الأوقاف تدعو العالم للوقوف بقوة أمام مخططات التهويد
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

"الأوقاف" تدعو العالم للوقوف بقوة أمام مخططات التهويد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "الأوقاف" تدعو العالم للوقوف بقوة أمام مخططات التهويد

مدينة القدس
غزة-فلسطين اليوم

دعت وزارة "الأوقاف والشؤون الدينية" الأمة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي للوقوف بقوّة أمام مخططات الاحتلال لتهويد مدينة القدس المحتلّة.
 
وحذَّر وكيل وزارة "الأوقاف والشؤون الدينية" الدكتور حسن الصيفي في تصريح صحافي الخميس، من تنفيذ المشاريع الاستيطانية التهويدية في القدس والأقصى، خصوصًا بعد أن تم الكشف عن الجمعية الأميركية التابعة للمليونير اليهودي اليميني "إيروين موسكوفيتش" وزوجته "تشيرنا"، اللذان استوليا بشكل ملتوٍ على المنطقة الكنسية القريبة من شارع "60" في الضفة الغربية، في المقطع الذي يربط القدس بالخليل، حيث يسعون لإقامة مستوطنة، وصفت بأنها "استراتيجية" قرب بيت لحم.
 
ونوَّه إلى أن هذه المستوطنة تخدم اليهود والمستوطنين على حساب ممتلكات المواطنين المقدسيين. حيث تم عقد صفقة تهويدية في الخفاء، باستخدام أوراق مزورة من أجل الاستيلاء على الموقع وطمس هوية المالكين الحقيقيين وإمكانية نقل الملكية للمستوطنين بكل سهولة.
 
وأكَّد الصيفي في سياق آخر أن حكومة الاحتلال بصدد تنفيذ أضخم مشروع تهويدي سيقام بالقرب من المسجد الأقصى، وهو مشروع "الهيكل التوراتي-مركز كيدم-"، حيث أنه من المتوقع أن تتبنى حكومة نتنياهو الجديدة هذا المشروع، وسط أنباء حول سعي الاحتلال لتدشينه العام 2017 ضمن احتفالاته باليوبيل الذهبي، بمناسبة مرور 50 عامًا على احتلال شرقي القدس والمسجد الأقصى.
 
ولفت إلى أن مساعي الاحتلال تقضي بإنشاء حديقة توراتية، ستكون مركز تجميع وتوزيع على كافة المرافق سعيًا لتهويدها وتمرير الروايات وإقامة الشعائر التلمودية من غير وجه حق، واستكمال شبكة الأنفاق التي حفرها ولا زالت تحفرها حكومة الاختلال أسفل سلوان والمسجد الأقصى.
 
ودعا أبناء شعبنا الفلسطيني والأمة العربية والإسلامية والمجتمع الدولي للوقوف بقوة وحزم في وجه هذا المخطط الصهيوني وغيره من المخططات "الإسرائيلية" الرامية لتهويد القدس والمسجد الأقصى، مطالبًا بضرورة التحرك الجاد والفاعل لحماية القدس والأقصى والمقدسيين من قرصنة العدو.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الأوقاف تدعو العالم للوقوف بقوة أمام مخططات التهويد الأوقاف تدعو العالم للوقوف بقوة أمام مخططات التهويد



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday