ركن شروق في الشارقة القرائي يشهد إقبالا من أطفال المهرجان
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

ركن "شروق" في "الشارقة القرائي" يشهد إقبالا من أطفال المهرجان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ركن "شروق" في "الشارقة القرائي" يشهد إقبالا من أطفال المهرجان

ركن "شروق" في "الشارقة القرائي"
الشارقة - فلسطين اليوم

تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) من خلال ركنها الخاص الذي يحمل علامتها الترويجية "أنا أحب الشارقة" في مهرجان الشارقة القرائي للطفل بنسخته الثامنة، بهدف تعريف الزوار والمقيمين من داخل الإمارة وخارجها بأهم المعالم السياحية والترفيهية والتاريخية المميزة التي تزخر بها الإمارة كجزء من استراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ مكانة إمارة الشارقة السياحية والاستثمارية في جميع الفعاليات الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد ركن "أنا أحب الشارقة" إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال والزوار للمهرجان، الذين استمتعوا بالعروض الترفيهية والشيقة التي قدمتها شخصية "اليربوع" الرمز الترويجي للإمارة، الذي عرفهم بأهم المعالم السياحية الموجودة في الشارقة عن طريق مخاطبته لهم باللهجة المحلية الإماراتية، إضافة إلى اللغة الإنجليزية للزوار الأجانب.  

وتفاعل الزوار مع ركن "أنا أحب الشارقة" وقاموا بشراء المنتجات والأعمال الفنية الترويجية للإمارة للاحتفاظ بها كذكرى جميلة تذكرهم بمعالم الشارقة السياحية والأثرية، وكان من ضمن أهم هذه المنتجات التي نالت إعجاب الأطفال والزائرين، القمصان، والكؤوس، والاكسسوارات، والتي تحمل صورة "اليربوع" وعبارة "أنا أحب الشارقة"، والباقة المكونة من صور مجسمات لأهم المعالم السياحية والترفيهية في الإمارة مثل واجهة المجاز المائية، والقصباء، وجزيرة النور، ومنطقة مليحة، وغيرها من المناطق السياحية والأثرية الفريدة.

وكان جدول فعاليات "أنا أحب الشارقة" حافلاً بالأنشطة خلال المهرجان، حيث تم تعريف الأطفال بشخصية "اليربوع" من خلال إعطائهم لمحة سريعة عنه، ولماذا تم اختياره كعلامة ترويجية للإمارة، وتلوين الرسومات الخاصة بالمعالم الأثرية لإمارة الشارقة بألوان مختلفة زاهية، بالإضافة إلى توزيع الملصقات التي تحمل الشعار والرمز الترويجي للإمارة على جميع الأطفال والزوار للمهرجان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركن شروق في الشارقة القرائي يشهد إقبالا من أطفال المهرجان ركن شروق في الشارقة القرائي يشهد إقبالا من أطفال المهرجان



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday