 05:13 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 فلسطين اليوم - إليك مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:27 2017 الجمعة ,26 أيار / مايو

نصائح مهمة لأزياء الرجال خلال سن الأربعين

GMT 22:33 2015 الجمعة ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

حددي نوع جنينك مع الجدول الصيني للحمل

GMT 01:06 2017 الخميس ,15 حزيران / يونيو

زراعة البراز إجراء جديد مقزّز للشفاء من الإسهال
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday