رئيس الأحساء ينفي تقوقع ناديه في فعاليات داخله فقط
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

رئيس الأحساء ينفي تقوقع ناديه في فعاليات داخله فقط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - رئيس الأحساء ينفي تقوقع ناديه في فعاليات داخله فقط

نادي الأحساء الأدبي يدشن مكتبته المتنقلة في مطار الأحساء الدولي‎
القاهره - أ.ش.أ

نفى رئيس مجلس إدارة نادي الأحساء الأدبي الدكتور ظافر الشهري تقوقع ناديه في فعاليات داخله فقط، موضحًا أن مجلس الإدارة اعتمد خلال خطته السنوية لعام 1436هـ الجديد حزمة من الفعاليات خارج النادي، والوصول إلى مختلف شرائح المجتمع، والتنويع في الأنشطة وعدم اقتصارها على النخبة.

ولفت إلى أن أولى تلك الفعاليات، إطلاق المكتبات "المصغرة" في مواقع التجمعات في الإدارات الحكومية، إيمانًا من النادي بأهمية العودة إلى الكتاب، وتوجه النادي لتشجيع الجميع على قراءة الكتب.

وكشف الشهري لصحيفة "الوطن" السعودية عن طلب إدارة مطار الأحساء من النادي توفير مكتبة مصغرة أخرى في صالة القدوم في المطار، بعد أن دشن المكتبة الثانية في صالة انتظار المغادرة في مطار الأحساء الدولي، لافتًا إلى أن كل مكتبة تشتمل على جميع إصدارات النادي والبالغة 50 إصدارًا أدبيًا متنوعًا، وجميع هذه الإصدارات للقراءة، وتوزيع كتاب قصص الأطفال بالمجان، وستكون الإصدارات الأخرى متاحة للحصول عليها بالمجان من خلال زيادة مقر النادي.

وأوضح أن النادي يحظى بتجاوب كبير من شريحة المثقفين في الأحساء، ومن مديري الإدارات الحكومية في الاستمرار في تعميم فكرة المكتبات المصغرة في مواقع عديدة في المحافظة، موضحًا أن إصدارات النادي جديرة بالاهتمام والقراءة، إذ يحرص النادي على إصدار الكتب المفيدة.

وذكر أن خطة العام الجديد اشتملت على تنفيذ فعاليات من ورش عمل أو أمسيات شعرية أو محاضرات ثقافية في بعض المدن الشرقية والشمالية والهجر التابعة للأحساء، وكذلك فعاليات في المدرسة الأميرية الأولى في الأحساء، ويجري حاليًا التنسيق مع اللجان الأهلية من المتعاونين ومن أعضاء الجمعية العمومية في تلك المدن والهجر لتحديد وتهيئة المواقع، وتخضع نوعية الفعالية تبعًا لرغبة المثقفين في كل المواقع، وكذلك الجهة المسؤولية عن المدرسة المتمثلة في الهيئة العامة للسياحة والآثار.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس الأحساء ينفي تقوقع ناديه في فعاليات داخله فقط رئيس الأحساء ينفي تقوقع ناديه في فعاليات داخله فقط



هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 22:52 2023 الإثنين ,13 آذار/ مارس

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

GMT 16:48 2018 الأربعاء ,26 كانون الأول / ديسمبر

فساتين السهرة القصيرة تسيطر علي عالم الموضة في 2018

GMT 12:50 2019 الإثنين ,25 شباط / فبراير

"سحاب 73" أول طائرة سورية خالصة تصميمًا وصناعة

GMT 18:23 2018 الأربعاء ,29 آب / أغسطس

إصابة 14 طالبة إثر حادث دهس في مدينة الخليل

GMT 10:19 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

القوات الحكومية السورية تنفذ قصف على جبال اللاذقية

GMT 20:58 2018 الأحد ,20 أيار / مايو

برشلونة يودع إنييستا بالفوز على سوسييداد

GMT 21:39 2018 الخميس ,25 كانون الثاني / يناير

قائد منتخب اليمن علاء الصافي يُعزّز قدرات شباب العقبة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday