المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في لينكس دبي
آخر تحديث GMT 18:11:55
 فلسطين اليوم -

المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في "لينكس دبي"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في "لينكس دبي"

المخرج هادي الباجوري
القاهرة _إسلام خيري

فاز المخرج هادي الباجوري بالجائزة الذهبية ضمن قسم "فيلم" التي يمنحها مهرجان لينكس دبي العالمي للإبداع، إلى الحملات الدعائية التليفزيونية أو السينمائية التي يتم إنتاجها لتُعرض على الإنترنت وأي شاشات أخرى.

وكان الإعلانان الفائزان بالجائزة ضمن حملة إيديتا لمنتجات جديدة من كرواسون مولتو، وحملت شعار اليوم محتاج حضن، واستخدم فيها الباجوري من أجل تقديم هذه المنتجات أسلوب الواقعية السحرية الذي مزج واقع الشارع المصري بشخصيات خيالية.

ويستهدف مهرجان لينكس دبي العالمي للإبداع، جمع الموهوبين والمبتكرين في العالم العربي وشمال أفريقيا ومن جميع أنحاء العالم، من أجل تكريم أصحاب أفضل الأعمال الدعائية المبتكرة التي تخضع لتقييم لجنة تحكيم دولية مرموقة. وكان الباجوري انتهى مؤخرًا من تصوير فيلم هيبتا: المحاضرة الأخيرة المقتبس من رواية هيبتا الأكثر مبيعًا، والذي يضم في بطولته عددًا كبيرًا من النجوم، لينتقل الفيلم إلى مرحلة المونتاج استعدادًا لإطلاقه في دور العرض.

ويستعرض الفيلم 4 قصص متوازية تجسد مراحل الحب السبع كما قدمها المؤلف محمد صادق في كتابه الذي اعتلى قوائم المبيعات في مصر والعالم العربي. وفريق تمثيل الفيلم يتكون من "عمرو يوسف، ماجد الكدواني، أحمد مالك، أحمد داود، دينا الشربيني، ياسمين رئيس، جميلة عوض، هاني عادل، أحمد بدير، سلوى محمد علي، كندة علوش، أنوشكا، محمد فرَّاج، نيللي كريم، وشيرين رضا، ويقوم بإنتاج الفيلم هاني أسامة من خلال شركة The Producers التي أسسها مع الباجوري، وقام بكتابة السيناريو وائل حمدي، ويضم فريق العمل أيضًا كلاً من مديري التصوير جمال البوشي وليو كاربوتا، مصممة المناظر هند حيدر ومدير الإنتاج محمد الهادي".

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في لينكس دبي المخرج هادي الباجوري يحصل على الجائزة الذهبية في لينكس دبي



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday