المغربية جيهان خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل الخانكة
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

المغربية جيهان خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "الخانكة"

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - المغربية جيهان خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل "الخانكة"

الفنانة المغربية جيهان خليل
القاهرة - شيماء مكاوي

 إنتهت الفنانة المغربية جيهان خليل يوم الأحد الماضي من تصوير أخر مشاهدها في مسلسل "الخانكة" وهو مشهد سيكون مفاجئًا وصادمًا لمتابعي العمل . وهو الذي جمعها وابنها عاصم الخواجة الذي يلعبه محمد طارق.

المسلسل من بطولة غادة عبد الرازق ، فتحي عبد الوهاب ، ماجد المصري ، انتصار ، جيهان خليل ، نهى العمروسي ، مشيرة اسماعيل ، محمد طارق، وكتابة محمود دسوقي وانتاج مها سليم ومن اخراج محمد جمعة وتلعب فيه جيهان خليل دور" تيا " فتاة ارستقراطية مدللة من أب مصري و ام فرنسية تزوجت في سن مبكر و انجبت مما جعلها غير قادرة على التعامل مع ابنها ، وتتعرض للعديد من الضغوطات النفسية من طرف زوجها سليم الخواجة الذي يلعب دوره ماجد المصري و تزيد الضغوطات بسبب تورط ابنها في تحرش بأميرة التي تلعب دورها النجمة غادة عبد الرازق .

 تجدر الإشارة الا ان جيهان خليل تم ترشيحها للعمل من طرف المنتجة مها سليم بعدما أشادت بها لجنة تحكيم برنامج مسابقات المواهب التمثيلية الذي يضم غادة عبد الرازق قُصي خولي باسل خياط و كارمن لبس . و قد فازت جيهان خليل بلقب "اراب كاستينغ" كأحسن موهبة تمثيل عربية .

على صعيد أخر تستعد جيهان لبطولة مسلسل من 200 حلقة ومسلسل "الحرملك" من انتاج شركة "كلاكيت" منتجة برنامج "اراب كاستينغ" الذي فازت جيهان بلقبه العام الماضي. وضمت لجنة تحكيمه النجوم غادة عبد الرازق وكارمن لبس وباسل خياط وقصي خولي. جيهان كانت قد التحقت بالكونسرفتوار في المغرب في سن الرابعة عشرة، وقدّمت العديد من المسرحيات باللغة العربية و الفرنسية، وهي حاصلة على الماجستير في الفلسفة وتستعد لرسالة الدكتوراه في الفلسفة والجماليات.

وعبرت جيهان عن سعادتها في ان تكون اطلالتها الاولى في الدراما المصرية مع نجوم محبوبين وخصوصا النجمة غادة عبد الرازق التي تحقق نجاحات كبيرة في عالم الدراما عاما بعد عام ومع منتجة مثل مها سليم قدمت عددا من الاعمال المهمة والناجحة على مدار خمسة اعوام، والفنانين ماجد المصري وفتحي عبد الوهاب. جيهان تلقت العديد من الاعمال الاخرى في مصر لكنها تنتظرإنتهاء العرض الرمضاني للمسلسل كي تستطيع التفرغ لاختيار عملها الثاني في القاهرة.

 

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المغربية جيهان خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل الخانكة المغربية جيهان خليل تنتهي من تصوير مشاهدها في مسلسل الخانكة



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 01:41 2020 الأربعاء ,08 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 10:32 2024 السبت ,06 كانون الثاني / يناير

ليدي غاغا تتألّق في حفل جوائز الأوسكار 2023

GMT 08:10 2016 الثلاثاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أحمد زاهر يبدي سعادته بدوره في فيلم "هروب اضطراري"

GMT 16:52 2016 الخميس ,17 تشرين الثاني / نوفمبر

عمرو موسى يحل ضيفًا على MBC" مصر" الجمعة

GMT 13:16 2020 الثلاثاء ,22 كانون الأول / ديسمبر

المُكرّمون في احتفالية محمد صبحي بمسيرته يردون على الهجوم

GMT 03:47 2018 الأحد ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

تحطم طائرة استطلاع فرنسية في النيجر
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday