الكشف عن بعض تفاصيل مسلسل عادل إمام الرمضاني
آخر تحديث GMT 18:18:59
 فلسطين اليوم -

الكشف عن بعض تفاصيل مسلسل عادل إمام الرمضاني

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - الكشف عن بعض تفاصيل مسلسل عادل إمام الرمضاني

الزعيم عادل إمام
القاهرة-مي البشير

أفادت مصادر مطلعة بأن الزعيم عادل إمام سيُشارك في المارثون الرمضاني المقبل من خلال مسلسل "مأمون وشركاه"، حيث تم الاستقرار مؤخرًا على طاقم عامل المسلسل، والذي يُعدَ من أبرز نجوم الشباب إلى جانب عدد من نجوم الدراما.
 
وعبَر الفنان خالد سليم عن سعادته بالتعاون مع عادل إمام للمرة الأولى، حيث يعتبر من القلائل الذين يتعاملون مع الزعيم للمرة الأولى في هذا المسلسل، وكشف سليم لـ "مصر اليوم" أنه يؤدى دور نجل إمام ضمن المسلسل، وجاء ترشيحه من منتج العمل تامر مرسي، ومن المقرر أن يبدأ تصوير دوره خلال أيام، موضحًا أن دوره يتمثل في شخصية "زكريا" الذي يعيش قصة حب مع فتاة، ويهتم بالموسيقى فهو دائمًا الشخص الحالم.
 
وأضافت المصادر أن تجربة الفنان تامر هجرس لم تكن الاولى في تأدية دور ابن النجم عادل امام فنيا، فسبق وأن جمعهما فيلم "التجربة الدنيماركية"، وأوضح هجرس أنه يؤدي دور "يحيى" الذي يظهر في الحلقات الأخيرة من المسلسل، حيث تدور الاحداث ان هذا الابن يعمل خارج مصر، ويعود بعد أن يجمع أموالا كثيرة، ليكون المثال الناجح وسط أسرة مستهترة وأب بخيل. وكذلك الحال مع الفنان الشاب خالد سرحان الذى يجسد لثاني مرة دور ابن الفنان عادل امام، حيث يؤدى شخصية "يوسف" وهو شخص  مستهتر يعيش في إيطاليا، ولم يحقق أي نجاحات، بل أنه لا يسعى إلا لإقامة علاقات غرامية مع الفتيات.
 
وتكرَر الفنانة لبلبة التجربة بعد النجاح الذى حققاه سويا في مسلسل "صاحب السعادة" والذي عرض في موسم رمضان 2014، حيث تؤدى دور زوجة عادل امام في "مأمون وشركاه"، وعبرت لبلبة عن سعادتها لـ "مصر اليوم" واكدت ان هناك تاريخ فني حافل يجمعها بالزعيم، وهذا ما يجعل "الكيميا" بينهما عالية، وتقول "يعني لما بنبدا التصوير عادل بيأكد على طاقم العمل على عدم جواز الحصول على إجازات في اول فترة التصوير، ويطالبهم  بالالتزام بمواعيد العمل وتأجيل اية ارتباطات لهم حتى لا يحدث  تتضارب ، طبعا انا واخدة على هذا الكلام وتعودت عليه خلاص".
 
وكشفت لبلبة عن تفاصيل دورها، حيث تقوم بدور زوجة عادل امام التي تعاني من بخله الذي أدى الى هجر ابناءه له، مضيفة "هو ما يؤدي الى انفصالهم ثم تتوالى الأحداث ويبدأوا في البحث عن ثروة الزعيم التي كونها من حرصه وبخله، ويعلم الجميع والرأي العام أن "مأمون" يمتلك مليارات الجنيهات، وطبعا هذا يسبب لي صدمة خصوصا وان طلقنا بيكون وقع".
 
يُذكر أن مسلسل عادل امام المرتقب لا يحمل أي نوعٍ من الإسقاط على الأوضاع السياسية في مصر ولا تداعيات الثورة كما هو معتاد في مسلسلات الزعيم الأخيرة، بل ينتمي الى الكوميديا الاجتماعية الخفيفة التي تعالج مشكلة البخل لدى بعض الأشخاص من خلال شخصية البطل. كما يعتبر "مأمون وشركاه" بطولة عادل إمام، وخالد سليم ومصطفى فهمي، ولبلبة وشيرين، ومن الوجوه الشابة ريم مصطفى وهنا الزاهد وإنتاج تامر مرسي وإخراج رامي إمام.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكشف عن بعض تفاصيل مسلسل عادل إمام الرمضاني الكشف عن بعض تفاصيل مسلسل عادل إمام الرمضاني



 فلسطين اليوم -

بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها تلك في "غوغل"

جنيفر لوبيز بنسخة جديدة من فستان أثار ضجة قبل 20 عام

ميلان - فلسطين اليوم
في عام 2000، ارتدت النجمة العالمية جنيفر لوبيز فستانًا أخضر من دار الأزياء "فيرساتشي" في حفل توزيع جوائز "غرامي". وقد يصعب تصديق ذلك، ولكن بحث الكثير من الأشخاص عن صورة إطلالتها الأيقونية تلك في "غوغل" إلى درجة أنه اضطر محرك البحث لإنشاء "صور غوغل".وبعد مرور 20 عاماً تقريباً، ارتدت لوبيز نسخة حديثة من الفستان، ولكنها ارتدته هذه المرة في عرض "فيرساتشي" لربيع عام 2020  خلال أسبوع الموضة في ميلان.وأنهت النجمة العرض بشكل مثير للإعجاب، إذ وقف الحضور على أقدامهم بينما تهادت النجمة على المدرج وهي ترتدي نسخة جديدة من الفستان. وأدرك الحضور على الفور أهمية ما كانوا يشاهدونه، فكان هناك الكثير من الهتاف، والتصفيق، وسرعان ما برزت الهواتف التي كانت توثق المشهد.وتم تحديث الفستان عن مظهره الأصلي، فهو بدون أك...المزيد

GMT 17:35 2019 الجمعة ,20 أيلول / سبتمبر

إصابة محمود متولي في سوبر الأهلي والزمالك

GMT 03:31 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

"الأشعة" أبرز المطاعم الغريبة والمثيرة في الصين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday