إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ضيوف راتينيغ رمضان في العيد
آخر تحديث GMT 03:47:09
 فلسطين اليوم -

إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ضيوف "راتينيغ رمضان" في العيد

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ضيوف "راتينيغ رمضان" في العيد

الفنانة إلهام شاهين
القاهرة - محمود الرفاعي

يحل الفنان فاروق الفيشاوي والفنانة إلهام شاهين ضيوفًا على برنامج "راتينيغ رمضان"، الجمعة الموافق أول أيام عيد الفطر المبارك، وحوار مفتوح حول الدراما الرمضانية والسينما.

ويتطرق الفيشاوي، خلال الحوار إلى شخصية اللواء كمال سليم التي أداها في مسلسل "بعد البداية"، ورأيه في الجيل الجديد من النجوم الذي ظهر هذا العام، أما شاهين فتفسر خلال الحوار سبب ابتعادها عن دراما رمضان هذا العام، وتتحدث أيضًا عن أهم أعمالها السنيمائية المقبلة ورأيها في الأعمال التلفزيونية التي قُدمت في رمضان.

يُذكر أن "راتينغ رمضان" استضاف نجوم 29 مسلسل مصري وسوري وخليجي ولبناني طوال شهر رمضان في سابقة تلفزيونية هي الأولى من نوعها وذلك على الهواء مباشرة، فيما يختم حلقاته بحوار مفتوح مع النجمين الكبيرين، وهو من تقديم الفنانة ميساء مغربي والإعلامي وسام بريدي، ويُعرض على قناة أبو ظبي والنهار اليوم وإم تي في اللبنانية في تمام الحادية عشر والنصف مساءً.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ضيوف راتينيغ رمضان في العيد إلهام شاهين وفاروق الفيشاوي ضيوف راتينيغ رمضان في العيد



يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday