أبوظبي أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط
آخر تحديث GMT 13:31:26
 فلسطين اليوم -
رئيس الجمهورية الجزائري عبد المجيد تبون في الحجر الصحي لمدة 5 أيام بسبب ظهور أعراض كورونا على العديد من المسؤولين برئاسة الجمهورية والحكومة الناطق باسم رئيس الحكومة الإسرائيلية يصرح بأن التحولات في المنطقة قد تدفع الفلسطينيين لتغيير مواقفهم تجاه السلام وصول وفد إماراتي رفيع المستوى على متن طائرة إماراتية إلى مطار تل أبيب الكاظمي يعلن نثمن التعاون الألماني في ملف المقاتلين الأجانب وملف إعادة النازحين أمير الكويت يؤكد أن الانتخابات المقبلة مسؤولية وطنية لاختيار ممثلي الأمة وضمان سلامة أداء البرلمان وفد حكومي إماراتي يتوجه إلى إسرائيل في أول زيارة رسمية وكالة الصحافة الفرنسية نقلا عن مصدر لبناني "القضاء يستمع بدءاً من الجمعة لوزراء سابقين وحاليين في قضية المرفأ" الرئيس السوري يعلن أن "قانون قيصر" عنوان لمرحلة جديدة من التصعيد في المنطقة الموت يغيب الفنان المصري سناء شافع الصحة العالمية تصدم العالم حول موعد إنتاج لقاح كورونا
أخر الأخبار

أبوظبي أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط

 فلسطين اليوم -

 فلسطين اليوم - أبوظبي أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط

إمارة أبوظبى
دبى - وام

فازت إمارة أبوظبي بجائزة " أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط " للعام الثالث وذلك ضمن الدورة الـ 22  من حفل توزيع " جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط " الذي أقيم أمس في فندق فورسيزون دبي.

وتعكس الجائزة المكانة المتنامية للإمارة كوجهة رائدة لسياحة الاجتماعات والحوافز والمؤتمرات والمعارض وتنوع التجارب المقدمة للوفود الزائرة في هذا المجال.

وعززت أبوظبي مكانتها كوجهة ناشئة لسياحة الترفيه والأعمال مع فوز خمسة من شركائها في القطاع السياحي بسبع جوائز عالمية مرموقة خلال هذه الدورة من "جوائز السفر العالمية لمنطقة الشرق الأوسط".

وكان قد تم ترشيح العديد من الفنادق والوجهـات وشركات النقل السياحية في أبوظبي لنيل هذه الجوائز تكريما لتميزها ومساهمتها في الارتقاء بمعايير المنتجات والخدمات السياحية.

وبرزت ريادة الفائزين في المشهد السياحي بعد إجراء استطلاع إلكتروني شمل خبراء القطاع وعامة الجمهور الأمر الذي يرسخ مكانة الإمارة كوجهة رائدة توفـر مجموعة واسعة من التجـارب القيمة.

وحصدت " جزيرة السعديات" جائزة " أفضل وجهة شاطئية في منطقة الشرق الأوسط " وفاز اثنان من أبرز فنادق الإمارة من فئة الخمس نجـوم حيث فاز "منتجع وسبا قصر السراب الصحراوي" الفاخر بإدارة " أنانتارا " بجائزة " أفضل منتجع صحراوي في الشرق الأوسط" و" فندق قصر الإمارات " مجددا بجائزة "أفضل جناح فندقي في الشرق الأوسط " عن جناح القصر الفاخر في الفندق.

ونجحت شركة الاتحاد للطيـران - الناقل الوطني للدولة - في إثراء محفظة إنجازاتها بعد منافسة إقليمية قوية حصدت خلالها العديد من الجوائز ومنها جائزة "أفضل شركة طيران في الشرق الأوسط" و"أفضـل طاقم جوي" و"أفضل مقصـورة للدرجة الأولى" عن مقصورة "ذا ريزيدنس" التي تمثل أعلى مستويات الفخامة للسفر جوا.

وقال مبارك الشامسي مدير مكتب أبوظبي للمؤتمرات التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقـافة .. إن نجاح أبوظبي في الدورة الـ 22  من " جوائـز السفر العالمية " دليلا ساطعـا على الجهود الحثيثة التي تبذلها الجهات العاملة في قطاع السفر بهدف إثراء جودة المنتجات والتجارب والمرافق والخدمات بالتوازي مع نمو التوقعات المستقبلية لقطاع السياحة في الإمارة.

وأشار إلى أن الفائزين سيقع على عاتقهم تمثيل أبوظبي في المحافل الدولية حيث سيخوضون غمار المنافسة مع أفضل العلامات التجارية وأكثر الوجهات السياحية استقطابا للزوار في العالم.

وأضاف الشامسي أن أبوظبي تتفوق على العديد من الوجهات الأخرى في المنطقة بتقديمها خيارات متنوعة لسياح الترفيه والأعمال .. مؤكدا ثقته في أن تنوع العروض التي يقدمها الشركاء المرشحين ستضمن لأبوظبي مواصلة تعزيز مكانتها التنافسية بين أبرز اللاعبين العالميين.

وسيخوض الفائزون بالجوائـز الإقليمية غمار المنافسة ضد نظرائهم من مناطق أخرى في العالم خلال الحفل النهائي لجوائز السفر العالمية الذي تستضيفه مدينة مراكش المغربية في وقت لاحق من العام الجاري.

palestinetoday
palestinetoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أبوظبي أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط أبوظبي أفضل وجهة للاجتماعات والمؤتمرات في الشرق الأوسط



بدت ساحرة في "التنانير الميدي" مع القمصان الناعمة

إليكِ أفكار تنسيق اللون الزهري على طريقة جيجي حديد

واشنطن ـ فلسطين اليوم
تتميز جيجي حديد Gigi Hadid بإطلالاتها المنوعة التي تعتمدها لمختلف المناسبات الكاجوال والرسمية، ولهذا هي تعتبر واحدة من أكثر النجمات أناقة ومصدر وحي بالنسبة للكثيرات من النساء حول العالم واليوم جمعنا افكار لتنسيق اللون الزهري في الملابس مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid.استطاعت جيجي حديد Gigi Hadid أن ترسم لنفسها خط خاص في الموضة ميزها عن باقي النجمات في سنها وأيضاً ميزها عن شقيقتها الصغرة بيلا Bella، وهذا الخط هو مزيج بين الأسلوب الأنثوي الناعم مع لمسات شبابية عصرية، ولهذا كثيراً ما نراها في تنسيقات ملونة ومفعمة بالحيوية ومن ضمن الألوان التي تعشقها جيجي هو الزهري. وقد جمعنا لك افكار لتنسيق اللون الزهري مستوحاة من جيجي حديد Gigi Hadid في شهر أوكتوبر/تشرين الأول، شهر التوعية من سرطان الثدي لتستلهمي افكار اطلالات متنوعة وملفتة. لاسيما أن جيجي كانت...المزيد

GMT 07:44 2020 الثلاثاء ,20 تشرين الأول / أكتوبر

5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة
 فلسطين اليوم - 5 أماكن سياحية في مدينة كولمار الفرنسية تستحق الزيارة

GMT 10:00 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 فلسطين اليوم - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 11:06 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي
 فلسطين اليوم - بدر آل زيدان يخرج عن صمته ويوضح سبب ابتعاده عن العمل الإعلامي

GMT 10:32 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

أحدث تصاميم مسابح خارجية تُناسب المنازل الفخمة

GMT 14:01 2020 الخميس ,06 شباط / فبراير

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيّدة

GMT 07:06 2016 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

فنَان يُقدَم أعمال فنية مميزة من فن تفريغ الورق

GMT 07:23 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

فولكس فاغن تعلن عن سيارتها الحديثة كليًا "أماروك"

GMT 22:39 2015 الجمعة ,30 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار ومواصفات مازدا CX5 2016 في فلسطين

GMT 01:25 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

غادة إبراهيم تبتكر عروسة "ماما نويل" احتفالًا برأس السنة
 
palestinetoday

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

palestinetoday palestinetoday palestinetoday palestinetoday