الفنانة التونسيّة سامية طرابلسي تثني على تجربتها في برنامج وش السعد
آخر تحديث GMT 17:28:04
 فلسطين اليوم -

الفنانة التونسيّة سامية طرابلسي تثني على تجربتها في برنامج "وش السعد"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الفنانة التونسيّة سامية طرابلسي تثني على تجربتها في برنامج "وش السعد"

الفنانة التونسية سامية طرابلسي
القاهرة- إسلام خيري

كشفت الفنانة التونسية سامية طرابلسي استفادتها الكبيرة من تجربتها مع النجم الكوميدي محمد سعد في برنامج "وش السعد"، الذي يتم عرضه على قناة  "أم.بي.سي مصر"، مشيدة بالتجربة وردود الفعل التي وصلت إليها جراء مشاركتها في البرنامج، لاسيما وأنها التجربة الأولى لها في الوقوف على خشبة المسرح.

وأكدت سامية، في تصريح خاص إلى "فلسطين اليوم"، أن البرنامج في البداية واجه الكثير من الانتقادات؛ بسبب حلقة الفنانة هيفاء وهبي إلا أنه بعد ذلك لم يواجه أيّة انتقادات، وأوضحت أن الفنان محمد سعد لا يفرض رأيه كما يشاع على المخرج أو طاقم عمل البرنامج، لأنه المخرج سامح عبدالعزيز وطاقم العمل الذي يساعده على أعلى مستوى، وأن كل ما يفعله هو المشاركة بالرأي ليس إلا، وفي النهاية ما يكون في صالح العمل هو ما سينفذ.

وأفادت بأنها انتهت من تصوير بعض مشاهدها خلال السياق الدرامي لمسلسل "الطبال"، وتنتظر باقي ديكوراتها في المسلسل لاستكمال تصويره خلال الفترة المقبلة، وكشفت أنها ستظهر خلال السياق الدرامي لأحداث المسلسل بشخصية جديدة عليها، وهي شخصية فتاة متحررة بشكل كبير غير المعتاد ولديها ثروة كبيرة وغنية.
ومسلسل "الطبال" من المقرر عرضه خلال شهر رمضان المقبل ويقوم ببطولته أمير كرارة، وروجينا، ووليد فواز، وأمل رزق، ومن تأليف هشام هلال وإنتاج دينا كريم وإخراج عصام نصار.

وأشارت الفنانة التونسية إلى أنها تنتظر عرض أحدث أعمالها الدرامية الجزء الثاني من مسلسل "ساحرة الجنوب"، بطولة حورية فرغلي، ومن المقرر عرض أولى حلقاته خلال الشهر الجاري على قناة "أم.بي.سي" ولكنه لم يتم تحديد اليوم بشكل دقيق حتى الآن.
 
ويشارك في بطولته ياسر جلال، وصلاح عبدالله، وسوسن بدر، ومها أبوعوف، وأحمد فهمي، وأحمد فؤاد سليم، ووفاء صادق، وهو من تأليف سماح الحريري، وإخراج أكرم فريد في أولى تجاربه للدراما التلفزيونية.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الفنانة التونسيّة سامية طرابلسي تثني على تجربتها في برنامج وش السعد الفنانة التونسيّة سامية طرابلسي تثني على تجربتها في برنامج وش السعد



 فلسطين اليوم -

خطفت الأنظار بإطلالتها التي ستكون موضة في 2020

نيكول كيدمان تتألق بفستان مثير باللون الأسود

واشنطن ـ رولا عيسى
حرصت العديدُ من سيدات هوليوود على حضور حفل Elle حيث ظهرن بفساتين ذات اللون الأسود والذي يرمز للأناقة وتألّقت العديد من الحاضرات للحفل وظهرن في غاية الجاذبية والأناقة. وكان من بين النجمات الحاضرات سكارليت جوهانسون وناتالي بورتمان ومارجوت روبي وغوينيث بالترو ونيكول كيدمان التي استطاعت أن تخطف الأنظار بإطلالتها بـTuxedo Dress التي يبدو وأنها ستكون موضةً في فصلي الخريف والشتاء لعام 2020. وجاءت إطلالة نيكول كيدمان بفستان سهرة أسود من Ralph Lauren "رالف لورين" وهو فستان أنيقٌ مبطّن بأكمام مميزة وتفاصيل متداخلة ونسّقته بارتداء الصنادل المزخرفة من سيرجيو روسي. ولكن ما لفت الأنظار في إطلالة نيكول كيدمان في هذا الحفل أن هذا الفستان ظهرت به الفنانة المصرية وفاء عامر في مقابلة تلفزيونية ببرنامج "صاحبة السعادة" الذي تُقدّمه الإعلامية ال...المزيد

GMT 07:19 2019 السبت ,19 تشرين الأول / أكتوبر

أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020
 فلسطين اليوم - أزياء "كريستوفر كاين" لموسم ربيع وصيف 2020

GMT 07:11 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ميسي يتسلم جائزة الحذاء الذهبي لأفضل هدّاف في أوروبا

GMT 13:24 2017 الجمعة ,20 كانون الثاني / يناير

Collezione للملابس تقدم مجموعتها الجديدة لصيف 2017

GMT 04:53 2016 الجمعة ,07 تشرين الأول / أكتوبر

اختتام أسبوع الموضة في باريس بعرض خاص لعارضات مكفوفات

GMT 07:32 2014 الإثنين ,08 كانون الأول / ديسمبر

فوائد زيت القرنفل
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday