الملحقية الثقافية تعرف اليابانيين بسيرة خادم الحرمين الشرفين
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

الملحقية الثقافية تعرف اليابانيين بسيرة خادم الحرمين الشرفين

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الملحقية الثقافية تعرف اليابانيين بسيرة خادم الحرمين الشرفين

خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز
الرياض ـ واس

دشنت الملحقية الثقافية السعودية في اليابان موقعاً تعريفياً لسيرة ومنجزات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود باللغة اليابانية.

وأوضح الملحق الثقافي السعودي في اليابان د.م. عصام أمان الله بخاري أن موقع (ملك الوفاء) الذي تم تدشينه يعرض معلومات كاملة باللغة اليابانية عن سيرة خادم الحرمين ومنجزاته وجهوده الخيرة في دعم اللاجئين حول العالم وذوي الاحتياجات الخاصة والعناية بالدراسات التاريخية والعلمية عبر إنشاء عدد من الكراسي العلمية وحكمته وإسهاماته الكبيرة في التنمية المستدامة للمملكة وتعزيز الاستقرار والأمن السعودي والعالمي.

ويشتمل الموقع على مقاطع فيديو لكلماته مع سفراء المملكة العربية السعودية وحثهم على العناية بالمواطنين السعوديين ومحاضرته في جامعة الملك عبدالعزيز عن سيرة الملك المؤسس وكلمته لأبنائه المبتعثين في اليابان عام 2014م وعام 1998م، بالإضافة إلى صور تاريخية وتوثيق زيارتيه إلى اليابان.

ويعطي الموقع القارىء الياباني نبذة عن الجوائز والأوسمة العالمية التي تقلدها الملك سلمان بن عبدالعزيز تقديراً لجهوده العظيمة في شتى المجالات مع تغطية لحفل الدكتوراه الفخرية في جامعة واسيدا اليابانية العريقة.

كما رفع الملحق الثقافي بخاري أصالة عن نفسه وباسم جميع المبتعثين والمبتعثات السعوديين في اليابان أسمى آيات الشكر والعرفان لمقام خادم الحرمين الشريفين بمناسبة الأمر السامي الكريم بصرف مكافأة شهرين لجميع طلاب وطالبات التعليم الحكومي داخل المملكة وخارجها مما سيكون حافزاً كبيراً لجميع المبتعثين والمبتعثات لبذل كل ما يمكن لخدمة الدين والميك والوطن.

وأضاف أن حزمة الأوامر الملكية تؤكد حرص قيادة المملكة الرشيدة على النهوض بالوطن والمواطن وتحقيق رفاهيته عبر رفع مستوى التنمية وتعزيز القدرات الوطنية في مؤسسات الدولة المختلفة.

وعبر الطلبة السعوديون المبتعثون في اليابان عن فرحتهم وشكرهم لخادم الحرمين بصرف مكافأة شهرين.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الملحقية الثقافية تعرف اليابانيين بسيرة خادم الحرمين الشرفين الملحقية الثقافية تعرف اليابانيين بسيرة خادم الحرمين الشرفين



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 07:47 2021 السبت ,09 كانون الثاني / يناير

فتح تحقيق فيدرالي في وفاة ضابط شرطة في "أحداث الكونغرس"

GMT 12:56 2020 الجمعة ,01 أيار / مايو

انعشي منزلك ببهجة اﻷلوان

GMT 11:29 2020 الثلاثاء ,19 أيار / مايو

انخفاض كبير في قيمة ميسي ونيمار ومبابي

GMT 13:34 2018 الثلاثاء ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

استشهاد شاب متأثرًا بجراحه برصاص الاحتلال في القدس
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday