هيبتا  يُعيد الأسرة المصرية لمشاهدة الأفلام الرومانسية
آخر تحديث GMT 02:27:54
 فلسطين اليوم -

"هيبتا " يُعيد الأسرة المصرية لمشاهدة الأفلام الرومانسية

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - "هيبتا " يُعيد الأسرة المصرية لمشاهدة الأفلام الرومانسية

فيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"
القاهرة - فلسطين اليوم

أشاد نقاد ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، بفيلم "هيبتا المحاضرة الأخيرة"، الذي حقق أعلى الإيرادات، وشهد إقبالًا غير مسبوق منذ طرحه في دور السينما، يوم الخميس الماضي، وقالوا إن الفيلم رائع وقوي ومؤثر، وحقق المعادلة الصعبة عن الحب، وأعاد الأسرة المصرية إلى السينما الرومانسية.

وأثنى الكاتب محمد صادق، مؤلف الراوية المأخوذ عنها الفيلم، على أداء الفنانين، وقال: "شعرت بمتعة غير طبيعية أثناء مشاهدتي لهم وهم يمثلون، مؤكدًا أنهم أثبتوا موهبة وعشقًا لمهنتهم".

واعتبر صادق، أن هادي الجبوري من المخرجين الكبار، حيث نجح في توظيف كل كبيرة وصغيرة لخروج الفيلم بهذا الشكل المبهر، مشيرًا إلى أن احتفاظه بعنصر المفاجأة في اختيار ممثلين لشخصيات محورية، ولكن ليست رئيسية أضافت للفيلم أبعادًا أخرى .

وقال إن الفيلم يحسب له الحفاظ علي أكبر كم من تفاصيل الرواية واختيار موفق لجميع ممثلي الفيلم، مشيرًا إلى أن أماكن التصوير جديدة تمامًا ورائعة ومناسبة لأحداث الفيلم.
ويرى راود مواقع التواصل الاجتماعي، أن الفيلم نجح في عودة يافطة كامل العدد لحفلات متتالية وفي دور عرض سعر التذكرة فيها يصل إلى 100 جنيه، وقالوا إن هذا المشهد لم يحدث من أيام ثلاثيات عادل إمام، ووحيد حامد، وشريف عرفة.

الفيلم بطولة عمرو يوسف، وماجد الكدواني، ومن إخراج هادي الباجوري، كما قدم الفيلم عددًا من الوجوه الشابة في أدوار البطولة مثل ياسمين رئيس، ودينا الشربيني، وجميلة عادل عوض، وأحمد مالك.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيبتا  يُعيد الأسرة المصرية لمشاهدة الأفلام الرومانسية هيبتا  يُعيد الأسرة المصرية لمشاهدة الأفلام الرومانسية



خلال توجّههن لحضور حفل عيد ميلاد صديقهما Joe Jonas

بريانكا تشوبرا ونيك جوناس يتألقا بالعديد من صيحات الموضة

باريس - فلسطين اليوم
يتألق الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas في الآونة الأخيرة بالعديد من صيحات الموضة الفاخرة والكاجوال، خصوصًا مع إطلالاتهن الأخيرة التي رصدناها خلال توجّههن لحضور عيد ميلاد  Joe Jonas، وذلك رغم تعزيزها فارق السن بينهما، إذ بدت بريانكا بإطلالة كلاسيكية وناضجة. إليك أجدد إطلالات الثنائي بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra ونيك جوناس Nick Jonas، الى جانب العديد من الصور التي جمعتهن في وقت سابق. أجمل إطلالات بريانكا تشوبرا ونيك جوناس قبل زواجهما تألقت الجميلة بريانكا تشوبرا Priyanka Chopra بشكل ملفت بفستان أسود فاخر وكاجوال في الوقت عينه، فاختارت التصميم القصير الذي حمل توقيع دار رالف أند روسو Ralph & Russo مع تفاصيل الريش المتألق على كامل التصميم مع أقمشة التول الشفافة والزخرفات الناعة، والأبرز كان القبة العريضة التي تميّزت بالح...المزيد

GMT 03:55 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

ألوان صبغة شعر العروس موضة صيف 2019

GMT 17:49 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور حزينة خلال هذا الشهر

GMT 06:26 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

الأميرة يوجيني تخطف الأنظار بفستانها في حفلة زفافها

GMT 06:24 2018 الأربعاء ,22 آب / أغسطس

سعر اليورو مقابل الجنية المصري الثلاثاء

GMT 07:35 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

بيوت خيالية في غاية الروعة على مستوى الشكل في عام 2017

GMT 09:08 2016 الأحد ,10 إبريل / نيسان

سما المصري تنشر صورا مخلة على موقع "فيسبوك"
 
palestinetoday

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday