الملك سلمان بن عبد العزيز يتابع فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم
آخر تحديث GMT 16:22:21
 فلسطين اليوم -

الملك سلمان بن عبد العزيز يتابع فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملك سلمان بن عبد العزيز يتابع فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود
الرياض - فلسطين اليوم

يرعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، فعاليات مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم في دورتها الثامنة والثلاثين، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية، والدعوة والإرشاد في المسجد الحرام في مكة المكرمة، خلال المدة من ( 21 إلى 25  ) محرم الجاري، وبهذه المناسبة عبَّر وزير الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد المشرف العام على المسابقات القرآنية الشيخ صالح بن عبدالعزيز بن محمد آل الشيخ - عن عظيم شكره وصادق امتنانه لمقام خادم الحرمين الشريفين إزاء رعايته الكريمة لهذه المسابقة العريقة، التي تقام بين جنبات المسجد الحرام .

وأشاد برعاية الملك لهذه المناسبة التي تتشرف الوزارة بتنظيمها كل عام،  مشيراً إلى أنها ضمن منظومة متكاملة في خدمة القرآن الكريم دأبت عليها القيادة الحكيمة منذ تأسيسها على يد الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن، حيث تولي حكومة خادم الحرمين الشريفين عناية ورعاية ودعمًا غير محدود لكل المناشط القرآنية محلياً ودولياً، انطلاقًا واستشعارًا لواجبها بحمل رسالة الإسلام والسلام .

وأكد وزير الشؤون الإسلامية أن هذا دأب ومنهج قيادة جعلت القرآن العظيم دستوراً تنطلق منه في سائر أمور حياتها وسياساتها، وأضحت جلية ناصعة ، فهي تنطلق من مهبط الوحي الإلهي على خاتم المرسلين إلى العالمين، وقد شرفها الله بذلك ، فكانت مركز إشعاع الهدى ونشر العلم بما فضلها به المولى جل في علاه .  

وأضاف الوزير آل الشيخ أن من الأعمال المباركة للقيادة الحكيمة العطاء المتواصل الذي تحظى به المسابقات القرآنية على المستويين المحلي والدولي لتحفيز الناشئة لحفظ كتاب الله وتلاوته وتدبره، وتشجيع الأجيال على التمسك بآدابه والتحلي بأخلاقه والعمل بأحكامه؛ وتبرز مسابقة الملك عبدالعزيز الدولية لحفظ القرآن الكريم وتلاوته وتفسيره ، بمشاركات من شتى الدول ، لترسخ مكانتها بين الأمم ، وتنشر رسالتها وتعزز القيم .

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملك سلمان بن عبد العزيز يتابع فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم الملك سلمان بن عبد العزيز يتابع فعاليات المسابقة الدولية لحفظ القرآن الكريم



 فلسطين اليوم -

أثناء حضورها حفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما

إيفانكا ترامب تستعيرُ فستان جذاب ارتدته والدتها عام 1991

واشنطن - فلسطين اليوم
استعارتْ ابنةُ الرئيس الأميركي، إيفانكا ترامب، فستانَ والدتها إيفانا ترامب الذي ارتدته قبل 28 عامًا. وصورت "إيفانكا"، 37 عامًا، ترتدي فستانًا فائق الأناقة من تصميم المصمم الأميركي، بوب مكي، أثناء حضور الليلة الثانية لحفل زفاف مصممة الأزياء ميشا نونو في روما. وكان الثوب ذو الرقبة العالية مثاليًا للمناسبة المرصّعة بالنجوم، مثل كاتي بيري وأورلاندو بلوم، بالإضافة إلى أفراد العائلة المالكة الأمير هاري، وميغان ماركل. وتألّقت إيفانكا بفستان لامع أظهر ساقيها، وارتدت معه صندًلا عاليًا وأقراطًا ذهبية مع تسريحة مميزة لشعرها الأشقر، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي إكسبرس" البريطانية. كما بدا زوجها جاريد كوشنر، متقنًا بالقدر نفسه، حيث كان يقف بجانب زوجته مرتديًا بدلة وربطة عنق. وكانت إيفانا ترامب، والدة إيفانكا، الزوجة الأولى ...المزيد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة

GMT 08:00 2018 الثلاثاء ,25 كانون الأول / ديسمبر

إلغاء جواز السفر إلى دبي بدءًا من الأربعاء المقبل

GMT 20:18 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

لبنان يؤكد تورّط "إسرائيل" في تفجير صيدا
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday