ركن شروق في الشارقة القرائي يشهد إقبالا من أطفال المهرجان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

ركن "شروق" في "الشارقة القرائي" يشهد إقبالا من أطفال المهرجان

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - ركن "شروق" في "الشارقة القرائي" يشهد إقبالا من أطفال المهرجان

ركن "شروق" في "الشارقة القرائي"
الشارقة - فلسطين اليوم

تشارك هيئة الشارقة للاستثمار والتطوير (شروق) من خلال ركنها الخاص الذي يحمل علامتها الترويجية "أنا أحب الشارقة" في مهرجان الشارقة القرائي للطفل بنسخته الثامنة، بهدف تعريف الزوار والمقيمين من داخل الإمارة وخارجها بأهم المعالم السياحية والترفيهية والتاريخية المميزة التي تزخر بها الإمارة كجزء من استراتيجيتها الرامية إلى ترسيخ مكانة إمارة الشارقة السياحية والاستثمارية في جميع الفعاليات الرئيسية في دولة الإمارات العربية المتحدة.

وشهد ركن "أنا أحب الشارقة" إقبالاً كبيراً من قبل الأطفال والزوار للمهرجان، الذين استمتعوا بالعروض الترفيهية والشيقة التي قدمتها شخصية "اليربوع" الرمز الترويجي للإمارة، الذي عرفهم بأهم المعالم السياحية الموجودة في الشارقة عن طريق مخاطبته لهم باللهجة المحلية الإماراتية، إضافة إلى اللغة الإنجليزية للزوار الأجانب.  

وتفاعل الزوار مع ركن "أنا أحب الشارقة" وقاموا بشراء المنتجات والأعمال الفنية الترويجية للإمارة للاحتفاظ بها كذكرى جميلة تذكرهم بمعالم الشارقة السياحية والأثرية، وكان من ضمن أهم هذه المنتجات التي نالت إعجاب الأطفال والزائرين، القمصان، والكؤوس، والاكسسوارات، والتي تحمل صورة "اليربوع" وعبارة "أنا أحب الشارقة"، والباقة المكونة من صور مجسمات لأهم المعالم السياحية والترفيهية في الإمارة مثل واجهة المجاز المائية، والقصباء، وجزيرة النور، ومنطقة مليحة، وغيرها من المناطق السياحية والأثرية الفريدة.

وكان جدول فعاليات "أنا أحب الشارقة" حافلاً بالأنشطة خلال المهرجان، حيث تم تعريف الأطفال بشخصية "اليربوع" من خلال إعطائهم لمحة سريعة عنه، ولماذا تم اختياره كعلامة ترويجية للإمارة، وتلوين الرسومات الخاصة بالمعالم الأثرية لإمارة الشارقة بألوان مختلفة زاهية، بالإضافة إلى توزيع الملصقات التي تحمل الشعار والرمز الترويجي للإمارة على جميع الأطفال والزوار للمهرجان.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ركن شروق في الشارقة القرائي يشهد إقبالا من أطفال المهرجان ركن شروق في الشارقة القرائي يشهد إقبالا من أطفال المهرجان



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:29 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تعيش أجواء ممتازة في حياتك المهنية والعاطفية

GMT 13:17 2020 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

مفاوض عن مفاوض ومقاوم عن مقاوم .. يفرق

GMT 01:22 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

وعد تواجه انتقادات تباين لون بشرتها عن والدتها

GMT 01:24 2018 الثلاثاء ,26 حزيران / يونيو

تفاصيل دفع سعد لمجرّد غرامة بتهمة اغتصاب فرنسية
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday