الاحتفال بافتتاح مركز الطفل الثقافي في جنين
آخر تحديث GMT 17:24:17
 فلسطين اليوم -
رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت السلطات اللبنانية تعلن أن 60 شخصًا ما زالوا في عداد المفقودين بعد انفجار مرفأ بيروت قصر الإليزيه يعلن أن ماكرون والأمم المتحدة يستضيفان مؤتمرا للمانحين من أجل لبنان عبر الفيديو الأحد قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

الاحتفال بافتتاح مركز الطفل الثقافي في جنين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الاحتفال بافتتاح مركز الطفل الثقافي في جنين

محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب
جنين ـ فلسطين اليوم

احتفلت بلدية جنين ومؤسسة "التعاون"،  بافتتاح مركز الطفل الثقافي التابع للبلدية، والذي جرى تنفيذه في إطار تطوير الحياة الثقافية في جنين، وخلق بيئة حاضنة للأطفال لصقلهم بالثقافة والمعرفة، وتعزيز قدراتهم الإبداعية.

وقص شريط الافتتاح، محافظ جنين اللواء أكرم الرجوب، ورئيس البلدية فايز فارس السعدي، ومدير عام مؤسسة "التعاون" يارا السالم، ونائب رئيس مجلس إدارة المركز معمر جرار، وذلك بحضور ممثلين عن المؤسسات الرسمية والأهلية والثقافية في المحافظة.

وبارك الرجوب، افتتاح المركز، وقال: "يجب أن يستحوذ الطفل الفلسطيني على فكرنا وجلّ اهتمامنا لأنه عنوان المستقبل والمرحلة القادمة بكل محاسنها ومساوئها، وأن نؤسس ونبني في عقول هذا الجيل ليكون حاملاً لرسالة الشعب الفلسطيني ومقاتلاً من أجله لتبقى راية شعبه خفاقة ويكمل مسيرة النضال الوطني".

من جهته، قال السعدي: إن مركز الطفل الثقافي يعتبر أحد المشاريع المهمة التي تحقق أهداف البلدية، والتي من أساسياتها خدمة الطفل الذي يعد عماد المستقبل.
واستعرض أبرز احتياجات مدينة جنين على صعيد مشاريع البنية التحتية، مؤكداً أن المدينة بحاجة إلى الكثير من تلك المشاريع.

بدورها، أشارت السالم إلى أن افتتاح مركز الطفل الثقافي في جنين، يشكل امتداداً لسلسة مراكز ثقافية للأطفال، وعملت مؤسسة "التعاون" على تأسيسها في عدد من محافظات الوطن، وأثبتت هذه المراكز قدرتها على الاستمرار في التطوير وتلبية احتياجات المجتمعات المحلية، خاصة شريحة الأطفال.

وأكدت أن مشروع مركز الطفل الثقافي يعكس أهمية التعاون المشترك بين المؤسسات الرسمية والأهلية والإقليمية، من خلال الشراكة القائمة ما بين بلدية جنين و"التعاون" والصناديق العربية، شاكرة كل من أسهم في إنجاز المشروع من طواقم وشركاء وممولين.

من جانبه، استعرض نائب رئيس مجلس إدارة المركز، معمر جرار، أهداف المركز والتي تتمحور حول تشجيع التفكير الإبداعي الناقد للأطفال، وتطوير الوعي لدى الطفل بالبيئة المحيطة وطرق الحفاظ عليها.

وأوضح جرار أن المركز يحوي مختبراً علمياً ومتحفاً وقاعة للموسيقى والحاسوب، بالإضافة إلى المكتبة وقاعة متعددة الاستخدامات، والتي ستكون جميعها في خدمة الأطفال مع زوال جائحة "كورونا"، موضحاً أن العديد من النشاطات تمت خلال فترة التحضير لهذا المركز من مخيمات ونشاطات علمية وفكرية.

قد يهمك أيضا :  

 "الطفل الثقافي" يفتتح برنامج "أمي تقرأ لي" في نابلس

اختتام فعاليات مهرجان ربيع الطفل الثقافي الصحي العاشر
  

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتفال بافتتاح مركز الطفل الثقافي في جنين الاحتفال بافتتاح مركز الطفل الثقافي في جنين



تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 23:44 2019 السبت ,26 كانون الثاني / يناير

تدرجات طلاء الأظافر الأحمر موضة شتاء 2019

GMT 13:48 2016 الأحد ,06 آذار/ مارس

نصائح لشعرك للحصول على هاي لايت جذاب

GMT 13:39 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

ابتعد عن بعض الوصوليين المستفيدين من أوضاعك

GMT 15:27 2018 الخميس ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل موديلات عبايات "دانتيل" 2018من أفخم العلامات التجارية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday