إيهاب فهمي يؤكّد أن فيديو لحظة موت ممدوح عبد العليم ليس صحيحًا
آخر تحديث GMT 04:53:15
 فلسطين اليوم -

إيهاب فهمي يؤكّد أن فيديو لحظة موت ممدوح عبد العليم ليس صحيحًا

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - إيهاب فهمي يؤكّد أن فيديو لحظة موت ممدوح عبد العليم ليس صحيحًا

الفنان الراحل ممدوح عبد العليم
القاهرة – مي البشير

انتشر، في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، فيديو زُعِم بأنه يوضح اللحظات الأخيرة في حياة الفنان الراحل ممدوح عبد العليم، وقد بدأ الفيديو في الانتشار عبر بعض المواقع الإخبارية بعد تداوله بكثرة بين رواد "فيسبوك".

وأكّد عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان إيهاب فهمي، أن الفيديو الذي انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "لحظة وفاة ممدوح عبد العليم في الجيم" ليس له صلة بالواقع، وأن الشخص الذي سقط في الفيديو ليس الفنان الراحل.

وأوضح فهمي في بيان صحافي، الخميس، أنه تأكد من ذلك بعدما أجرى اتصالًا هاتفيًّا بالفنان حسام الحسيني نجل الفنانة نهال عنبر، الذي كان موجودًا مع ممدوح عبدالعليم داخل صالة الألعاب التي سقط فيها، والذي نقله إلى مستشفى الأنغلو أميركان في الزمالك.

وأكّد الحسيني أن الفيديو ليس له صلة بالفنان الراحل، حيث كان يجري على آخر جهاز مشي وليس في المنتصف، كما ظهر في الفيديو، كما كان يرتدي "تيشرت" أبيض و بنطلونا أسود اللون وكابًا، وهو على خلاف ما ظهر في الفيديو المتداول.

جدير بالذكر أن جنازة الفنان الراحل قد أقيمت، صباح الأربعاء، وحضرها عدد كبير من الفنانين، من بينهم إلهام شاهين، وهالة صدقي، وأحمد السقا، وخالد النبوي، وفاروق الفيشاوي، وآخرون

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إيهاب فهمي يؤكّد أن فيديو لحظة موت ممدوح عبد العليم ليس صحيحًا إيهاب فهمي يؤكّد أن فيديو لحظة موت ممدوح عبد العليم ليس صحيحًا



 فلسطين اليوم -

هيفاء وهبي تتألّق بفستان مرصع بالكريستال

القاهرة - فلسطين اليوم
هيفاء وهبي خطفت الأنظار بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها بأناقتها ورشاقتها التي ظهرت بها خلال حفلها الأخير الذي أحيته في قطر، حيث أبهرت النجمة اللبنانية جمهورها على المسرح بطلتها اللامعة بفستان مرصع بالكامل بحبات الكريستال، وبهذه الإطلالة تعود هيفاء وهبي لستايل الفساتين المجسمة التي تتباهي من خلالها بجمال قوامها وهو التصميم الذي كانت تفضله كثيرا أيقونة الموضة، وذلك بعد اعتمادها بشكل كبير على صيحة الجمبسوت التي أطلت بها في معظم حفلاتها السابقة. هيفاء وهبي سحرت عشاقها في أحدث ظهور لها على المسرح خلال حفلها الأخير بقطر بإطلالة جذابة بتوقيع نيكولا جبران، حيث اعتمدت أيقونة الموضة مجددا التصميم المحدد للقوام مع الخصر الذي يبرز بقصته الضيقة مع الحزام جمال قوامها، حيث تمايلت هيفاء وهبي على المسرح بأسلوبها الأنثوي المعتاد بف...المزيد

GMT 08:15 2021 الخميس ,07 كانون الثاني / يناير

"موديز"تؤكّد أن دول الخليج ستحتاج عامين لتعافي اقتصادها

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

"الفار المكار"

GMT 18:04 2016 السبت ,03 كانون الأول / ديسمبر

سيمون تتحدث عن فيلم "يوم حلو ويوم مر" فى "بالعربى"

GMT 01:29 2020 السبت ,25 إبريل / نيسان

حركة طالبان "تتمسك بسلاحها" في شهر رمضان
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday