مصطفى قمر ينتظر إنهاء نيللي كريم تصوير تحت السيطرة
آخر تحديث GMT 11:27:34
 فلسطين اليوم -

مصطفى قمر ينتظر إنهاء نيللي كريم تصوير "تحت السيطرة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - مصطفى قمر ينتظر إنهاء نيللي كريم تصوير "تحت السيطرة"

مصطفى قمر
القاهرة-نسرين علاء الدين

تعاقد مصطفى قمر مع المجموعة المتحدة على بطولة فيلم "لما تحب حد"، من سيناريو وحوار الشاعر الغنائي رضا زايد، الذي يكتب للمرة الأولى سيناريو سينمائي، وإخراج إيهاب راضي.

وأكد المخرج إيهاب راضي، أنه انتهى من اختيار فريق عمل الفيلم، حيث تشارك في بطولته نيللي كريم إلى جانب إدوارد ولطفي لبيب وماجد الكدواني.

وأشار راضى إلى أنه من المنتظر أن يبدأ التصوير بعد انتهائه من معاينة أماكن التصوير في نهاية أيار/مايو الجاري حيث يعطله حضوره لجلسات السيناريو إلى جانب رضا خصوصًا أن العمل أولى تجاربه.

ولفت إلى أن أحداث الفيلم تدور في إطار اجتماعي رومانسي، حول شاب يقع في غرام فتاة تواجهمها العديد من الأزمات التي تحول دون ارتباطهما، في حين يعتبر الفيلم التعاون الثاني بين نيللي كريم ومصطفى قمر بعد فيلم "حبك نار".

وينتظر مصطفى أن تقطع نيللى كريم شوطًا كبيرًا في تصوير مسلسلها الجديد "تحت السيطرة" خلال الشهر الجاري، والذي يشاركها في بطولته أحمد وفيق وظافر عابدين ونسرين أمين من إخراج تامر محسن حتى تستطيع أن توازن بين تصوير العملين سويا

من ناحية أخرى، ينتظر قمر انتهاء المخرج علي إدريس من تصوير أحداث مسلسل "قسمتي ونصيبك" لهاني سلامة ونيكول سابا ودرة ورهام عبد الغفور وشيري عادل ورهام حجاج، حتى يتفرغ لتصوير فيلم آخر يحمل عنوان "محمد ورانيا"، في حين انتهت من كتابة السيناريو الخاص به زينب عزيز ونفى على إدريس ترشيح ياسمين رئيس لبطولته مؤكدا أنه لم يرشح أبطاله حتى الآن.

ويدرس قمر العودة لمشروع مسلسله "سلطان زمانه" والذي يجسد خلاله دور شاب مستهتر لكن لرمضان 2016

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصطفى قمر ينتظر إنهاء نيللي كريم تصوير تحت السيطرة مصطفى قمر ينتظر إنهاء نيللي كريم تصوير تحت السيطرة



يبرز بشكل ساحر عندما ترتديه في ساعات النهار

تعلّمي كيفية تنسيق اللون الأحمر بأسلوب الملكة رانيا

عمان - فلسطين اليوم
من الألوان الأحب على قلب الملكة رانيا، اللون الأحمر الذي يبرز بشكل ساحر ومتألق عندما ترتديه في ساعات النهار، أو خلال تنسيقه مع الألوان الأخرى بأسلوي مميز من خلال التصاميم الواسعة والمحتشمة التي تليق بالملكة. شاهدي تألق اللون الأحمر عندما ترتديه الملكة رانيا وتعلّمي كيفية تنسيقه للحصول على إطلالة استثنائية. موضة الفستان الحريري الفاخر والأحمر بأسلوب الملكة رانيا لا تتردّد الملكة رانيا باختيار الفساتين الحمراء خصوصًا بالتدرجات القوية والملفتة للنظر، واللافت أنها اختارت هذه التصاميم الواسعة ونسّقتها مع الأقمشة البيضاء التي تبرز أسفل الركبة.  كما تتألق الملكة رانيا بالفستان الأحمر الحرير الذي يبرز من خلال أقمشة الساتان المشرقة واللماعة التي تنسدل بطبقات إضافية خلف التصميم، ونسّقته مع الحذاء الأزرق الجريء بشكل متموج...المزيد

GMT 04:01 2017 السبت ,29 إبريل / نيسان

أهمّ محطات حياة بريجيت زوجة إيمانويل ماكرون

GMT 05:31 2019 الأحد ,31 آذار/ مارس

إعتمد الليونة في التعامل مع الآخرين

GMT 14:43 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

نفحات من البرغموت في قمة عطر سان لوران الجديد

GMT 12:16 2017 الإثنين ,09 تشرين الأول / أكتوبر

جراح يحذر من إجراء عمليات تجميلية خارج المملكة
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday