قصي الخولي لا يعرف الحب بسبب قيود والده
آخر تحديث GMT 11:11:39
 فلسطين اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا مقتل 81 على الأقل في قتال بين قوات حكومية ومسلحين في جنوب السودان رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح أن الطبقة السياسية أهدرت ودائع الناس وأوقعت البلاد تحت أعباء الدين وحاولت تحميل الحكومة مسؤولية الفشل رئيس الحكومة اللبنانية حسان دياب يصرح بأننا نحن أمام الزلزال الذي ضرب البلد وهمنا التعامل مع التداعيات بالتوازي مع التحقيق الشفاف وزارة الخارجية الهولندية تعلن وفاة زوجة السفير الهولندي في لبنان في انفجار مرفأ بيروت السفارة السورية في لبنان تعلن مقتل 43 سوريًا جراء انفجار بيروت في حصيلة غير نهائية أبو الغيط يبدي استعدادا لتقديم المساعدة في التحقيقات بشأن انفجار بيروت
أخر الأخبار

قصي الخولي لا يعرف الحب بسبب قيود والده

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - قصي الخولي لا يعرف الحب بسبب قيود والده

النجم السوري قصي خولي
القاهرة - إسلام خيري

يحل النجم السوري قصي خولي ضيفًا على برنامج "المتاهة" على MBC مصر الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني، ومن المعروف أن وفاء تركز مع ضيفها في البداية على الجانب الإنساني، وتبدأ اللقاء بسؤال عن حزن يخبئه في قلبه وأسباب هذا الحزن، فهل يعتبر أنه ما زال محافظًا على براءة الأطفال في تعاملاته مع الناس أم أنه بركان من الخبث والغضب أم هو مزيج من التناقضات والمتغيرات؟

 يتوقف قصي عند علاقته بعائلته، وطبيعة تعامله مع والده الصحافي الشهير عميد خولي، الذي فرض عليه قيوداً في حياته، ويعترف لوفاء، فيقول أنه ضائع في متاهة الحياة، وهذا ما يمنعه من الحب والارتباط، كاشفًا بجرأة عن أكبر عيب في شخصيته.

في المقابل، يتحدث عن مخرج شهير ومهم رفض العمل معه بسبب تصرّف معيّن قام به الأخير. ويشير إلى مخرجٍ قبّله على جبينه، كتحية له على "صدقه النادر" في الوسط الفني.

كما يلمح إلى ممثل كان حاقداً عليه لأسباب ما زال يجهلها، وحاول ضربه أمام الناس في الاستديو، فهل يقوم بتسميته خلال البرنامج؟ وهل رد له الصاع صاعين أم قرّر مسامحته؟

وفي جزء آخر من الحلقة، يقول خولي إنه وباسل خيّاط ليسوا أصدقاء، فهل يعلن عن خلاف جذري مستجد بينهما، أم هو توصيف لحالة تطغى عليها الزمالة؟

ويشدّد قصي على أن ليس لديه عقدة النجومية، وأنه ليس هناك من سبب يمنعه من الخضوع إلى  اختبار تمثيلي "كاستينغ" لقبول دور ما، سواء في أميركا أو في أي مكان من العالم العربي.

كما يردّ على انتقاد فنان العرب محمد عبده، فهل يوافق على اعتراضه على مشاركة الفنانين السوريين في رحلة "Stars on Board" في وقت تعيش بلادهم فوق صفيح ساخن؟ ويعلّق بأنه غير قادر على الشعور بالفرح وسورية ما تزال جريحة.

في سياق مختلف، يتحدث قصي عن مرحلة من حياته يتمنى لو أنه يرميها في سلّة المهملات، وتنجح وفاء في جعل عينيه تدمعان.

ويتحدث عن شخصية جابر من مسلسل "الولادة من الخاصرة" بتأثر، ويعتبرها الأكثر محاكاة للواقع في الشارع السوري المضطرب حالياً، وأخيراً ليس آخراً، يبوح قصي باسم العمل الذي ندم على المشاركة فيه.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصي الخولي لا يعرف الحب بسبب قيود والده قصي الخولي لا يعرف الحب بسبب قيود والده



 فلسطين اليوم -

تنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها

خيارات لفساتين كاجوال مميزة على طريقة ريا أبي راشد

بيروت ـ فلسطين اليوم
تعتمد المذيعة اللبنانية ومقدمة البرامج ريا أبي راشد على إطلالات الفساتين الكاجوال المناسبة للمشاوير اليومية البسيطة، وتنسقها بحسٍّ عالٍ من الأناقة يتماشى مع قوامها ولون بشرتها وشخصيتها، ولتميُّزها في اختيار الأزياء؛ جمعنا لكنّ عدة خيارات لفساتين كاجوال مميزة، فتألقن على غرارها. إطلالات الفساتين البيضاء للأزياء البيضاء مكانة خاصة في قلوب الفتيات، وذلك لرقيِّها وأناقتها، فإن كنتِ من صاحبات القوام الممشوق الذي لا يخشى إظهار عيوبه عند ارتداء اللون الأبيض؛ فيمكن أن تطلّي كإطلالة ريا الأولى، التي تأنقت فيها بفستان أبيض منقط بالأسود ومصمم بأكمام طويلة منفوخة ومميزة، وأكملت مظهرها بحذاء أسود ذي كعب عالٍ مع تسريحة الشعر المنسدل، أما في الإطلالة الثانية فظهرت بفستان أبيض ذي قصة مموجة مزيّن بنقط وقصة ناعمة، وأكملت مظهرها بتسر...المزيد

GMT 06:25 2020 الخميس ,04 حزيران / يونيو

تجنّب أيّ فوضى وبلبلة في محيطك

GMT 09:11 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

أبرز الأحداث اليوميّة لمواليد برج"الحوت" في كانون الأول 2019

GMT 08:18 2016 الجمعة ,03 حزيران / يونيو

الدولي أوليفيه جيرو يُبيّن أنه يعيش أفضل مواسمه

GMT 04:56 2014 الجمعة ,12 كانون الأول / ديسمبر

قطامش يكشف عوامل استمرار فرقة الفنون الشعبية الفلسطينية

GMT 06:15 2015 الأربعاء ,23 أيلول / سبتمبر

تقرير مفصل عن سيارة "5008" العائلي من شركة "بيجو"

GMT 13:36 2018 الأربعاء ,21 شباط / فبراير

كاظم الساهر ينشر صورًا مثيرة لمنزله في لبنان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday