عمل واحد لا يكفي شعار نجوم أفلام عيد الأضحى
آخر تحديث GMT 02:57:57
 فلسطين اليوم -

"عمل واحد لا يكفي" شعار نجوم أفلام عيد الأضحى

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "عمل واحد لا يكفي" شعار نجوم أفلام عيد الأضحى

أفلام عيد الأضحى
القاهرة ـ أ ش أ


يرفع النجوم خلال أفلام عيد الأضحى شعار "عمل واحد لا يكفي" حيث نجد تكرار الوجوه داخل هذه الأفلام وفي نفس التوقيت في ظاهرة نادرة الحدوث في الوسط السينمائي .
والجمهور على موعد مع مشاهدة الفنان محمود حميدة في فيلمين خلال العيد ، حيث يطل حميدة على جمهوره في دورين مختلفين يجسد فيهما دور والد البطلين ، ويلعب في فيلم "من ضهر راجل" دور والد بطل الملاكمة الذي يشجعه دائما ، الذي يقوم بدوره الفنان "آسر ياسين".
وتدور أحداث الفيلم حول شاب بطل في الملاكمة ، وبعد تعرض أسرته لضيق الحال ، وعدم حصوله على وظيفة مناسبة ، يتحول إلى بلطجي ، ويشارك في بطولة "من ضهر راجل" ياسر جلال، وشريف رمزي، وصبري فواز، وياسمين رئيس ومن تأليف محمد راضي وإخراج كريم السبكي.
ويؤدي حميدة في فيلم "أهواك" دور والد تامر حسني طبيب التجميل الذي يتصارع مع أبنه في حب امرأة مطلقة تجسدها غادة عادل.
فيلم "أهواك"، بطولة تامر حسني، غادة عادل، محمود حميدة، أمل رزق، أحمد مالك، انتصار، وإلهام عبد البديع، وهو من تأليف وليد يوسف، ومن إخراج محمد سامي.
ويظهر الفنان محمد لطفي في فيلمين خلال موسم عيد الأضحى حيث يجسد دور ملاكم معتزل في فيلم "من ضهر راجل" حيث يجمعه أكثر من مشهد مع الفنان محمود حميدة .
ويطل لطفي في فيلم "عيال حريفة" الذي تدور أحداثه حول كرة القدم وما يحدث بداخلها ، وذلك في إطار من الكوميديا والمهرجانات والأغاني الشعبية، حيث يؤدي لطفي دور مدرب فريق كرة قدم مكون من مجموعة سيدات.
ويشارك في بطولة الفيلم محمد لطفي، ونيرمين ماهر، وسعد الصغير، وهالة فاخر، ومحمود الليثي، وبوسي وصافيناز وبيومي فؤاد وسليمان عيد إخراج محمود سليم.
ويقول الفنان محمد لطفي إنه لا يجد أي مشكلة في الظهور في أكثر من فيلم يتم عرضه في وقت واحد ، مؤكدا أن الأهم أن تلقى هذه الأعمال نجاحا جماهيريا ولا يصاب المشاهدون بالملل.
وأشار إلى أن تكرار ظهور الفنان في أكثر من عمل يشاهده الجمهور في وقت واحد لا يؤثر علي تلقي المشاهد لهذا العمل لأن الفنان يقدم في كل عمل شخصية مختلفة ويؤديها بمجهود كبير في محاولة لإقناع المشاهد بدوره في هذا العمل الفني.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عمل واحد لا يكفي شعار نجوم أفلام عيد الأضحى عمل واحد لا يكفي شعار نجوم أفلام عيد الأضحى



تتألف من قميص "بولكا دوت" وسروال متطابق كجزء من تشكيلتها خلال 2019

بيكهام تُدهش متابعيها بطقم بيجاما مميز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار

لندن - فلسطين اليوم
أثارت النجمة فيكتوريا بيكهام شغف وجنون متابعي الموضة في إنجلترا وخارجها بعد كشفها عن طقم بيجاما مميّز يُقدّر سعره بحوالي 2000 دولار. وفور إطلاق فيكتوريا البالغة من العمر 45 عامًا هذه البيجاما التي تتألف من قميص "بولكا دوت" سعره حوالي ألف دولار وسروال متطابق سعره ألف دولار أيضًا، كجزء من تشكيلتها لما قبل خريف وشتاء 2019، شوهدت بها كثير من النجمات من ضمنهم بريانكا شوبرا وصوفي تيرنر. وكانت آخر النجمات التي تألقت بهذه البيجاما هي العارضة الشهيرة إيل ماكفيرسون في النسخة الأسترالية لمجلة فوغ. وشاركت فيكتوريا صورةً من جلسة التصوير التي خضعت لها بتلك البيجاما عبر حسابها على "إنستغرام" يوم أمس لتتباهى بما تلقته من إشادة مؤخرًا من المتابعين بسبب هذه القطعة الأنيقة. وكتبت إحدى المتابعات لفيكتوريا قائلةً: "أحب ملابسك، فهي غاي...المزيد

GMT 18:41 2019 الإثنين ,19 آب / أغسطس

يوفنتوس يضع خطة خطف بوجبا في صيف 2020

GMT 18:05 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 10:32 2017 الجمعة ,15 كانون الأول / ديسمبر

طريقة صنع عطر الهيل والفانيلا بطريقة بسيطة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday