شيري عادل توضح سر موافقتها على بنات سوبرمان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

شيري عادل توضح سر موافقتها على "بنات سوبرمان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - شيري عادل توضح سر موافقتها على "بنات سوبرمان"

الفنانة شيري عادل
القاهرة- محمد عمار

ظهرت شيري عادل وهي طفلة في عدد من الإعلانات فتعلق المشاهدين بها بسبب وجهها البريء، ورغم أنها قدمت عدة أدوار مهمة في السينما والتليفزيون ومنها أدوار شر مثلما حدث العام الماضي في مسلسل "لعبة إبليس" إلا أن وجهها لم يتخلى عن براءته.

 وفي رمضان المقبل سنشاهدها من خلال مسلسل "بنات سوبر مان"، وعن هذا العمل قالت هوعمل كوميدي ولكنه يندرج تحت مسمى الكوميديا الهادفة حول ثلاث شقيقات يتعرضن لعدد من المواقف ويقمن بحلها لكن بأسلوب لايت مشيرة أنها أرادت التغيير عن العام الماضي بعد أداءها لدور قاتلة مع يوسف الشريف في مسلسل "لعبة أبليس" مؤكدة أن تعاونها مع يوسف الشريف أضاف لها على أعتباره أنه نجما استطاع أن يصنع لنفسه مكانا مختلفا من خلال مسلسلاته التي قدمها وتنوعت موضوعاتها.

 وعن قصة المسلسل الجديد قالت "هن بنات لديهم قدرات خارقة يستخدمونها في المواقف التي تقابلهن في الحياة وأشترك في بطولته مع ريهام حجاج ويسرا اللوزي وهو من تأليف ورشة الكاتب محمد أمين راضي وأشرف على الكتابه كريم بشير وأحمد شوقي وإخراج حسام علي".

 وأكدت أن ما جذبها لهذا العمل هو طريقة الكتابة والمحافظة على موضوع القصة مشيرة أن الكوميديا التي يحتويها المسلسل مختلفة ومكتوبة بعناية وبها جديد في الأداء موضحة أنها في بداية الأمر كانت تشعر بالتوتر لأنها دائما ما كانت تضع أمام عيونها جملة سمعتها منذ أن كانت طفلة وتحلم في أن تكون نجمة وهي أن بكاء المشاهد سهل ولكن إضحاكه صعب.

وعن كيفية استعدادها لهذا العمل قالت بعد قراءتي للعمل قررت أن أتفرغ له تماما لأن مثل هذه الأعمال تكون فاصلة في حياة الممثل لأنه يحتاج لتركيز كامل حتى يقف الممثل على أدواته وإنفعالاته المطلوبة وخصوصا أن هناك معجبين وجمهور ينتظرون نجمهم المفضل في رمضان على أجمل صورة وأحلى أداء.

وحول خلافها مع الفنان عمرو عبد الجليل قالت أوضحت من قبل أنه لا يوجد خلاف بيننا كل ما في الأمر أنني كنت مرشحة أمامه لبطولة عمل فني ووافقت على هذا العمل ولكن الشركة تأخرت كثيرا في دخول العمل وكنت حينها لم أنشغل بشيء ولكن مع مرور الوقت جاءني مسلسل "بنات سوبر مان" فوافقت عليه ودخلت التصوير، في نفس الوقت عادت الشركة صاحبة العمل الأول تتصل بي للبدء في التصوير فاعتذرت بسبب انشغالي وعمرو تفهم الأمر تماما مؤكدة أنها تعتز بزملائها ولا يوجد خلاف بينها وبين أحد.

 وحول تعاونها مع كبار النجوم والنجمات طوال مشوارها الفني أكدت أنها منذ أن كانت صغيرة حلمت بالوقوف أمام عمر الشريف والنجم عادل إمام ولم تكن تعلم أن حلمها سيتحقق مؤكدة أن تجربتها معهما في فيلم "حسن ومرقص" أفادها كثيرا حيث أنها تعلمت في جامعتان مختلفتان في الفن ولكن كلاهما لهما طعمه الخاص وأشتركا في منظومه واحدة وهي منظومة الالتزام والتنوع في الأداء والأدوار حتى أحافظ على ثقة  و إشادة الجمهور والمعجبين.

 وحول اشتراكها مع أحمد حلمي في فيلم "بلبل حيران" منذ عدة أعوام ومعاودة تكرار التجربة قريبا قالت حلمي ممثل ذكي ويعرف كيف يقدم أعماله وإذا وجد عمل يجمعنا لن أتردد من العمل معه مرة أخرى.

وحول وجود موسم درامي بعيدا عن رمضان أشارت أن وجود الدراما طوال العام كان حلما للجمهور وتحقق هذا الحلم معربة عن سعادتها بإشتراكها في مسلسل "البيوت أسرار" والذي عرض خلال الشهور الماضية وحقق نسبة مشاهدة عالية بسبب موضوعاته الحياتية التي مست العديد من قضايا المرأة في المجتمع.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شيري عادل توضح سر موافقتها على بنات سوبرمان شيري عادل توضح سر موافقتها على بنات سوبرمان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 05:11 2023 السبت ,18 آذار/ مارس

أربعة شهداء برصاص جيش الاحتلال في جنين

GMT 14:25 2017 الخميس ,14 كانون الأول / ديسمبر

أسرار الكولاجين التجميلية للحصول على بشرة متألقة ونضرة

GMT 02:01 2019 الإثنين ,20 أيار / مايو

حسن الرداد يحلُم بتقديم شخصية محمد علي باشا

GMT 17:39 2019 الأحد ,06 كانون الثاني / يناير

عاصفة "بابوك" تتجنّب المناطق السياحية في تايلاند

GMT 13:28 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الوجهات السياحية في بلدان العالم لعام 2019

GMT 13:12 2016 الجمعة ,23 كانون الأول / ديسمبر

غيرلان تعلن عن مجموعتها المميزة من العطور الجديدة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday