عرضالسلام عليك يا مريم في ويرهاوس والسركال أفينو في الإمارات
آخر تحديث GMT 22:42:43
 فلسطين اليوم -

عرض"السلام عليك يا مريم" في "ويرهاوس" والسركال أفينو في الإمارات

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - عرض"السلام عليك يا مريم" في "ويرهاوس" والسركال أفينو في الإمارات

السلام عليك يا مريم
القاهرة - إسلام خيري

 يُعرض الفيلم الفلسطيني السلام عليك يا مريم للمخرج باسل خليل مرتين في الإمارات بالتعاون بين شركة MAD Solutions وسينما عقيل، وذلك بعد أيام قليلة من حصوله على ترشيح للفوز بجائزة أوسكار أفضل فيلم روائي قصير.

 وأقيم العرض الأول يوم الأربعاء ضمن معرض Warehouse 421، وأعقبه عرض الفيلم الروائي الطويل ظل البحر للمخرج نواف الجناحي، والعرض الثاني سينظمه مهرجان Reel Palestine في السركال أفينيو في دبي مساء السبت 30 يناير/كانون الثاني ضمن موسم حيث نسكن (Where We Dwell).

 ونال الفيلم خلال الأسبوع الأخير، جائزة هيرميس لأفضل فيلم قصير في مهرجان فريوس للسينما القصيرة في فرنسا، كما يشارك الفيلم حاليًا في مهرجان السودان للسينما المستقلة خلال الفترة من 21-27 من الشهر الحالي.

عرضالسلام عليك يا مريم في ويرهاوس والسركال أفينو في الإمارات

 وجاء ترشيح "السلام عليكِ يا مريم" لجائزة الأوسكار بعد جولاته الناجحة بأكثر من 65 مهرجان في 27 دولة، حصد بها 11 جائزة خلال 7 أشهر فقط، حيث بدأت رحلة "السلام عليكِ يا مريم" في المهرجانات من خلال مهرجان كان السينمائي الذي استقبل عرضه العالمي الأول ضمن اختياراته الرسمية في مايو - أيار 2015، ووصولًا إلى مهرجان دبي السينمائي الدولي الذي منحه جائزة أفضل فيلم قصير الشهر الماضي، ومن المخطط إطلاق الفيلم في دور العرض العربية خلال الأسابيع المقبلة من خلال شركة MAD Solutions في عروض مشتركة مع الفيلم الأردني ذيب للمخرج ناجي أبو نوَّار المرشح لجائزة أوسكار أفضل فيلم أجنبي، وهذا في خطوة إطلاق فريدة من نوعها داخل العالم العربي.

عرضالسلام عليك يا مريم في ويرهاوس والسركال أفينو في الإمارات

 ويقدم الفيلم، خلال 14 دقيقة، قصة نمط الحياة الصامت الذي تعيش به 5 راهبات في دير منعزل في الضفة الغربية، ويختل هذا النظام عندما تتعرض عائلة من المستوطنين الإسرائيليين لحادث خارج أسوار الدير في بداية يوم السبت الذي يمتنع فيه اليهود عن استخدام الأدوات التكنولوجية مثل الهواتف، وسط راهبات نذرن أنفسهن للصمت.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عرضالسلام عليك يا مريم في ويرهاوس والسركال أفينو في الإمارات عرضالسلام عليك يا مريم في ويرهاوس والسركال أفينو في الإمارات



 فلسطين اليوم -

يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش مع مكملات موضة رقيقة

اللون الأبيض يتربع على عرش الموضة لملائمته للأجواء الحارة

نيويورك - فلسطين اليوم
في الصيف يتربع اللون الأبيض على عرش الموضة، فهو الأكثر ملائمة للأجواء الحارة حيث يمنح من ترتديه الشعور بالانتعاش، وحسب موقع " glaminati" فإن اللون الأبيض يمكن أن يرتدى فى جميع الأوقات والمناسبات الصيفية.    البنطلون الأبيض مع تى شيرت أو بلوزة من نفس اللون من الاختيارات الأنيقة للفتاة المميزة لأوقات النهار.   موديلات الفساتين بسيطة التصميم والملائمة لأجواء المصيف والبحر من اللون الأبيض يمكن معها ارتداء مكملات موضة رقيقة وصغيرة الحجم.    لا تترددى أن يكون اللون الأبيض رفيقك فى جميع المناسبات السعيدة خاصة لو كانت نهارية.    الجاكيت الطويل والفستان القصير من اللون الأبيض أحد الأنماط الشبابية الأنيقة والتى تلائم أوقات المصايف.    مع اللون الأبيض كونى أكثر انطلاقًا بتصميم مميز من البنطلون والتوب الرقيق الذي ...المزيد

GMT 15:53 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday