فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم اهرب يا خلفان
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم "اهرب يا خلفان"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم "اهرب يا خلفان"

فيلم اهرب يا خلفان
دبي - فلسطين اليوم

أعلن المخرج الأردني فراس أبو الهيجاء نهاية المرحلة الأولى من عمليات تصوير فيلمه الجديد "اهرب يا حلفان" والانتقال إلى المرحلة الثانية والتي ستكون إمارة أبو ظبي مسرحا لها.وتوقفت كاميرا أبو الهيجاء بانتهاء تصوير المشهد الأخير من مرحلة البادية والتي استغرقت عشرة أيام ، علما أن النطاق الجغرافي للعمل يقع بين منطقتين هما البادية والمدينة.ويشارك في العمل نخبة من نجوم الدراما العربية من جنسيات مختلفة، فيما تنتجه شركة العنود برودكشن للمنتج امير الأشمل و السيناريو للكاتب السوري علاء محمد.

فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم اهرب يا خلفان

ويعتبر العمل سابقة من نوعه إذ بات أول فيلم بدوي كوميدي، بخلاف الأفلام والمسلسلات التي تناولت البدو كحالة مجتمعية وحسب.ويتناول الفيلم قصة خلفان الذي يضيع من يدي والديه في سن الطفولة أثناء رحلة إلى الواحات القريبة من البادية، فيتلقفه البدو ويربّونه حتى يصبح شابا، فتقع أحداث مشوقة مصبوغة باللون الكوميدي تقود في النهاية إلى عودة خلفان إلى أهله الحقيقيين بعد العشرين من عمره.ويؤدي النجم السعودي شعيفان محمد دور البطولة بشخصية خلفان ويرتبط بعلاقة حب مع العنود التي تؤدي دورها النجمة الكويتية ريم أرحمة. وبفراقه للبادية بعد غياب العنود يرتبط بعلاقة حب أخرى وهذه المرة في المدينة مع ريتا التي تجسد شحصيتها النجمة الجزائرية أمينة وسام.

فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم اهرب يا خلفان

ويحتدم الصراع بين خلفان ونفسه، وبين خلفان والبادية، وبين خلفان والمدينة، وكل ذلك في إطار كوميدي باعث على الضحك وراسم للابتسامة، حتى يجد نفسه في النهاية، وفي يوم زفافه بين الحبيبتين، فيبرز عنوان الفيلم في مشهد مضحك ومؤسف معا.المخرج فراس أبو الهيجاء وفي تصريحات خاصة لوكالة الأنياء الألمانية ، وجّه الشكر لكل فريق العمل على التعاون الذي أثمر عن إنجاز المرحلة الأولى والتي وصفها بالصعبة في الوقت المحدد لها.
وتحدث المخرج الشاب عن متعة صنع أعمال مركبة كهذه، مشددا على أهمية التوافق في الرؤى مع كل فريق العمل من شركة منتجة ومساعدين وفنيين وممثلين.

فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم اهرب يا خلفان

وعن المرحلة الثانية أشار إلى أنها مرتبطة بالأولى ولا تقل عنها صعوبة، موضحا أن العمل المركب يشهد صعوبات لا يمكن التغلب عليها إلا بالعمل الجماعي والجهد الكامل لدى الجميع.أما بطل الفيلم النجم السعودي شعيفان محمد فتحدث عن المرحلة الأولى ووصفها بالناجحة على كافة المقاييس، منوها بدور الجميع في إنجاح المشروع,وقال:" من دواعي الشرف لي أن أتواجد في عمل متعدد الجنسيات العربية، ولا يركز على البدو كحالة خاصة في بلد معين، فالبدو جزء من المجتمع في كل بلد عربي".

وعن المرحلة الثانية أكد ثقته بالنجاح فيها بنفس الخطوات والإجراءات التي تمت فيها المرحلة الأولى التي كانت أصعب.وتحدثت النجمة الجزائرية أمينة وسام عن شخصيتها "ريتا" فوصفتها بالشخصية المهمة والمؤثرة في سياق القصة وقالت:" أؤدي دور الحبيبة الثانية لخلفان، وفي يوم زفافنا يقع الحدث الأبرز والأكثر تأثيرا ولا داعي هنا لأي تفاصيل حوله".وكشفت عن حضورها في الفيلم كفتاة من أب جزائري وأم سورية، ما يمنحها، وفق تعبيرها، أريحية في التعاطي في الكثير من المسائل وبالأخص مسألة اللهجة.

 ويشارك في الفيلم نجوم من عدة جنسيات وهم: شعيفان محمد، البحرينية ريم أرحمه ، الجزائرية أمينة وسام، السعوديان محمد شامان وعبد العزيز الشمري، والإماراتيون خليفة الكعبي وعبد الله بوهاجوس وحمد الكبيسي وعبد الله بن حيدر والأردنية شيخة البدر والوجه الجديد شيماء عبد الله و الفنان محمد الغباشي  .أما الإشراف فتولاه المنتج الفني يوسف أرناؤوط.

قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

بدء تصوير فيلم "اهرب يا خلفان" بمشاركة سعودية إماراتية

السفير السعودي يدشن ساحة تبادل تجاري

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم اهرب يا خلفان فراس أبو الهيجاء يؤكد انتهاء المرحلة الأولى من تصوير فيلم اهرب يا خلفان



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 00:13 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 11:15 2020 الإثنين ,20 إبريل / نيسان

بريشة : علي خليل

GMT 10:33 2019 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 08:33 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

تعرف على مميزات سيارة فولكس فاغن الجديدة

GMT 05:02 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ليام هيمسوورث ينشر صورة محزنة لبقايا منزله المحترق في "ماليبو"

GMT 07:28 2018 الأربعاء ,18 إبريل / نيسان

150 أسيرًا من أراضي عام 48 يقبعون في سجون الاحتلال

GMT 05:35 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

فرص "غريس موغابي" في الحياة السياسية تتحول طريق سدّ

GMT 12:27 2017 الأحد ,15 تشرين الأول / أكتوبر

بعثة جامعة جنيف تكتشف هرمًا من الذهب في سقارة

GMT 15:31 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

هبة مشهور تصمم حلوى الكوكيز التي تتناسب مع رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday